ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها والسبب!؟؟؟؟؟؟ يوجد هنا فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها والسبب!؟؟؟؟؟؟ روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم 07-10-2008, 02:43 PM   #1

العراقيــــــ شهد ــــــة

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11598
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 923 
رصيد النقاط : 0

Unhappy فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها والسبب!؟؟؟؟؟؟


فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها والسبب!؟؟؟؟؟؟

مرحبا بنات شلونكم
انا شفت هاذي القصة في احد المنتديات واستغربتلها
صراحة اللهم اكفنا شر الحسد
اخليكم ويا القصة

يقول المثل مايحسد المال الا صاحبه .............

في ليله من أجمل ليالي كل فتاه في ليله عرس هذه الفتاه حصل ماهو غير متوقع
صعدت الأم وأخذت تساعد ابنتها في ارتداء فستانها الأبيض وحانت وقت الزفة والفتاه واقفة بجوار عريسها أخذت تقول لأمها

أنها لاترى شيئا أين الناس؟؟ أين الحضور؟؟

لا أرى شيئا أصبحت الأم تهدأ ابنتها ونصحتها أن تقرأ بعض آيات القران ربما يكون
بسبب التوتر ولكن من غير جدوى .

فأخذت العروس تبكي وتقول إنها لاترى كل ماهو حولها ظلام أمسكت الأم بيد
ابنتها

وصعدوا إلى غرفه العروس ومعهم عريسها لقد حاولوا تهدءتها
وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة ماالذي حصل؟؟ ماذا جرى؟؟

وكثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور بأن ابنتها لاترى وطلبت
من الحضور أن يتوضأ فربما أصيبت ابنتها بعين حاسده واستجاب الحضور رأفة ورغبه
في مساعده العروس

ولكن العروس لم تسترد بصرها وأصر العريس على تكمله مراسم الزواج وهو مصمم
على الاحتفاظ بها بالرغم من حالتها

وهكذا أخذت الفتاه تتردد على الأطباء والشيوخ حتى في يوما من الأيام سمعت عن
شيخ جيد ذهبت إليه قال لها أنها مصابه بعين قويه لا تذهب إلا بموت صاحبها أو
بمعرفته واخذ أثرا منه

ومرت السنين واستسلمت العروس لحالتها وأنجبت أطفالا
وفي يوم من الأيام استيقظت من نومها وهي ترى أول ما فكرت أن تفعله ركضت إلى
الهاتف حتى تبشر والدتها

أجاب أخيها: الو. قالت : أريد أمي لقد أبصرت لقد أبصرت اخبر
أمي إني أبصرت.

فقال أخيها وهو مختنق بغصة الم: لقد توفيت والدتنا هذا الصباح.

سبحان الله جميع الحضور قد توضأ إلا الأم ولم يخطر في بال احد انه يمكن من

شده إعجاب الأم بابنتها أن تحسدها
تخيلو ام تحسد بنتها .......
شنو رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟

 
قديم 07-10-2008, 02:46 PM   #2

أم آلاء


رد: فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها والسبب!؟؟؟؟؟؟


فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها والسبب!؟؟؟؟؟؟

لا حول ولا قوه الا بالله يا سبحان الله بالجد قصه غريبه اللهم اكفنا شر الحسد امييييييييييين يا رب مشكوره حبيبتي علي القصه المؤثره

 
قديم 07-10-2008, 02:51 PM   #3

العراقيــــــ شهد ــــــة


رد: فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها والسبب!؟؟؟؟؟؟


فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها والسبب!؟؟؟؟؟؟

مشكورة حبيبتي ام الاء لمرورج
الحلو ياعسل

 
قديم 07-10-2008, 03:12 PM   #4

nesreen


رد: فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها والسبب!؟؟؟؟؟؟


فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها والسبب!؟؟؟؟؟؟

يااااااااااااااااااااااااااااا ااا الله والله شعر جسمي وقف
الله يسامحك على هالقصة ئديش هي حلوة ئديش هي مؤثرة والله دموعي نزلو
يسلمو ايديكي
الله يحمينا

 
قديم 07-10-2008, 03:16 PM   #5

enas zaid


رد: فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها والسبب!؟؟؟؟؟؟


فتاة تفقد بصرها ليلة زفافها والسبب!؟؟؟؟؟؟

ما بحسد المال الا اصحابه
دائما كل ما حبت عينك شيئ قل : بسم الله ما شاء الله و الله اكبر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:58 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0