ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة روايه العشق المحرم روايه عن البنات المسترجلات جريئ يوجد هنا روايه العشق المحرم روايه عن البنات المسترجلات جريئ هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #11

دلوعة مجنووووني


رد: روايه العشق المحرم روايه عن البنات المسترجلات


روايه العشق المحرم روايه عن البنات المسترجلات جريئ

الفصــــــــــــل التــــــــــــــــــــاسع


وقت الفسحه بعد الحصه الثالثه
اماني تنتقل عيونها بين البنات دور عليها
وجدان:شكلها غايبه
غزل:اماني ماقالت لك شي
اماني: لا
(سحر وريم غايبات كالعاده ومافيه من الشله الاوجدان وغزل واماني)
غزل:الاشقر جاء
وجدان:اللحين هذي شعرها طبيه ولاصبغه
غزل:لافديته طبيعه
اماني:لامااعتقد شكله صبغه
غزل:لالا طبيعيه يابنت امها موسعوديه اصلا
اماني:يعني عيونها طبيعيه
غزل:لاعدسات وشعرها طبيعي تستهبلين اماني
اماني :وجراح مداوم بعد اكيد راشد معهم
غزل:لااصلا رحت لفصلهم اليوم وعبير مو موجوده
وجدان(تخز غزل):مشاء الله صايره تروحين لفصلهم
غزل:ابي اشوف المزيون(تقصد عزوز)
اماني امشو طاحت عيني بعين عزوز بروح اسلم عليه غزل اماني رزيني معك تكفين
اماني:يرحم خالتي الي جابتك وبلتني فيك اسكتي
وسلمو عليهم وطبعا غزل رزت وجها وسلمت على عزوز وجراح
اماني:عزيز سلامتك وش فيك شكلك تعبان
شجون:لاسلامتك بس شويه تعب
اماني:وراشد ليه غايب..؟؟
شجون:ليه ماقالك
اماني:وش يقول
شجون:يعني ماقالك انه بيغيب لاني مستغرب اول مره يسويها ومايقولي
اماني(بأبتسامه باهته):لاماقلي شي ولاكلمته اصلا
شجون:سحبت اماني مع يدها ومشت معها
شجون:اماني صاير بينكم شي
اماني:لا
شجون:اكيد
اماني :ايوه اكيدبس(ودق الجرس يعلن انتهاء الفسحه)
اماني:بروح اللحين علي واجب وماحليته بروح احله قبل تجي الاستاذه
شجون:هههههه طيب ياكسلانه



ماري بيل:عبير شو عم تعملي ارحمي حالك شوي
عبير:انقلعي برا لاشوف وجهك
وشوفي الحيوانه وش تسوي
ماري بيل:قصدك جنان
عبير:لاانتي يالهبله من فيه غيرها
ماري بيل:لاتعتلي هم هيا خافت وماراح تعمل شي صدقيني
بس انتي ارحمي حالك وطفي السجاير شوي
دق جوالها كانت شجون تدق عليها
عبير:ماري ردي على شجون وقولي لها اني نايم
ماري بيل:وليه مابتردي انتي
عبير:قلت لك ردي مابيها تسمع صوتي كذا الي فيها كافيها قولي اني مارضيت اصحى الصبح
خلصيني ولاتقولين لها شي
ماري بيل:طيب
اهلين شجوو
كيفك حياتي
لاعبير نايمه
مافيها شي بس مافاقت الصبح كالعاده
اوك تأمري امر
باي
ماري بيل تمد الجوال لعبير تفضلي
عبير:وش قالت شجون
ماري بيل:ماقالت شي بس تسأل عنك وليش مارحتي لسكول خافت عليك
عبير:طيب اطلعي وطفي اللمبات بنام
ماري بيل:حاضر



