ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم بال bra حاربى سرطان الثدى يوجد هنا بال bra حاربى سرطان الثدى سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

عاشقة سنة رسول الله

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 81187
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 7,472 
رصيد النقاط : 0

فراشة متحركة بال bra حاربى سرطان الثدى


بال bra حاربى سرطان الثدى

يجتاح موقع فيسبوك الالكتروني حمّى ألوان حمالات الصدر، تقوم خلالها الإناث، بتحديث ملفاتهم الخاصة على الموقع الاجتماعي الشهير بلون الصدرية التي يرتدونها اليوم، وذلك في سياق حملة تهدف إلى رفع مستوى الوعي بسرطان الثدي، بحسب تقرير لشبكة "سي إن إن".
يجتاح موقع فيسبوك الالكتروني حمّى ألوان حمالات الصدر، تقوم خلالها
وأربكت الألوان المختلفة من البيج والأسود المذهّب المثير والأحمر القاني، التي كتبت على ملفات العضوات في الموقع، الأعضاء الرجال وتركتهم في حيرة من أمرهم بشأن مغزى المشروع، الذي بدأته إحدى العضوات برسالة انتشرت سريعاً في الموقع الإلكتروني.
وتقول الرسالة التي وردت على الملف الشخصي لإحدى العضوات: "نقوم بلعبة من أجل التوعية بسرطان الثدي وتذكير النساء بضرورة الكشف الدوري... اكتبي لون حمالة الصدرالتي ترتدينها اليوم كدلالة على حالك.. مجرد اللون ولا أكثر من ذلك.. قومي بنسخ ذلك ومرري الرسالة إلى كافة النساء.. ولا تمرريها إلى رجال.. سيكون من المثير رؤية كيفية انتشار الأمر".
في غضون ساعات انتشرت حمى ألوان الصدريات، لتتشكل مجموعة الوعي بسرطان الثدي، ويقرأ في ملف إحدى العضوات: "حدثت مرتبتي اليوم بلون صدريتي.. لدي أكثر من 33 ألف معجب".
وبيّنت الحملة أن الألوان الأكثر شعبية على ما يبدو لحملات صدرية النساء (الأبيض والأسود والبيج).
وقالت مالوري لوريش الناطقة باسم فيسبوك إنه لم تتضح كيفية وأين بدأت الحملة، ومضت بالقول: "الفريد في هذه الحملة الشعبية أنها قد بدأت من قبل مستخدم أو مجموعة من المستخدمين، وليس من كيان رسمي، وانتشرت كفيروس في فيسبوك"، مضيفة "أنها نموذج مثالي لصوت الفرد وكيف يمكن تضخيمه لخلق وعي لسبب وجيه، وتحريك الملايين باستخدام موقع مثل فيس بوك".
وأيّدت الجماعات الناشطة الحملة التي جذبت الانتباه وتهدف إلى التوعية بشأن سرطان الثدي الذي يصيب أكثر من 200 ألف امرأة في الولايات المتحدة سنويا.ً
وقالت أندريا ريدر، المتحدثة باسم مؤسسة سوزان جي كومن للعلاج المعنية بمرض السرطان: "إنها ليست واحدة من حملاتنا، لكننا جميعاً نضم أصواتنا إليها.. ننضم إلى كل ما يثير هذه القضية على نحو إيجابي ومرح". وأضافت: "إنها أداة رائعة لرفع مستوى الوعي".
يعتبر التشخيص المبكر لسرطان الثدي عاملاً مهماً وفعالاً في عملية العلاج الناجع، ويمكن للنساء اتباع عدد من الخطوات السريعة بغية المساعدة في التشخيص المبكر لهذا المرض الخبيث الذي يفتك بالعديد من النساء سنويا.ً

نقلا عن جريدة القبس الكويتية.

 
قديم   #2

عاشقة سنة رسول الله


رد: بال bra حاربى سرطان الثدى


بال bra حاربى سرطان الثدى

لا تنسون التقييم

 
قديم   #3

توتة قلب الاسد


رد: بال bra حاربى سرطان الثدى


بال bra حاربى سرطان الثدى

انا ملاحظة انه الناس انتقلت من الموضوع العام الى تفاهات ماعلاقة لون البرا بهذا المرض الخطيير .شكراا على نقلك الموضوع

 
قديم   #4

عاشقة سنة رسول الله


رد: بال bra حاربى سرطان الثدى


بال bra حاربى سرطان الثدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتة قلب الاسد1755969
انا ملاحظة انه الناس انتقلت من الموضوع العام الى تفاهات ماعلاقة لون البرا بهذا المرض الخطيير .شكراا على نقلك الموضوع
فعلا حبيبتى بس كل واحد له طريقة خاصة فى التعبير....له فى خلقه شئون..اشكرك للمرور الطيب:0153:

 
قديم   #5

عاشقة الكمان


رد: بال bra حاربى سرطان الثدى


بال bra حاربى سرطان الثدى

مشكوره على المعلومة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:37 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0