ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم المفاتيح الخمس للثقة بالنفس ##### يوجد هنا المفاتيح الخمس للثقة بالنفس ##### سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

عاشقة سنة رسول الله

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 81187
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 7,472 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 المفاتيح الخمس للثقة بالنفس #####


المفاتيح الخمس للثقة بالنفس #####

اليكى المفاتيح السحرية لتكونى واثقة من نفسك دائما.....

المفاتيح الخمسة

1 - تَميَّزي:

لا يكفي أن تدركي أن لك هوية وشخصية خاصة بك، بل عليك أن تعرفي أن ذلك يمنحك حقوقاً طبيعية، منها الحق في تكوين أفكار وآراء شخصية والتعبير عنها، والحق في اتخاذ مبادرات، وذلك لكي تستغني عن تبني آراء الآخرين دون نقاش أو انتظار مبادراتهم لتغير لك حياتك. عندما تكون لك آراؤك الخاصة بك حاولي أن تبرزيها وتعبِّري عنها بطريقة ملائمة أمام الآخرين، ولا تخفيها أو تحتفظي بها لنفسك، ولا تتظاهري بالموافقة على آراء الآخرين فقط لأنك تخشين أن يسخروا من آرائك. وكخطوة إلى الأمام، حاولي في حياتك اليومية أن تجبري نفسك على الإدلاء بدلوك عندما يدور نقاش عام في حضورك، حتى وإن كان رأيك لا يتفق مع رأي الأغلبية، حتى وإن كنت تعتقدين أن رأيك ليس ذا أهمية. في البداية، حاولي فعل ذلك في محيط محدود، كأن تعبِّري عن رأيك وسط أشخاص مقربين إليك، داخل الأسرة مثلاً، بحيث لن تخجلي من إظهار رأيك ولا من ردّ فعلهم. وبعد أن تكتسبي بعض الشجاعة وتتعودي على النقاشات، حاولي أن تفعلي الأمر ذاته وسط الأصدقاء، ثم، وفي المرحلة الأخيرة، افعلي الأمر نفسه وأبرزي آراءك ومواقفك في المكتب أمام زملائك في الاجتماعات مثلاً.

2 - اثبتي:

كوني نفسك في علاقاتك مع الآخرين، ولا تنزلقي محاولة تغيير حقيقتك حتى تعجبي الآخرين، فلا يمكنك أن تكوني نسخة من الآخرين لمجرد أن تفوزي برضاهم عنك، فذلك أمر محكوم بالفشل، لأن النسخة أبداً لا تكون مثل الأصل. اشتري الملابس لأنها تعجبك فعلاً، وليس فقط لأنها تشبه ملابس صديقتك، وعندما تذهبين إلى السينما مع الأصدقاء، إذا لم يعجبك الفيلم، فلا تستحي من أن تقولي إنْ سُئلتِ، إنَّ الفيلم لم يعجبك، وذلك حتى إنْ كان الفيلم قد أعجبهم هم.

3 - تحدَّي:

ضعي لكل يوم أهدافاً وتحديات صغيرة. يجب أن تضعي أهدافك اعتماداً على معرفة حقيقية بقدراتك، بحيث تكون معقولة وقابلة للتحقيق على أرض الواقع في مدة معينة. يجب أن تعرفي إمكاناتك وحدودك ولا تخترقيها. افعلي ذلك بالتدريج، وقسِّمي عملك إلى مراحل، وفي كل مرة ارفعي من صعوبة التحدي، وجنباً إلى جنب مع ذلك راقبي تطورك لتعرفي ما الذي أنت في حاجة إلى تغييره، أو تعديله. وإذا فشلت في بعض المرات، فتوقفي قليلاً لتدرسي فشلك وتعرفي أسبابه حتى تصححي الأخطاء وتتمكني من مواصلة إنجازاتك بطريقة أفضل تمكنك من تجنب أخطاء الماضي.

4 - تذكَّري:

لا تتوقفي عن ترديد جمل إيجابية في قرارة نفسك، أو حتى بصوت مسموع عندما تكونين وحدك في مكان ما، كأن تقولي لنفسك: يمكنني فعل ذلك، أو نعم، لدي الكفاءة اللازمة لهذه الوظيفة، أو أنا الأفضل. ستساعدك هذه الحيلة على أن تصبحي إيجابية أكثر في طريقة تفكيرك، وعلى أن تتغلبي على أي إحساس بالإحباط أو بعدم الثقة بالنفس، وستجعلك تطردين من رأسك كل الأفكار السلبية. لكن هذه الطريقة لن تنجح أبداً وتثمر النتائج المرجوة منها إلّا إنْ كنت مؤمنة بقدراتك.

5 - واجهي:

يواجه كل واحد من الناس مواقف مزعجة أو محرجة يشعر فيها بعدم الارتياح. أنت أيضاً لابد أن تمري بمثل هذه المواقف السيئة. لكن، إذا كنت واثقة بنفسك، فإنك ستواجهينها وتعالجينها بدلاً من أن تهربي منها. لا تلقي ببصرك إلى الأرض وتطأطئي رأسك بمجرد أن ينظر إليك أحدهم نظرة لم تعتاديها، بل عليك أن تصمدي وتواجهي، وتجيبي عن أي اتهام يُوجَّـه إليك، وحتى إن كان مجرد نقاش عادي مع أشخاص ليسوا مقربين إليك، واجهي وكوني إيجابية في النقاش، ولا تنسي أنك قد لا تنجحين في رفع الإحساس بالضيق من أول مواجهة، لكنك مع تكرار الأمر ستكتسبين خبرة خاصة بك تجعلك قادرة على تفادي مثل هذه المواقف، أو على الأقل مجابهتها بكل ثقة.

 
قديم   #2

¨°•√♥الـ•ـزمردة الـ•ـزرقاء♥√•°¨


رد: المفاتيح الخمس للثقة بالنفس #####


المفاتيح الخمس للثقة بالنفس #####

مشكووورة حياتو

على الموضوع

ولا تحرمينا من طلتك الحلووووهـ

 
قديم   #3

فـــــروووحـه


رد: المفاتيح الخمس للثقة بالنفس #####


المفاتيح الخمس للثقة بالنفس #####

يعطيكـ العــاااافيـهـ ,,

 
قديم   #4

عاشقة سنة رسول الله


رد: المفاتيح الخمس للثقة بالنفس #####


المفاتيح الخمس للثقة بالنفس #####

شكرا
الزمردة الزرقاء
فرووحة

 
قديم   #5

ام ذياد


رد: المفاتيح الخمس للثقة بالنفس #####


المفاتيح الخمس للثقة بالنفس #####


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:14 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0