قامت من النوم وهي متكسره ناظرت الساعه يوه الساعه 3 العصر
قامت تمغط تحس جسمها مكسر وتعبانه نايمه من امس الساعه 1 بالليل وتو تصحى
استغربت انه ماصحاها كالعاده
رمت الفراش وافتحت الدولاب وطلعت لها بيجامه موف مقلمه بأبيض
ولمت شعرها بتوكه صغيره
طلعت لقته نايم على الكنبه كسر خاطرها كيف هي مرتاحه على نومه السرير وهو صار له فتره ينام على الكنبه
اليوم آآخر يوم لهم بالهند وبعدها بترجع لسعوديه
خايفه من رجوعها
ماعدتي مثل قبل ياملاك الجبار
كيف برجع امي ابوي موطايقين يشوفون وجهي
صاحباتي مشتآآآآقه لهم مووت (وسن) صارلي شهرين موشايفتها ولاسامعه صوتها ولاانا حافظه رقمها
ومنصــــــور آآآآآآآآه يامنصــور
مشتـــآآآآقه له مشتــآآآقه لصوته وشوفته
مشتاقه تحس بالآمان من تسمع صوته
بس حرام افكر فيه وانا متزوجه لااصلا انا متزوجه غصب عني وموبرضآآي وكلها خمس شهور سته وبطلق
هووالله طيب وحنون بس حنا مولبعض ياجابر بطلق من جابر
وبيتزوجي منصور اكيد(كل هالافكآآر جت ببال ملاك وهي سرحانه فيه)
كانت تتأمل جابر فيه من منصور فيه شي يشبه له
ملاك تعوذت من بليس
استغفر الله ياربي صرت اشوف النآآس تشبه له
وحست على نفسها وراحت تغسل وجها وتوضىء وتصلي

هو كان يسوي نفسه نآآيم سمع لآآآآآهـ طلعت منها وكيف كانت تناظر له
هالبنت وراها سالفه غير انها مغصوبه عليه هذا شي اكيد ومتأكد منه مثل ماأهلي غصبوني وانا رجال وابو بنات
اهلها غصبوها المسكينه

طلعت من الحمام وكألعاده لقت السجاده مفروشه صلت الصلاه الي فاتتها صلاه الفجر والضهر والعصر
لفت تسلم خلصت صلاتها اخيرا
لقته جالس يناظرها
جابر:تقبل الله
ملاك:منا ومنك
جابر:مابغيتي تصحين
ملاك:ههههههه احس ضهري انكسر من النوم
جابر:نوم العوآآآفي حبيبتي
ملاك(ابهتت ابتسامتها)
جابر:ننزل نفطر
ملاك:مافطرت
جابر:يووه من زمان بس ننزل نفطر اللحين وبعدها نروح لسوق نشتري هدايا وحوسه لهلنا بكره طيارتنا
ملاك:طيب دقايق اغير لبسي واجي



السعــــــــــــــوديه
(بيــــــت شجـــــــــون)

