ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم اللون الاحمر يوجد هنا اللون الاحمر سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

المجهوله

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 22507
تاريخ التسجيـل: Jun 2008
مجموع المشاركات: 79 
رصيد النقاط : 0

وردة متحركة اللون الاحمر


اللون الاحمر


اللون الأحمر من الألوان الفاقعة التي توضع في عداد قائمة الألوان الخطرة، بل توضع على رأس هذه القائمة، فاللون الأحمر يشكل للغالبية العظمى من الناس الذين يملكون السيارات خطراً فبمجرد أن يروا إشارة المرور قد انقلبت إلى اللون الأحمر يركب السائق ستون عفريتاً فإما أن يسرع ليلحق بالإشارة ويتخطاها أو يقف فجأة وفي كلتا الحالتين فهو الخسران. ففي الأولى إما أن يصطدم بسيارة مسرعة قد أضاء لها اللون الأخضر على الطريق الثاني أو أن تلحق به عربة المرور فتحرر له مخالفة وفي الحالة الثانية قد تصطدم به سيارة من الخلف في حالة وقوفه فجأة.
أيضاً نرى أن اللون الأحمر يمثل الخطر الأكبر للاعب كرة القدم في ملعبه وذلك عندما يرى أن الحكم قد أخرج له هذا الكارت ذا اللون الأحمر لذلك فاللاعب يعمل له ألف حساب.
وإذا أسعدك الحظ وذهبت إلى القاهرة وكنت من هواة ركاب الأتوبيس الأحمر (أتوبيس هيئة النقل العام) فقد تكون سعيد الحظ فعلاً إذا وجدت مكاناً خالياً للوقوف فيه (وليس للجلوس) بعد انتظاره لفترة لا تقل عن ساعة أو اثنتين. وإذا كنت من سكان القاهرة أيضاً فلا تجد إلا خيبة الأمل عند الذهاب في أي مشوار ساعة أي مباراة كرة قدم لفريق الفانلة الحمراء (الأهلي) لأن ساعة المباراة تتوقف كل نشاطات الحياة في هذا البلد بسبب مهاويس كرة القدم.
وإذا كنت غضبان من إنسان ما فما عليك إلا أن تريه (العين الحمرا).
وإذا أصابتك الحساسية لا قدر الله فلا تجد إلا حبوباً حمراء قد كست جميع جسدك.
وأوصف لي شعورك إذا كنت تقود السيارة وفجأة وجدت إحدى اللمبات (لمبة البنزين أو لمبة الزيت) قد أضاءت اللون الأحمر. بالطبع فإن كل همك هو أن تنطفىء هذه اللمبة بأسرع وقت ممكن وإلا توقفت سيارتك. وإذا كنت من هواة مصارعي الثيران فما عليك إلا أن تمسك بقطعة قماش كبيرة لونها أحمر. والنتيجة حتمية إما أن تصرع الثور إذا كنت ماهراً أو أن يصرعك الثور وتكون هذه هي آخر مقالة تقرأها.
واسأل نفسك لماذا يغضب ويثور الديك الرومي (وهو أحد أنواع الطيور) إذا رآك مرتدياً ملابس لونها أحمر.. بالطبع سيهجم عليك ولا يتركك حتى يؤذيك.... إلخ ماهناك من الألوان الحمراء التي يطلق عليها البعض ألوان خطرة.
مهلاً!!! بحثت عن بعض الألوان الحمراء التي تحبب إليّ هذا اللون فوجدت منها الكثير فالحبحب (البطيخة) من منا لا يفضلها حمراء..؟!
والوردة الحمراء من منا لا يحب أن تهديها إليه زوجته في مناسبة ومن غير مناسبة..
ومن منا لا يحب أن ينظر إلى قرص الشمس وقت الغروب ليجده قد اكتسى باللون الأحمر في الأفق البعيد.. فيقول سبحان الله.



منقول للاستفاده:7_1_115[1]:

 
قديم   #2

@صمت المشاعر@


رد: اللون الاحمر


اللون الاحمر

ههههههههههههههههههههههههههه

مشكورة حبيبتى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:33 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0