ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم أمي تكرهني يوجد هنا أمي تكرهني سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

بسمة عمري

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 63751
تاريخ التسجيـل: May 2009
مجموع المشاركات: 1,213 
رصيد النقاط : 0

Unhappy أمي تكرهني


أمي تكرهني

أمي تكرهني.. تفضّل إخوتي عليّ.. كلما أقول كلاماً تقول عكسه.. تستفزني في كل موقف.. تحرمني من أدق الأشياء إلى عظيمها.. منبوذة في البيت منذ سنوات.. وكل يوم تغرز مخالب القسوة في أعماق قلبي أكثر.. كأنني لست ابنتها! حطّمتني!”
كثُرَت في الآونة الأخيرة الاستشارات التي تصلنا ويكون موضوعها شعور الفتاة بكره أمها لها.. ولا أدري حقيقة هل هناك مبالغة في وصف الفتاة للوضع أم المبالغة هي في قسوة الأم على ابنتها وحرمانها من المشاعر الفياضة التي تحلم كل بنت أن تجمعها بوالدتها لتستقر عاطفياً ونفسياً..
ولعل هذه الظاهرة أصبحت مُلفِتة في مجتمعاتنا مع خطورتها.. فحريٌّ بفتاة فقدت الحنان في البيت أن تفتش عنه في مكان آخر وقد يكون –لا قدر الله- حضن ذئب ينهش طهارتها فلا تصحو إلا بعد فوات الأوان.. أو صحبة سوء أو شبكة رقمية تهرب إليها من عالمٍ حرمها الحنان.. فمن المسؤول الأول حينها عن هذا الهروب؟!
فيا أيتها الأمّ التي انشغلت عن ابنتها وعن تأمين الملاذ النفسي والروحي الصحي لها.. وقست وتجاهلت وأدارت ظهرها في حين كان من الواجب أن تساند وتعطف وتحنو.. ألا تخشين على ابنتك من عقدٍ نفسية أو من خروجٍ من عباءتك إلى دهليز مظلم بارد تفتش فيه عن تأمين احتياجاتها النفسية؟
هل تعلمين أيتها الأم أنه قد أُجرِيَت دراسة نٌشِرَت في مجلة الأسرة -العدد 142- والتي أكّدت أنّ الإناث في المجتمع قد يقعن تحت ضغوط أسريّة من الوالدين ما يعيق استقرارهن الاجتماعي ويشعرن بالحرمان العاطفي.. وأنّه حين تجد الفتاة نفسها في هذا المناخ الأسري الرديء حيث تشعر بالحرمان العاطفي، قد تضطر إلى أن تبتكر وسائل غير مشروعة للبحث عن الحب والحنان كأن ترتكب أفعالاً محرّمة تحقق ذاتها وتعوّض الفشل العاطفي الذي واجهته في حياتها الأسرية!.
منقول
:070::icon_idea:

 
قديم   #2

barby girl


رد: أمي تكرهني


أمي تكرهني

كلامك صحيح 100 % سلمت يداكي

 
قديم   #3

nouria


رد: أمي تكرهني


أمي تكرهني

هده حقيقة فاغلبنا لا نجد ما نحلم به في امهاتنا الحنان و الرعاية المفقودة تود كل واحدة ان تجد اما تضمها الى صدرها تشاركها احزانها و الامها معظمنا نعيش في حرمان للحنا الحقيقي الدي من المفروض ان نجده في الام فانا متلا اكد لكم ان امي لم تدعو لي ابدا بالنجاح قبل ان اخرج من البيت او ادهب لاجراء امتحان ولا مرة و هدا متال فقط لعلنا نحن الاجيال الجديدة سنكون امهات اكتر متالية

 
قديم   #4

هدفي إرضاء الله


رد: أمي تكرهني


أمي تكرهني

انا واحدة من هؤلاء الذين يفتقدون لحب وحنان واهتمام والداتهم
وسلمت يداكي يا اختي على الموضوع الرائع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:25 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0