الساعه 4 وربع التوتر واضح عليها
كانت تهز رجولها بسرعه وبتوتر والسيجاره من الصبح بيدها تطفي وحده تشرب الثانيه
من امس مواصله ومانامت ولابيجيها النوم لماتسوي الي براسها وتطمن ان ريا صارت مآآآضي
صارلها ساعه تنتظر سعود يدق
ومادق قررت هي الي تدق
شجون:هلآآآ سعود وينك
سعود:انت بالمستشفى.؟؟
شجون:لابس بعد نص ساعه بكون هنآآك
سعود:طيب بس قبل لاتطلع عطني خبر واول ماتوصل للمستشفى ارسل لي مسج واخل البآآقي علي
شجون:سعــــــود لومنت قدها قلي من اللحين ادور غيرك
سعود:لاعزيز افا عليك قدها وقدود
كان معها انتظار مي(جراح)
طيب يالله بآآي
شجون:هلاجراح
مي:اهلين عزيز دقآآآيق وجااي بس لما يطلع ابوي من المسجد
شجون:اوكـ حبيب قلبي انا بنتظآآركـ
ربع ساعه وجت مي (جراح )لبيت شجون
شجون كانت تنظرها بالصاله الي تحت
مي:السلام وسلمت عليها
شجون:وعليكم
وحضنتها
مي:يالله نروح لللمستشفى
شجون:يأخي مافيك صبر يالله السايق ينتظرنا
مي:.........
مي اخذت بوكيه ورد احمر كبير
وهي موعآآرفه كيف بتكلم ريا ولابأي وجه بتقابلها
شجون:انا بطلع معك اسلم وبنتظرك عند الباب
مي:اوكـ
نزلت وارسلت مسج لسعود تخبرها انها وصلت
شجون:تمشي بكل راحه وشموخ وهي عآآرفه انها اليوم انهت ريا وان نهآآيتهيا اليوم
لفت على مي(جراح):عارف رقم الغرفه..؟؟
مي:اي انتي قلتي 120
وصلو للغرفه كانت شجون تمشي وراء مي واصلا مولاحقتها لان مي تمشي بسرعه شجون الابتسامه ماليه وجههاوعطت سعود دقه
اول مادخلت لقت مي(جراح) واقف بمكانه وعينها طالعه
دخلت شجون(كان سعود جالس بجمب ريا على السرير ونايمه على صدره وماسك يدها ويمسح على شعرها بيده
مي انجنت من سعود وريا وهالشي الي قدامه وطريقه حضنه اكد لها شكوكها
ريا(وتبعد عن سعود)جراح
مي(جراح):جراح يالرخيصــــــــــه
شجون امسكت مي :جراح امش
شجون طاحت ضرب بسعود
شجون جراح امش خلاص
ريا كانت تصرخ ومصدومه من الي قدامها جراح بيذبح سعود
كان يطق سعود بأقوى ماعنده
شجون بالموت قومت جراح من فوق سعود
سعود قام وفمه دم من ضرب جراح
حراح لف على ريا:تفوه عليك يالرخيصه ومسك الورد وحذفته بوجه ريا
ريا كانت ساكته وماتكلمت قامت بسرعه تشوف سعود الي على الارض ويتلوى من الوجع
لان جراح ماقصر فيه
جراح(مي )كانت تبي ترجع تكمل على سعود تبي تبرد حرتها
بس شجون امسكتها غصب
مي:اتركني خالني اذبح الكلب
شجون:بالموت طلعت جراح من الغرفه
عدلت عبايتها ومشت بسرعه لسياره
شجون ماتكلمت بولا كلمه وهي عآآرفه ان مي معصبه
مي(جراح):عزيزوصليني لبيتي
شجون(عزوز):طيب
وهذ1 الي صار وصلت مي لبيتها ورجعت لبيتها وهي مبسوطه وبطير من الفرحه
والله منت هين ياسعود بس جراح ماقصر معه
دق جوالها ومثل ماتوقعت سعود
شجون:هلاآآوالله
سعود:اسمع لهنا انا وبس وعلى فكره بتدفع ثمن الطق الي انطقيته
شجون:بدفع بدفع لك خلاص هالشهر حشيشك كله علي مرني اليوم بأي وقت وانا اعطيك انا عزوز لاوعدت معناته اعتمد
سعود(معصب):الحين امرك
شجون:اوك حيآآك بس عند الباب بعطيه الشغاله تعطيكياه وانسى كل الي صار بينا طيب
سعود:اصلا ماصار شي بينا
شجون:حلوو اوك باي
سكرت منها وهالدوخه مجننتها موطبيعيه
لازم اروح للمستشفى اشوف بلاه اليوم موعد فاطمه بس تعبانه وهلكانه من امس مواصله




