ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين عار فى استمرار الحصار يوجد هنا عار فى استمرار الحصار دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم 03-29-2010, 04:18 AM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,469 
رصيد النقاط : 439

736748352431817400 عار فى استمرار الحصار


عار فى استمرار الحصار

 ما جرى ويجري في غزة من مجازر شبه يومية
ما جرى ويجري في غزة من مجازر شبه يومية ومن حصار لا يمت للإنسانية بصلة إلا من حيث كونه جرائم صهيونية وتواطؤا غربيا وتخاذلا عربيا، ورغم ذلك فلم يكن العرب هم الذين وصفوه بالمحرقة أو الهولوكوست بل بعض المسؤولين الإسرائيليين، وهم الذين توعدوا الشعب الفلسطيني بمحرقة أكبر إن لم يرضخ للاحتلال الغاصب تحت سمع العالم وبصره!

وبلغ النفاق الغربي الداعم للمحرقة الصهيونية حداً بالغاً من فقدان المنطق أثناء مناقشة مجلس الأمن الدولي للوضع المأساوي اللا إنساني في غزة المحاصرة عبرياً وعربياً وغربياً، عندما انسحب سفراء خمس دول غربية ممن يصدعون رؤوس العالم بدعاوى ضرورة احترام حقوق الإنسان، بهدف إفشال الجلسة، احتجاجا على تشبيه السفير الليبي في المجلس محنة الفلسطينيين في قطاع غزة بالمحرقة النازية لليهود.

هذه الدول هي أميركا وفرنسا وبريطانيا، ذلك الثالوث المتواطئ ضد الحرية والاستقلال وضد حقوق الإنسان ووراءهم بلجيكا دولة مقر البرلمان الأوروبي والمنحازة انحيازا أعمى مع الجرائم الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني.. والمثير للغرابة أن تبرير هؤلاء السفراء لانسحابهم هو لاعتبارهم أن وصف الفعل ضد غزة الإسرائيلي بهذا الوصف لا يخدم عملية السلام.. يااا سلام!!.

والغريب أنهم يحتجون على الوصف ولا يحتجون على الفعل العدواني الإجرامي نفسه، ويبدو أن هذه السياسة العقلانية غير الإنسانية قد فقدت عقلها أيضا بعد أن فقدت ضميرها، بينما تهدد بالويل والثبور ضد الصين بدعوى حقوق الإنسان في الصين، وحقوق الإنسان في السودان لكن أيا من هذه الدول تنقلب على نفسها عندما تتعلق حقوق الإنسان بحق من حقوق إنسان العراق أو فلسطين أو الصومال!!

يحدث هذا بعد استماع هؤلاء المندوبين لتحذير مساعدة الأمين العام للأمم المتحدة أنجيلا كين أنها ستضطر إلى تعليق كل نشاطاتها الإنسانية في قطاع غزة في غضون ساعات ما لم تحصل من إسرائيل على شحنات جديدة من الوقود بسبب شح الوقود المستخدم للنقل، بعد قيام إسرائيل بتحديد كميات الوقود لقطاع غزة ولم يرف لهم جفن!

ولقول كين مخاطبة مجلس الأمن: إن غزة تعاني من ضغط إنساني متصاعد بسبب إغلاق حدود القطاع مع كل من مصر وإسرائيل، ومن شح المواد الغذائية والسلع الأساسية، وشح المياه، وضعف نظام الصرف الصحي، وما لم يسمح بدخول الوقود ستضطر أونروا إلى وقف توزيع مساعداتها الغذائية إلى 650 ألفاً من الفلسطينيين. ولا يتحرك فيهم ضمير!!

والخطير في هذا التحذير أن ذلك الوضع اللاإنساني الأكثر إمعانا في تجويع الشعب الفلسطيني يضر أكثر من ثمانين في المئة من سكان غزة يعتمدون في معيشتهم على المعونات الإنسانية، حيث تقوم الأمم المتحدة بتوفير المعونات لأكثر من مليون فلسطيني معظمهم من الأطفال والنساء.

إنه تواطؤ بل ومشاركة هذه الدول الغربية المحترمة مع إسرائيل في العدوان والاحتلال والتجويع لشعب عربي أعزل ومحاصر لم يعد غريبا حيث ان هذه الدول المعروفة بماضيها الاستعماري البغيض، وبحاضرها المليء بالتناقضات مع ما ترفع من شعارات عن الحرية والديمقراطية والإنسانية بل وبتورطها في العدوان على حقوق الشعوب العربية..

لكن الغريب والمعيب بلا حدود أكثر هو ذلك المشهد العربي الأكثر خطورة الذي يسمح بل يشارك في حصار غزة مثلما تحاصرها إسرائيل ، ولا يتخذ الموقف العربي الإنساني الحاسم لمنع استمرار جريمة إنسانية مروعة ضد الشعب الفلسطيني في غزة حسب وصف الرئيس جيمي كارتر خلال وجوده بالقاهرة انطلاقا من الموقف القانوني الدولي الذي يعتبر حصار التجويع للمدنيين جريمة مثلما يعتبر منع وصول الإغاثة جريمة ضد الإنسانية.

إن شرعية ما هو إنساني هي فوق أي شرعية سواء ما هو سياسيي أو ما هو قانوني، فلا شرعية لسياسة أو لقانون يبيح قتل شعب من الشعوب، ولا جريمة أبشع من أن تكون ضد الإنسانية ونربأ بأي عربي أن يسقط في ارتكابها خصوصاً ضد شعب عربي يضحي دفاعا عن مقدسات كل العرب.. ومن العار كل العار أن يستمر هذا الحصار.

خطأ فادح بخصوص تنظيف أذن الطفل
قمصان نوم صيفي لا حلى حوامل ومريحه وخفيفه
ماهي فوائد الطماطم للحميه و للرشاقة و للتنحيف
أجمل المناديل المطوية لسفرتك
ملابس نوم
رحلة الى حيث ما كنت ......... الطفولة !!!
تألقى مع الاصفر
نصآئح للرآحة النفسية وتقوية الذآآكره
شباشب للبيت روعـــــــــــة
ما هو أقرب الأبواب إلى الله ...مع ابن القيم رحمه الله تعالى
هل تصدق ان كلمه الووووو تخسرك مائه وعشرين حسنه
تصـــاميم للســراير ...
عربات اطفال 2012
تخلصوا من رائحة الفم ورائحة الجسم ورائحة القدمين بمادة طبيعية موجودة في كل بيت
القرفة لخسارة الوزن


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:07 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0