ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

massssa

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 41863
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 104 
رصيد النقاط : 0

كيف تختاري فستان يناسبك


كيف تختاري فستان يناسبك

كيف تختاري فستان يناسبك




لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.

الجسم الممتلئ، متوسط الطول: ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حزام صغير تركز على خصرك، كذلك يجب أن تكون القبة على شكل v .

الجسم النحيل، قصير الطول: ينصحك خبراء الازياء بالتركيز على فساتين تبرز طولك أكثر، وتعزز الانحناءات الانثوية. اختاري فساتين تبرز كتفيك ورقبتك، ولا تستغني ابدا عن الحذاء ذو الكعب العالي>

الجسم الممتلئ عند الورك: ينصحك خبراء الازياء بالبحث عن توازن بين الجزء العلوي والسفلي من الجسم. يوصف جسمك بشكل الاجاصة الكلاسيكية ولتجنب هذا المظهر يجب أن تختاري فساتين واسعة من الاسفل، بحيث تخفي شكل الورك غير المتوازن. ابتعدي عن اي اقمشة تلتصق بالجسم والجاكيتات التي تنتهي اعلى الورك لأنها ستزيد من التركيز البصري على منطقة الورك.

الجسم الممتلئ عند الصدر: الصدر الكبير قد يكون جميلا ولكن ليس كل الوقت وليس لكل النساء. ينصحك خبراء الازياء بالبحث عن فساتين تقلل من حجم الصدر، والتركيز على حمالة ثدي قوية ومتينة تضم الصدر وتمنع تهدله، وقبات فساتين مستديرة . تجنبي الفساتين التي تحتوي على تطريزات على الصدر.

 
قديم   #2

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.•


رد: كيف تختاري فستان يناسبك


كيف تختاري فستان يناسبك



مشكوووووووووورة يالغلا ...


 
قديم   #3

اصعب دمعه


رد: كيف تختاري فستان يناسبك


كيف تختاري فستان يناسبك

يسلمووووووووووووووووووووو

 
قديم   #4

massssa


رد: كيف تختاري فستان يناسبك


كيف تختاري فستان يناسبك

منورين الموضوع بردودكم الحلو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:48 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0