عبير طيب حبيبي دير بالك على نفسك ترى حالتك موعاجبتني
شجون طيب وسلم لي على فطوم وقول لها اشوفها وقت ثاني لاني جد تعبان
طيب بآآي
سكرت عبير من شجون وتنهدت
شجون حالتهآآ موطبيعيه
كلها ساعه وجت فآآآطمه
عبير كانت تنتظرها هذي ريحه الغآآآليه
تحس روحها ردت لها من شافتها من بعيد
ركضت لها وضمتها وشمتها تشم فيها ريحه ليــنا هي الوحيده الي لها من ريحه لينا
فاطمه تضرب كتفها سمنانه وحليانه
عبير تمسح دموعها من الفرحه هههههههههههه
لاتحاولين ماراح اخاويك
فاطمه:ليه ضاقت عليك احبك انت الا وين المزيون
عبير:مافيه مزيون غيري
فاطمه:لااالمزيوون عزيز وينه
عبير:تعبان وماقدر يجي
فاطمه:ليه وش فيه..؟؟
عبير:بس شويه تعب بس والله حالته مومريحتي
فاطمه:منت ناوي تجلسني
عبير:هههههههههه سوري من الفرحه نسيت حياك البيت بيتك
ماري بيل جت :مرحبا فاطمه
فاطمه:مااااااااااري وتضمها
ماري بيل:كيف اخبارك فاطمه شو هالحلا لك وين شعراتك
فاطمه:ههههههه راحو ياماري راحو قصيتهم
ماري بيلك بس هيك كثير حلوو بيعقد عليكي
فاطمه:ماري والله بشرتك تجنن عطيني من كريماتك
عبير(فاطسه ضحك):فطوووووم ترى ماري لبنانيه والله تبطين عظم ماجيتي زيها بس امسكي ارضك ياأختي
فاطمه:مالت عليك والله اني اخبل
ماري بيل:شو بتحبي تشربي ست فاطمه
فاطمه:والله ميته جوع
عبير:وانتي هذي سالفتك طول عمرك ميته جوع من عرفتك وماعلى لسانك الا هالكلمه
فاطمه:خلنا مني اللحين قلي من الي تحبها
تصدق ماصدقت المزيون يوم قال انك تحب ع بالي يستهبل
عبير:آآآآآآآآآآه
فاطمه:حلـــــوه..؟؟
عبير:ليـــــــنا
فاطمه:وشو
عبير:لينــــــا قدآآم عيونك هي ليـــــــنا نسختها
فاطمه:رشوود حبيبي قلنا ننسى هالموضوع
عبير:اقولك اماني هي ليــــــنا نسختها يافاطمه نسختها هي مافيه مخلوق يقدر يقول انها موهي
فاطمه(بأرتباك):الله يرحمها
عبير:انتي ماراح تصدقين لما تشوفينها
فاطمه:وانت حبيتها عشآآن كذا
عبير:.......
فاطمه:عبير افهمي ليـــــنا الله يرحمها صار لها سنتين لاتعذبينها بقبرها
عبير:،،،،،،،(ساكته)
فاطمه كانت جلست على اكنبه بجمب عبير ومسكت يدها عبير حبيبتي حنا ماحكينا بالموضوع ذا اكثر من مليون مره
ليــنا راحت ياعبير راحت والله يرحمها ومستحيل ترجع مره ثانيه
عبير(بصرآآآآخ)لاماراحت
فاطمه اماني هي ليــنا نسختها
فاطمه:واذا كانت نسختها وتشبه لها بالشكل بس بس بالداخل لا
عبير وطلع جوالها شوفي شوفي الصور هذي بعيد ميلاد جراح ماصار لها اسبوع هالصور
شوفيها موليــــنا هذي موليــــــنا
فاطمه انصدمت بالصور بس هذي صور ليــــــنا...
عبير:لامولينــا هذي مولينــا هذي هي اماني شفتي كيف انها هي انتي صاحبتها مافرقتي بينهم
فاطمه:عبير هذي ليــــــنا صح انتي تستهبلين
عبير:لاوالله هذي هي اماني حبيبتي وتلومني ليه حبيتها حبيتها لانها ليــنا
فاطمه سكتت من الصدمه وكانت تناظر لصور تتحدى اي شخص بالكون يقول ان هذي مولينــا
عبير هي صح صح فطوم هذي لينا
فاطمه(لفت عليها مصدومه):وش هي ليــــنا ليـــــــــــنا ماتت
هذي تشبه لها وبس (فاطمه بينها وبين نفسها تقول هذي لينا ومستحيل تكون تشبه لها)
فاطمه:عرفيني عليهآآ ابي اشوفها
عبير:توها مرسله لي رساله فيه حفله عند صاحبتها يوم الخميس بس الغوها لان بيسوون استقبال لخوها وزوجته توهم جآآيين من شهر العسل وانتي تعالي معي
شوفيها وتعرفي عليها
فاطمه (بأبتسامه باهته ومتردده):اي اكيد راح اجي





