ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات داعية كويتي يجمع عشرات آلاف المصلين لتعليمهم "التل يوجد هنا داعية كويتي يجمع عشرات آلاف المصلين لتعليمهم "التل روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

قلب جديد داعية كويتي يجمع عشرات آلاف المصلين لتعليمهم "التل


داعية كويتي يجمع عشرات آلاف المصلين لتعليمهم "التل

أثارت سلسلة من المحاضرات حول "كيفية التلذذ في الصلاة" للداعيةأثارت سلسلة من المحاضرات حول "كيفية التلذذ في الصلاة" للداعية الكويتي الشاب مشاري الخراز اهتماما واسعا في الكويت، حيث حضر الدورة الأخيرة منها 25 ألف شخص في "المسجد الكبير"، فيما شنت بعض المنتديات والمواقع على شبكة الانترنت هجوما على هذه الدورات وقالت إنها تريد صناعة "مايكل جاكسون لشهر رمضان".

وبدأت الدعوة للمحاضرة الأخيرة بنشر إعلانات كثيرة تقول "المحاضرة الماضية غيرت صلاة آلالاف.. ندعوك لمحاضرة كيف تتلذذ في الصلاة .. يوجد مكان مخصص للنساء "، وتم نشر أرقام هاتف مخصصة للنساء وأخرى للرجال للاتصال عليها.



رعاية رسمية

وجاءت الدورة برعاية من وزارة الاوقاف، واشتملت على مواضيع رئيسية تتعلق في طرق الخشوع في الصلاة واهميتها في حياة المسلم وكيفية جعل الصلاة في وضعها الصحيح والمشروع في الاسلام.

وأكد الشيخ مشاري الخراز، 26 عاما، في آخر محاضرة ان 94% هي نسبة الذين تغيرت صلاتهم بعد تفاعلهم وتطبيقهم لما قدمه في المحاضرة الماضية، مضيفا أن 4% فقط لم تتغير صلاتهم لأنهم لم يؤدوا ما أمر الله به على أكمل وجه. وعرض الشيخ مشاري الخراز مشهدا على شاشات العرض تضمن موت أحد المصلين وهو ساجد في المسجد النبوي الشريف، حيث دمعت اعين بعض الحضور، عندما قال الخراز "من منا يتمنى هذه الميتة؟".




"التلذذ بالصلاة"


الاعلان كما يدعو لحضور المحاضرات



وقال عبدالله الشاهين، مدير المسجد الكبير الذي نظم الدورات، لـ"العربية.نت"، إن أرقام الحضور كانت كبيرة ووصلت 25 ألفا من المقيمين والمواطنين، مشيرا إلى أن المسجد سوف يعيد هذه الدورات في وقت لاحق قبل رمضان نتيجة الطلب الكبير للناس عليها، وأرجع اهتمام الناس بهذا الداعية الشاب لكونه يقدم فكرة بسيطة ولا ينتمي لأي حزب سياسي. . ورفض الداعية مشاري الخراز الحديث في هذا الموضوع مرجعا ذلك إلى أن وزارة الأوقاف لا تسمح له بذلك.

وأضاف الشاهين أن فكرة "التلذذ بالصلاة" تعني "لاستشعار الحسي أثناء الصلاة حيث يدرك المصلي معاني الصلاة والرغبة التي فيها والاتصال مع الله، ولا تبقى الصلاة مجرد رياضة وعادة".

وتابع "الصلاة ليست أمرا جديدا، وأما الجديد فهو ابتعاد الناس عن موضوعات وصراعات كثيرة عن الساحة والتوجه للأصول من خلال التلذذ بالصلاة عبر الصورة الذهنية التي ترافق كل كلمة فيها بحيث لا تبقى مجرد كلمات ولكن تحمل معان عديدة وهذا ما يحتاجه الناس في الاتصال مع الله".



"مشروع مليونير إسلامي"

من جهتها، شنت مواقع ومنتديات أنترنت هجوما على محاضرات الشيخ مشاري الخراز، وجاء في أحدها " مشروع مليونير إسلامي جديد ومايكل جاكسون رمضان القادم.. محطم قلوب العذارى"، متسائلة عن مصدر تمويل حملة إعلانات هذه المحاضرات حيث يصل الاعلان في كل صحيفة نحو 70 ألف دولار، كما تقول.

ورد مدير المسجد الكبير، عبد الله الشاهين، على هذه الاتهامات، قائلا "لكل نجاح ضريبة وأعتقد من العدالة أن كل من ينجح سوف يجد من يهاجمه ويصده، ولكن الأمر بسيط وهو الصلاة التي هي العلاقة من الله، وأما بالنسبة للتمويل فقد اعتمد الشيخ مشاري على التبرعات وأما المسجد فهو محتضن للمشاريع الاسلامية في داخل الكويت".

ورفض الشاهين تعليق البعض في المنتديات على اختيار كلمة "تلذذ"، قائلا إن الرسول (ص) استخدم كلمة "حلاوة" أي أن الصلاة لها لذة وحلاوة لمن يدرك معناها الحقيقي وليست مجرد حركات.

 
قديم   #2

enas zaid


رد: داعية كويتي يجمع عشرات آلاف المصلين لتعليمهم "


داعية كويتي يجمع عشرات آلاف المصلين لتعليمهم "التل

الله يجزيكي الخير على الموضوع اللي يسعد القلب

طبعا رد فعلهم متوقع انهم يتهموه و يقولو مايكل جاكسون بتعرفي ليش؟

لانه نجح
و دخل القلوب
و أشعر المسلمين بلذة الصلاه
و حلاوة القرآن
و الرضى عن النفس
و حب الله
وحب الحياه
و الشعور بالطريق و السراط المستقيم
و ايجاد هدف حقيقي قي الحياه
و الاهم:
ان الناس اهتمت بالصلاة التي هي عمود الدين و اذا صلحت اكيد سيصلح الكثير بعدها في حياة المسلم

 
قديم   #3

مهجة الفؤاد


رد: داعية كويتي يجمع عشرات آلاف المصلين لتعليمهم "


داعية كويتي يجمع عشرات آلاف المصلين لتعليمهم "التل

شكرلكن مروركن الكريم

 
قديم   #4

ღ♥صمتى حكايةღ♥


رد: داعية كويتي يجمع عشرات آلاف المصلين لتعليمهم "التل


داعية كويتي يجمع عشرات آلاف المصلين لتعليمهم "التل


 
قديم   #5

انســـآنة غيـــر


رد: داعية كويتي يجمع عشرات آلاف المصلين لتعليمهم "التل


داعية كويتي يجمع عشرات آلاف المصلين لتعليمهم "التل

مشكوؤوؤوؤوؤوؤورة
يعطيج الف عافية يالغلا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:32 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0