ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة قواعد ما قبل تأسيس المنزل يوجد هنا قواعد ما قبل تأسيس المنزل ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

نور العين حمادة

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12705
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 2,767 
رصيد النقاط : 0

وردة متحركة قواعد ما قبل تأسيس المنزل


قواعد ما قبل تأسيس المنزل

 عند تأثيث المنزل الجديد كثيراً ما تقعين في بعض

عند تأثيث المنزل الجديد كثيراً ما تقعين في بعض الأخطاء التي قد تؤثر على جمال ديكور منزلكِ، لذا نقدم لكِ هذه النصائح التي ستفيدك كثيراً إن أتبعتها قبل الإقدام على تأثيث منزلك .. فبعد تحديد الميزانية المخصصة للتأثيث أتبع مايلي :

- خذي نظرة سريعة للبيت وهو فارغ واكتبي على ورقة أول ما لفت نظرك في كل غرفة سواء كان عيب معماري أو نقطه جميلة سواء معمارية أو منظر خارجي يطل عليها شباك الغرفة، وبعد كتابة هذه النقاط حاولي أن تفكر بحل للعيوب وما هي الطريقة الأمثل والأسهل لإخفائها، وما هي الطرق التي يمكنك من خلالها إبراز النقاط الجميلة لتكون بؤرة محورية للغرفة.

- خذي جولة على أسواق الأثاث وشاهدى الأثاث المعروض وطريقة العرض والديكور والأسعار. - تصفحي مجلات الديكور المتخصصة ومجلات الأثاث و المفروشات ومواقع الإنترنت الخاصة بالأثاث والديكور.

الأخطاء التي قد تؤثر على جمال ديكور منزلكِ، لذا نقدم

- اسألي من حولك خصوصاً من سكن حديثاً عن تجاربهم وخبراتهم في أفضل المحلات والنوعيات والأسعار. - سجلي ما ينال إعجابك أول بأول واختاري ما يناسبه من غرف منزلك.

- كوني ملف بسيط يحتوي على بيانات عن منزلك مثل رسم تخطيطي صغير للمنزل ومعلومات عن مساحة الغرف وقياسات النوافذ و بعض قطع العينات التي أعجبتك للأقمشة أو ورق جدران وألوان الطلاء والتي تختارها من المحلات التي تزورها وكذلك اجمعي الصور التي جذبك فيها لون الطلاء مثلا أو أي فكرة أخرى كالستائر وضعيها داخل الملف.

- الملف يحبذ أن يكون معك دائماً عندما تتجولين في الأسواق ليعينك سواء بالمعلومات الذي يحويه لقياسات النوافذ أو الغرف أو الألوان و الأقمشة المفضلة لك كما يمكن أن تسجل فيه مواعيد التسليم التي تتفق عليها مع أصحاب المحلات.

- الاستعجال في الفرش غير مرغوب فيه حتى مع توفر الإمكانيات لأن الاختيار يحتاج إلى الدقة والتأني، فاهتمي أولاً بالغرف الرئيسية كغرف النوم والمعيشة والمطبخ ثم الغرف الثانوية كغرف الاستقبال و السفرة و المداخل و الممرات.

ولكم وافر تحياتى

 
قديم   #2

همسة حنان


رد: قواعد ما قبل تأسيس المنزل


قواعد ما قبل تأسيس المنزل

مشكوره حبيبتي
موضوع رائع

 
قديم   #3

شموووخ ملكه


رد: قواعد ما قبل تأسيس المنزل


قواعد ما قبل تأسيس المنزل


 
قديم   #4

نور العين حمادة


رد: قواعد ما قبل تأسيس المنزل


قواعد ما قبل تأسيس المنزل

مشكورين احبائى على المرورالعطر
تشرفت بمروركم الكريم

 
قديم   #5

@صمت المشاعر@


رد: قواعد ما قبل تأسيس المنزل


قواعد ما قبل تأسيس المنزل

مشكورة حبيبتى على الافكـــــــــــــار

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:41 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0