جالسه على سريرها تبرد اظافرها وتحط مناكير
شهد (تطق الباب)اموووووووون افتحي الباب
اماني:مفتوح ادخلي
شهد:وش تسوين
اماني:اسوي اظافري
شهد:اسمعي غزل دقت علي قالت شوي تبي تجي لانها من الصبح تدق عليك وماتردين
اماني:يووه جوآآلي نسيته على الصامت من المدرسه
شهد وتجلس جمب اماني وتحط من المنآآكير
اماني:شهد وش اخبار لجين ..؟؟
شهد:اليوم الصبح رحت لها انا وماما
اماني:متى رحتم..؟؟
شهد:الصبح
اماني:مداومتي
شهد:نوو
اماني:كانت انتظرتوني اروح معكم فشله مارحت لها
شهد:عادي بكره روحي لها
اماني :طيب شخبارها..؟؟
شهد:انا انصدمت لما شفتها هي كانت نايمه وخالتي قالت لاحد يصحيها بس مريت عليها ضعفآآآآنه حيييييل
وتخيلي جسمها كله جروح وآثآآآر ضرب ونار وسجاير
اماني:طيب مين مسوي فيها كذا..؟؟
شهد:مدري عيت تقول الكل سألها بس هي موراضيه تقول شكلها يكسر الخاطر
اماني:والله شي يخوف وزوجها ماجاء للحين..؟؟
شهد:لاعنده شغل
اماني:مالت عليهم رجال عايلتنا ماراح اتزوج من العايله كل همهم الفلوس وبس
شهد(تناظر لها من طرف عين)ليه يعني مايهمك الفلوس..؟؟
اماني:الاتهمني بس موزيهم عاد
شهد:اي انتي خلتك مع بويتك بس
اماني:وه فديتها بس
شهد:صج وش صار عليكم
اماني:عآآآآآآدي مافيه شي مهم
شهد:اماني ديري بالك وانا واثقه فيك
اماني:شهد وش قصدك مانتي عارفتني ولاعارفه تربيتي علاقتنا عاديه يعني مافيه شي واكيد ماراح ارضى تلمسني وع قرف
شهد:وانا واثقه فيك بس بذكرك
اماني:الاصج بكره بنزل لسوق نشتري لــ استقبال زوجه اخي الجديده بنت الجبار
شهد:اقول لاتنفخين ريشك وتشيلين هم تراها موحلوه
اماني :احلفي من قالك
شهد:الكل يقوله عآآديه وهي طبعا وحيده اهلها بس مغروره
اماني:تنغر على الناس بس موعلى اماني بس ام شي انها موحلووه
شهد:ااااااااااخ بس ياليت منصور الي تزوج
اماني:الاصج البطه(قصدها وفاء) من زمان موشايفتها والله لاتفشلنا بالاستقبال خلينا نأخذها معنا لسوق ونشتري لها
شهد:تتوقيعن تجي للعزيمه
اماني :اي اكيد
شهد:طيب يالله تشااووو اماني
اماني :وين بطسين
شهد:بروح اخذ لي شور
اماني:نعيما




يـــــــــــــــــــوم الثـــــــــــلاثاء

وصــــــــــلت طيارتهم بسلاآآم وهبطت على ارض مملكتنا الحبيبه
ارض العاصمه الريآآآآض
كان قلبها يدق بسرعه خآآآيفه وهي جآآيه لحياه جديده
تحس انه يسمع دقآآت قلبها
كان بأستقباله وائل وسامي منصور مشغوله بأجتماع مهم بالشركه مع انه مايشتغل بالشركه بس رايح نيابه عن ابوه واخوه
كانت الساعه 1ونص الضهر
وطبعا قال لأمه ماتعب نفسها ولاتسوي اي شي لانه بيجون تعبانين رحلتهم كانت 4 ساعات ونص
جابر حضن وائل وسامي الي كانو بحسبه اخوانه
ملاك كانت مستحيه ومنزله راسها مدت يدها لهم وصافحتهم
وصلوهم لبيتهم مع انهم اصرو ان جابر وزوجته يتغدون عندهم بس جابر اعتذر لهم لانه تعبان
وصل للبيت ولقى امه وخواته ينتظرونه بالصاله
سلم على امه ويحب راسها ويدها
ام جابر:الحمدلله على السلامه يمه
ملاك تسلم على ام جابر بخجل وراسها بالآرض من الحيا
اما اماني وشهد طايحات خز فيها واكبر هم لاماني بتشوف من احلى هي ولاملاك
سلمو عليهم
جابر:يالله تعبآآآآآآن وبطلع انام
ام جابر:اجلس تقهوى معي يايمه بشبع منك
جابر:يايمه مووقت قهوه بنام المغرب اشربها معك
ويناظر لملاك وراحت له حط يده وراى ضهرها وركبو الاصنصيل
ام جابر:عسى الله يسعدهم ويهنيهم يارب
اماني(وتنط قدآآم امها):ماميتي ماميتي
ام جابر:بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك يمه
اماني:يمه احلى انا ولاملاك
شهد ميته ضحك عليها
ام جابر:بسم الله خرعتيني لايايمه ماهي حولك انتي زينه البنات مافيه احد زينك
اماني يعني انا احلى بكثير ولابشوي
شهد:مالت عليك وش جاب لجاب موحلوه زوجته
ام جابر:المهم انهم مرتاحين وبس
شهد دق جوالها :يالله انا بطلع انام
اماني :وانا بعد بطلع انام
ام جابر:نوم العوآآفي بس اصحو على صلاه العصر
شهد:يصير من الله خير
ام جابر:عشان تروحون لسوق مابقى شي على العشاء
شهد:اي صح ولايهمك مامي من الساعه 3 وانا صاحيه




