ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ملكتي رانيا تأسر قلوب الامريكان يوجد هنا ملكتي رانيا تأسر قلوب الامريكان سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

ملكة الاحساس

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 92840
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 231 
رصيد النقاط : 0

صورة متحركة وجه بنت ملكتي رانيا تأسر قلوب الامريكان


ملكتي رانيا تأسر قلوب الامريكان

لوس
الملكة رانيا أسرت قلوب الأميركيات خلال زيارة خاطفة إلى لوس أنجليس
تحدثت عن نشاطاتها الخيرية وزوجها وعن النموذج الذي حدده الملك حسين



لوس انجليس تايمز: هيلاري ماكجرجر
فجأة اندفع رجال مكافحة المتفجرات الى القاعة ووقفت مجموعة من رجال الاستخبارات من العرب وغير العرب في نهاية القاعة في الطابق التاسع لفندق بيفرلي ويلشير في لوس انجليس.
وقالت الملكة رانيا العبد الله ملكة الاردن بابتسامة: اعتقد ان (المغنية) بريتني سبيرز هنا. انها اكثر اهمية مني.
بهذه العبارة عكست الملكة رانيا جانبا أخاذا من شخصيتها التي جعلتها قريبة من الناس.
لقد تحدت الملكة رانيا منذ ان اصبحت ملكة للمملكة الاردنية الهاشمية بعد وفاة الملك حسين، وتعيين زوجها عبد الله ملكا، تصور العالم لما يمكن ان تفعله سيدة اولى عربية ما تزال شابة.
وقد ساعدها ان زوجها يتمتع بشعبية في الداخل واشتهر بانه يتنكر احيانا لكي يتمكن من التجول بحرية في بلاده.
وتعتبر الملكة رانيا البالغة من العمر 30 سنة ولا تزال تراعي طفلة رضيعة، اصغر ملكة في العالم.
وكانت الملكة تجلس في جناح في الفندق وامامها المشمش المجفف والبلح والمكسرات. لقد حضرت الى لوس انجليس من واشنطن لزيارة قصيرة تستغرق اقل من 24 ساعة. وفي الليلة السابقة تحدثت الملكة مع عدد من كبار الشخصيات العربية الاميركية. كما تحدثت في اليوم ذاته في حفل غداء في فندق بيفرلي ويلشير امام اعضاء البلو ريبون وهي الذراع الخيري للمركز الموسيقي في لوس انجليس. والجدير بالذكر ان احدى اعضاء البلو ريبون وهي غادة ايراني التي يشغل زوجها منصب رئيس شركة اوكسيدنتال النفطية، صديقة شخصية للعائلة المالكة في الاردن وساهمت في حضور رانيا لالقاء كلمة امام الجمعية، وهي مناسبة نجحت خلالها الملكة في اسر قلوب الاميركيات.
وكانت زيارة الملكة رانيا للوس انجليس جزءا من زيارة عمل تستغرق خمسة ايام زارت خلالها ثلاث مدن اميركية هي العاصمة واشنطن وهارتفورد بولاية كونتيكت بالاضافة الى لوس انجليس للتحدث عن حقوق الانسان وجهودها لرفع الوضع المالي والاجتماعي للنساء والاطفال.
وللملكة رانيا وزوجها الملك عبد الله ثلاثة اطفال هم الامير حسين (6 سنوات) والاميرة ايمان (4 سنوات) وسالمة التي تبلغ من العمر 6 اشهر. ولان رحلتها للوس انجليس كانت قصيرة فقد تركت طفلتها في واشنطن. وقد احضر الملك الذي زار واشنطن يوم الخميس للالتقاء باعضاء الكونغرس واجتمع يوم الثلاثاء مع الرئيس الاميركي جورج بوش، الاطفال معه الى واشنطن.
وكان الملك عبد الله قد اعتلى العرش في عام 1999.
وبالرغم من الملك عبد الله الثاني البالغ من العمر 39 سنة كان الابن الاكبر للملك حسين، فقد غير حسين الدستور في عام 1965 للسماح له بتسمية شقيقه الامير حسن وليا للعهد. ولكن قبل اسبوعين من وفاته بالسرطان عام 1999، ابلغ الملك ابنه انه سيصبح ملكا على البلاد.
وتتذكر رانيا ان الامر كان صدمة. كانت نقطة تحول حقيقية. وكانت الظروف صعبة جدا جدا.
وكانت المملكة في ظل الملك حسين، الذي حكم البلاد لمدة خمسين سنة، قد اصبحت دولة عصرية.
