ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي اجمعى للاخرتك يوجد هنا اجمعى للاخرتك منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

روان 2009

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 105147
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 483 
رصيد النقاط : 0

Red face اجمعى للاخرتك


اجمعى للاخرتك

بسم الله الرحمن الرحيم

الأحــبة في الله ورســوله والاســلام
سلام الله عليكم ورحمته تعالي وبركاته
ــــــــــــــــــــــ
أعلمي أختي الكريمه أن الدنيا ماهي الا عرض زائل ، وهي مزرعة للآخره . فأن زرعتي خيرا جنيتي خيرا ، وأن زرعتي مرا جنيتي الأمر ــ وهي أيضا كقطار يركبه العباد فمن جاءت محطته نزل بما حمل من زاد ، أن كان خيرا فخير ، وأن كان شر فشر
ومهما طالت الرحلة لابد لها من نهايه وختام .
اللهم أحسن نهايتنا وأحسن خاتمتنا أجمعين
والي حضراتكن هذا الموضــوع

ـــــــــــــــــــ


إنّ الحمد لله نحمده ونستغفره ونستعينه ونستهديه ونشكره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيّئات أعمالنا ، من يهد الله فلا مضل له ، ومن يضلل فلا هادي له . وأشهد أنْ لا إله إلا الله وحده لا شريك له ولا مثيل ولا ضد ولا ند له ، وأشهد أنَّ سيّدنا وحبيبنا وعظيمنا وقرة أعيننا محمّدا عبده ورسوله وصفيّه من خلقه وحبيبه . صلى الله وسلّم عليه وعلى آل بيته الكرام الطيبين ، وصحابته أجمعين ، ومن سلك طريقه واهتدي بهديه إلي يوم الدين .

أما بعد فيا أخوتي في الله ، أوصيكم ونفسي بتقوى الله العليّ العظيم القائل في محكم كتابه : &#64831 قُلْ مَن يَرْزُقُكُم مَنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ أَمَّن يَمْلِكُ السَّمْعَ والأَبْصَارَ وَمَن يُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَيُخْرِجُ الْمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَمَن يُدَبِّرُ الأَمْرَ فَسَيَقُولُونَ اللّهُ فَقُلْ أَفَلاَ تَتَّقُونَ &#64830 .

فاتقوا الله عباد الله ولا تعلقوا قلوبكم بهذه الدنيا الزائلة الفانية ، فلقد سئل أبو بكر الوراق عن الزهد فقال : ( الزهد ثلاثة أحرف ، أما حرف ( ز ) فترك الزينة ، وأما حرف ( هـ ) فترك الهوى ، وأما حرف ( د ) فترك الدنيا .

وسئل أبو عمر الدمشقي عن الزهد فقال : ( أن يزهد فيما لَه مخافةَ أن يهوى ماليس له )

ولقد قال الشيخ الهرري رضي الله عنه وأرضاه : ( من اتبع الهوى هوى ).

واسمعوا معي هذه القصة التي تبين أن من ( اتبع الهوى هوى ) روي أن عيسى ابن مريم عليه السلام صحبه رجل وقال : يا نبي أكون معك ، فانطلقا فانتهيا إلى شط نهر فجلسا يتناولا طعامهما ومعهما ثلاثة أرغفة ، فأكلا رغيفين وبقي رغيف ، فقام عيسى عليه السلام إلى النهر فشرب منه ثم رجع فلم يجد الرغيف ، فقال للرجل من أخذ الرغيف ؟ قال : لا أدري ، فانطلق الرجل فرأى ظبية ( أي غزالة ) ومعها ولدان لها فدعا واحدًا فأتاه فذبحه واشتوى منه فأكل هو وذلك الرجل ، فخاطب عيسى عليه السلام الظبي بعد أن ذبحه وأكلا منه : قم بإذن الله عز وجل ، فقام ، فقال للرجل أسألك بالذي أراك هذه الآية من أخذ الرغيف ؟ قال : لا أدري ، فانطلقا حتى انتهيا إلى مغارة فجمع عيسى عليه السلام ترابًا وكثيبًا ( أي رمل ) ثم قال له : كن ذهبًا بإذن الله عز وجل ، فصار ذهبًا ، فقسّمه ثلاثة أقسام فقال ثلث لي وثلث لك وثلث للذي أخذ الرغيف ، فقال أنا الذي أخذت الرغيف ، فقال له سيدنا عيسى عليه السلام كله لك ، وفارقه .

فانتهى لهذا الرجل الذي أخذ الذهب رجلان أرادا أن يأخذا منه الذهب ويقتلاه فقال لهما هو بيننا أثلاثًا ، فقبلا ذلك ، فقال يذهب واحد إلى القرية حتى يشتري لنا طعاما ، وذهب أحدهم للقرية لإحضار الطعام وقال في نفسه : لأي شيء أقاسمهما في هذا المال ؟ أنا أجعل في هذا الطعام سُما فأقتلهما وآخذ هذا المال جميعه ، فجعل فيه سُما ، وقالا هما فيما بينهما لأي شيء نجعل له الثلث إذا رجع إلينا قتلناه واقتسمنا المال نصفين ، فلما رجع إليهما قتلاه ثم أكلا الطعام المسموم فماتا ، فبقي المال ، بقي الذهب في المغارة لا صاحب له .
وأولئك الثلاثة قتلى عنده . فمرّعليهم عيسى عليه السلام وهم على تلك الحال ، فقال لأصحابه : ( هذه هي الدنيا فاحذروها )

أخواتي الفضليات الكريمات ، الواحدة منا مهما جمعت من المال ولو وصل مالها إلى قمم الجبال لا بد أن تفارقه وتموت .

باتوا على قلل الجبال يحرسهم غلب الرجال فلم تنفعهم القلل

واستنْيلوا بعد عز عن معاقلهم وأسكنوا حـــفرًا يا بئسـما نزلوا

ناداهم صارخ من بعد ما دفـنوا أين الأسـرة والتيجـــــان والحلل

أين الوجوه التي كانت مفعمـة من دونها تضرب الأســتار والكلل

فأصفح القر عنهم حين ساءلهم تلك الوجـــــوه عليها الـدود يقتتل

قد طالما أكلوا دهرًا وما قد شربوا فأصبحوا بعد طول الأكل قد أكلوا


نفعني الله وأياكم بما قرأنا . وجعلنا من ورثة جنة نعيم . في روح وريحان ونعيم مقيم أنه ولي ذلك ومولاه . آمين
أشكركم علي حسن المتابعه

 
قديم   #2

aroa


رد: اجمعى للاخرتك


اجمعى للاخرتك

جزاك الله خير

 
قديم   #3

احلي ماما


رد: اجمعى للاخرتك


اجمعى للاخرتك


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:51 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0