دخلت الجناح وتحس بكهربه بجسمها من لمسته لهاا
فتح لها باب الجناح كان جناح فخم حييييييل
جابر ادخلي لبيتك برجلك اليمين
ملاك بأبتسامه
الشقه حلوه وعلى قدهم وكأنهم ببيت منفصل
كانت شقه زوجته غزل بس غزل انتقلت للبيت مستقل بجمبهم
طبعا مغيرين الشقه 180 درجه
كان يطغى عليها اللون البنفسجي الجدار موف والاثاث باذنجاني وغرفه النوم نفس اللون
اما الصاله الثانيه كانت سماوي ببيج
جابر:ملاك انا تعبان بروح اخذ لي دش وانام
ملاك:طيب
جلست على الكنب وهي مومسوعبه شي تبي تأخذ لها شور وتنام تعبانه حدها
خلص الشور حقه ونام
راحت اخذت جوالها ويدها ترتجف دقت هالرقم الرقم الوحيد الي حافظته كان رقمه
دق رنه وثنين رد بصوته الي تعشقه
منصور:الو
ملاكـ:.....
منصور:الووو
ملاكـ:....
طـــــــــآآآآآآآل الصمت
منصور:مــــــلاكي...





ملاكـ هل بيتغير شي لرجعتها لسعوديه..؟؟
طلاقها ورجوعها لمنصور...هل هوحلم ولاكالعآآده مو بنت الجبار الي تحلم
لان حلمها بيتحقق...؟؟
ليـــنا عرفناها من قصه والي تذكره عبير ولكن لواحد روىء لنا قصتها هل فيه شي بيتغير...؟؟؟؟!!
شجون بعدت ريا عن جراح بكل سهوله بس ليه..؟؟
بس ياترى بكل سهوله بتنسي جراح ريا..؟؟
شجون وش قصه الدوخه الي تجيها..؟؟
لجين ... غموض قصتها....
هل هو جنون مثل ماقالت غزل...؟؟؟
بس اجهاضها وموت ولدها واثأر الضرب يأكد شي ثآآني..؟؟
لقى فاطمه واماني بيغير شي بعلاقه اماني بعبير(راشد)..؟؟
لميـــــاء متعودين على سفرها بس ليه سفرها كثير لشرقيه..؟؟
غزل بعد رجعه جاااااابر هل بيتغير شي خصوصا انها رافضه تكلمه طول ماهو مسافر..؟؟
وش موقف ملاكـ لماتعرف انه متزوج...وان زوجته مو متوفيه اومطلق مثل ماصور لها خيالها..؟؟
جنآآن معقوله خلاأأص شالت فكره زواج اخوها من عبير...؟؟
وعبير بترضى ان يجيها اخو وهي آآرفه ان جنان داخله على طمع...؟؟
العشــــاء وحفل الاستقباااااااال بيكون فيه احدآآآث كثيره.....
وش بيصير بعد مكالمه ملاك لمنصور..؟؟
للكاتبه
ذبحني غلاها

 
قديم   #12

دلوعة مجنووووني


رد: روايه العشق المحرم روايه عن البنات المسترجلات


روايه العشق المحرم روايه عن البنات المسترجلات جريئ

منقووووووووووول
للكاتبه ذبحني غلاها

 
قديم   #13

الوردة الشفافة


رد: روايه العشق المحرم روايه عن البنات المسترجلات


روايه العشق المحرم روايه عن البنات المسترجلات جريئ

يسلمووووووووووو

حبيبتي على الرواية الأكثر من رئعة

 
قديم   #14

غصن الوفاء


وردة متحركة رد: روايه العشق المحرم روايه عن البنات المسترجلات


روايه العشق المحرم روايه عن البنات المسترجلات جريئ

شكرا
.............................. ..............

 
قديم   #15

أم الياس


Question رد: روايه العشق المحرم روايه عن البنات المسترجلات


روايه العشق المحرم روايه عن البنات المسترجلات جريئ

يا بنات بالله عليكم هذا يحدث فعلا في بلاد عربية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظوالله ماني قادرة اصدق
والله انا الان عمري 25 وفي حياتي لم اسمع بشئ من هذا حدث في البلاد التي اعيش فيها
مع اننا نسمع عن حالات زنا واللواط والعياذ بالله لكن السحاق والله ماضننته يحدث في البلاد العربية
والله اني لا اكاد اصدق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:33 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0