ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم تحيا الستات تحيا تحيا تحياااااااااااا يوجد هنا تحيا الستات تحيا تحيا تحياااااااااااا سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

عاشقة سنة رسول الله

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 81187
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 7,472 
رصيد النقاط : 0

صورة متحركة وجه بنت تحيا الستات تحيا تحيا تحياااااااااااا


تحيا الستات تحيا تحيا تحياااااااااااا

10 أسباب تجعل النساء أفضل من الرجال ويجعلهن يهتفن "تحيا الستات"، كلها توثقها الأرقام والدراسات العلمية يعني حقيقة وليس افتراء!.
10 أسباب تجعل النساء أفضل من الرجال ويجعلهن يهتفن "تحيا

1- نتطور للأجمل:
(ما تنكريش أن الطاووس أحلى من الطاووسة.. ناقص تقولي أن العريس أجمل من العروسة).. أغنية يعرفها محبي الدراما ولكن هل يعلمون أنها حقيقة علمية؟!.. فبين مرحلة الطفولة والشباب تتحول النساء للجمال بنسبة أكبر من الشباب، فقد كشفت دراسة حديثة أن النساء مع النمو يظهروا بشكل أفضل، بينما الرجال يظلوا كما هم، وقد أجريت هذه الدراسة على أكثر من 2000 شخص عبر عقود عمرهم المختلفة، فالدراسة أظهرت أن النساء الجذابات قد زاد جمالهم بنسبة 16% عن مرحلة طفولتهم، و36% من الأشخاص الذين ازدادوا جمالا كانوا من الفتيات في طفولتهم المبكرة، ف تزداد جمالا في شبابها عن طفولتها علي عكس الرجل.

2- صحتهن النفسية أفضل:
في نفس البحث الذي أجري على 2000 شخص كانت نسبة النساء التي تتحدث عن مشاكلهن مع أصدقائها 53%، في مقابل 29% من الرجال، لذلك فإن النساء يتخلصن من ضغوطهن العصبية بصورة أكبر (بمعنى أن رغي السيدات يفيد أحيانا)!

3- تجنب حوادث السيارات:
77% من نسبة وفيات حوادث السيارات من الذكور، طبقا لدراسة تمت في جامعة كارنيجي ميلون، لذا فعلى الرجال أن يكفوا عن انتقاداتهم الدائمة لقيادة ويحترسوا من سرعاتهم العالية وتهورهم في القيادة!.

4- لدينا مقاومة أكبر للركود:طبقا لمكتب إحصاءات مكتب العمل فإن 80% من الذين فصلوا من وظائفهم منذ عام 2007 هم من الذكور، وقد يكون السبب أن الذكور قد هيمنوا على المجالات التي كانت أكثر تضررا مثل الصناعة والتمويل، أما مجالات عمل النساء فتكون في مأمن أكبر من مخاطر الركود والمشاكل الاقتصادية.

5- نسبة التحاقنا بالجامعة أكبر:
الكل يعلم أن نسبة التحاق الفتيات بالجامعات أكبر من الذكور، ولكن الجديد أن إحصائيات وزارة التعليم العالي أظهرت أن نسبة تخرج الإناث وحصولهم على البكالوريوس أو الليسانس أكبر من الذكور، والرجال أيضا أكثر عرضة لاستمرارهم أكثر من 5 سنوات لإنهاء دراستهم النهائية.

6- طعامنا صحي أكثر:
اظهر استطلاع للرأي بجامعة مينيسوتا أجري على أكثر من 14000 شخص، أن النساء تختار الطعام الصحي أكثر من الرجال، فاختيارات الرجال ذهبت أغلبها إلى الوجبات السريعة أما النساء فتضمنت أطباقهم على الكثير من الخضروات والفاكهة.

7- لدينا نظام مناعة أقوى:
في دراسة من جامعة ماكغيل، أشارت إلى أن هرمون الأستروجين يعطي ميزة عندما يتعلق الأمر بمقاومة الالتهابات، ذلك لأن الأستروجين يفرز أنزيمات معينة غالبا ضد البكتيريا والفيروسات.

8- نعيش فترة أطول:بين المعمرين الذين تخطوا سن المائة، كان 85% منهم من النساء، طبقا لدراسة جامعة نيو إنجلاند المئوي، ففي العموم تعيش النساء أكثر من الرجال بمدة تتراوح بين 5 إلى 10 سنوات.

9- نحن أفضل مديرين:

يجب على الرجل ألا يخجل من الإعلان أن "مراتي مدير عام".. فكثير من الخبراء خلصوا إلى هذه النتيجة بناء على أن النساء أكثر استماعا وتساؤلا وحلا للمشاكل عن نظرائهم من الرجال، وفي إحدى مقالات صحيفة الديلي نيوز قال جاي فورت الخبير الإداري: "إنها خدمة للاقتصاد الموجه الآن، فالنساء هن أفضل في الاتصال من الرجال، وأكثر دهاء حول معرفة كيفية تنشيط عاطفة موظفيها".

10- نحن نستثمر أفضل:
غنت سعاد حسنى عن البنات: (ينفعوا وزراء مالية واقتصاد مفيش كلام)، ليثبت ذلك علمياً بعد سنوات.. ففي دراسة أجريت على 100 ألف محفظة استثمارية، تبين أن عوائد استثمار النساء تتفوق على عوائد استثمار الرجال بنسبة 18 إلى 11%، وقد يكون سبب هذا أن النساء أكثر حذرا في استثماراتهن ويفكرن لفترة أطول قبل اتخاذ القرار النهائي.



بعد كل دة نقول تحيا الستات ولا لا؟؟؟؟
:11_1_209[1]: الستات"، كلها توثقها الأرقام والدراسات العلمية يعني حقيقة وليس افتراء!.

 
قديم   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: تحيا الستات تحيا تحيا تحياااااااااااا


تحيا الستات تحيا تحيا تحياااااااااااا

نقووووووووووول طبعاااا ههههههههه

تحيااا الستاااات و اات و الثماانيناات هههههههه

تعيش النساء تعيش النساء تعيش تعيشش تعيش هي هاا


مشكووووووورة شووشووو على الموضوع

 
قديم   #3

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: تحيا الستات تحيا تحيا تحياااااااااااا


تحيا الستات تحيا تحيا تحياااااااااااا


 
قديم   #4

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: تحيا الستات تحيا تحيا تحياااااااااااا


تحيا الستات تحيا تحيا تحياااااااااااا

ينقل للقسم الصحيح

 
قديم   #5

عاشقة سنة رسول الله


رد: تحيا الستات تحيا تحيا تحياااااااااااا


تحيا الستات تحيا تحيا تحياااااااااااا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &#9829 نــــ الهــ &#4326 ـــدى ـــور&#98291755004
نقووووووووووول طبعاااا ههههههههه

تحيااا الستاااات و اات و الثماانيناات هههههههه

تعيش النساء تعيش النساء تعيش تعيشش تعيش هي هاا


مشكووووووورة شووشووو على الموضوع
هههههههههههه تحيا تحيا تحياااااااااااااااا
مشكورة يا سكر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:58 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0