والملكة رانيا، تتنقل بلا اية قيود وتقوم بنشاط واسع. وكانت الملكة نور (ليزا حلبي) الزوجة الرابعة للملك حسين قد لعبت دورا نشطا ايضا. ولكن العديدين كانوا يتوقعون منها ذلك، فهي اميركية المولد خريجة جامعة برينستون. ولكن رانيا هي اردنية من اصل فلسطيني مولودة في العالم العربي، ولذا فإن نشاطها الاجتماعي والخيري الواسع ربما فاجأ البعض.
وعندما دخلت الملكة رانيا القاعة في لوس انجليس بعد ظهر يوم الاثنين الماضي اصطفت النساء الانيقات الاعضاء في البلو ريبون للسماح لها بالمرور، ثم تدافعن نحو مساعدتها يسألن: كيف نناديها؟ هل نطلق عليها صاحبة الجلالة؟ او صاحبة السمو؟.
وردت مساعدتها رانيا عطا الله بالعربية نناديها بستي. ولكن يمكنكم مناداتها باسم صاحبة الجلالة.
ودخلت الملكة رانيا القاعة يتقدمها ضابط برتوكول صارم ورجال امن ومساعدون.
ووقفت جوان هوتشكيس رئيسة البلو ريبون، امام النساء وقرأت قائمة من ثلاث صفحات بإنجازات الملكة رانيا ـ مثل مشاريع الترويج لحقوق النساء والاطفال. ثم اتجهت الملكة رانيا الى المنصة تحيط بها زهريتان كبيرتان للزنبق، وشرحت عملها مع مشروع نهر الاردن، وهو مجموعة شكلتها في عام 1995 لتقديم تمويل ودعم للنساء ذوات الداخل المنخفض لتأسيس مشروعات صغيرة. وتحدثت عن كيف اسست في عام 1998 مشروع سلامة الاطفال وافتتحت ما ذكرت انه اول ملجأ للاعتداء على الاطفال في العالم العربي في شهر اغسطس (اب) الماضي. كما اشارت الى خططها لفتح متحف للاطفال في عام 2003.
وعندما اقترب الغداء من نهايته دفعت الملكة رانيا بطبق الحلو بعيدا. ثم وقفت ووقفت النساء معها وقادها ضابط البروتوكول، بينما ابعد عنها مندوب صحافي عنيد. وابتسمت الملكة قبل ان تخرج من القاعة.
وقالت جوان هوتشكيس ان هؤلاء النساء يذهبن الى مناسبات كثيرة ويسمعون العديد من الناس. ولكنني تلقيت مكالمات هاتفية كثيرة بعد المناسبة. لقد استمتعن بوجودها وحديثها.
وحتى بعد انتهاء المناسبة وفي جلسة خاصة رفضت رانيا الدخول في اية مناقشات لا تريد التحدث فيها. وقللت بتواضع من اهمية دورها العام ورفضت التحدث عن الصراع الفلسطيني ـ الاسرائيلي، اكثر من قولها ان الجانبين عانيا بما فيه الكفاية وانها تريد السلام. ان ما يحدث الان في المنطقة يجب ان يجعلنا اكثر تصميما على تحقيق السلام.
والجدير بالذكر ان زوجها الذي تلقى تعليما غربيا يشعر بالاحباط لأن الغرب لم يهتم اهتماما كافيا بالاردن. وتعتبر رانيا ان هدفها مشابه لهدف الملك عبد الله، وهو العمل على تحسين صورة الاردن.
وبالرغم من ان الملكة رانيا لا تتخفى وتتنكر للخروج في زيارات مفاجئة مثل زوجها فهي تشاركه في فلسفته الشعبية. وتزور كثيرا القرى النائية في المملكة.
وتقول ان التنقل في غاية السهولة. اركب سيارتي وازور الاماكن بدون اعلان مسبق. هذا هو النموذج الذي حدده لنا الملك حسين.. ان نضع ايدينا على نبض الجماهير.


شفتو ملكتنا محلالها حتى اللي بامريكا بحبوها

منقووووووووووول للامانة

 
قديم   #2

ملكة الاحساس


رد: ملكتي رانيا تأسر قلوب الامريكان


ملكتي رانيا تأسر قلوب الامريكان

فين الردود يا قمريات

 
قديم   #3

ملكة الاحساس


رد: ملكتي رانيا تأسر قلوب الامريكان


ملكتي رانيا تأسر قلوب الامريكان

شو مو عاجبكم الموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟

 
قديم   #4

انفاس المطر


رد: ملكتي رانيا تأسر قلوب الامريكان


ملكتي رانيا تأسر قلوب الامريكان

لا كل شي منك حلو
الف شكر على الموضوعيا عسل

 
قديم   #5

@ريما@


رد: ملكتي رانيا تأسر قلوب الامريكان


ملكتي رانيا تأسر قلوب الامريكان

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:53 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0