ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم مؤلفة مصرية تكشف رؤية الإسرائيليين لدولتهم يوجد هنا مؤلفة مصرية تكشف رؤية الإسرائيليين لدولتهم سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 
رصيد النقاط : 0

Cool مؤلفة مصرية تكشف رؤية الإسرائيليين لدولتهم


مؤلفة مصرية تكشف رؤية الإسرائيليين لدولتهم






 أهداف سويف القاهرة: صدر عن دار "الشروق" الطبعة الثانيةأهداف سويف








القاهرة: صدر عن دار "الشروق" الطبعة الثانية من كتاب "في مواجهة المدافع.. رحلة فلسطينية" للكاتبة المصرية أهداف سويف والتي فازت مؤخراً بجائزة محمود درويش مناصفة مع الكاتب الجنوب إفريقي برايتن برايتنباخ، وجاء في حيثيات فوزها أنها "تميزت بأعمالها الإبداعية والتي اهتمت بالدفاع عن قضية الشعب الفلسطيني وإبراز هذه القضية على نطاق دولي واسع".
ووفقاً لـوكالة "رويترز" يأتي هذا الكتاب للمؤلفة كحصيلة عدة رحلات لها إلى الأراضي الفلسطينية بداية من عام 2000 - حين اندلعت الانتفاضة الثانية - بدعوة من صحيفة الجارديان البريطانية ورأت الكاتبة أن واجبها "مساندة الرأي العام في الغرب" واستغلال منبر غربي لنقل "صوت الشارع الفلسطيني للقاريء وللرأي العام الغربي.
وقد تمكنت المؤلفة من خلال رحلاتها هذه من إطلاع قطاعات من الجمهور الغربي على "حقيقة الأحوال في فلسطين والإهدار السافر لحقوق الإنسان الذي تمارسه الحكومة الإسرائيلية وإنسانية وعدل مطالب الشعب الفلسطيني التي تستند إلى الشرعية الدولية"، كما تسجل المؤلفة رؤية الإسرائيليين ليهودية الدولة وتلقي بظلال من الشكوك على تعاطف حركات احتجاجية مثل "السلام الآن" مع الفلسطينيين.
ويأتي هذا الكتاب في الفترة التي تشهد فيها الأراضي الفلسطينية العديد من التجاوزات والانتهاكات الإسرائيلية، وما أعلنته مؤخراً من ضم مواقع مقدسة لقائمة التراث اليهودي ونيتها افتتاح كنيس يهودي في القدس الشرقية.

 
قديم   #2

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: مؤلفة مصرية تكشف رؤية الإسرائيليين لدولتهم


مؤلفة مصرية تكشف رؤية الإسرائيليين لدولتهم


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:13 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0