ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات فتاة تاكل الصراصير بالمدرسة الثانويه يوجد هنا فتاة تاكل الصراصير بالمدرسة الثانويه روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

الله يقرب دياري

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 109213
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

فتاة تاكل الصراصير بالمدرسة الثانويه


فتاة تاكل الصراصير بالمدرسة الثانويه

فتاة تأكل الصراصير في مدرسة ثانوية وتقول

إنها " مقرمشة"... وأختها تلتهم النمل !!

أثارت فتاة في مدرسة ثانوية في مكة المكرمة حفيظة قريناتها وهي تأكل أشياء
غريبة تحتفظ بها في حقيبتها، حيث لاحظ الجميع تواريها عن الأنظار في وقت الفسحة المدرسية واختبائها حين تناول وجبتها الخاصة والشهية التي اكتشفت صديقتها في المدرسة رحاب إبراهيم أنها لم تكن غير الصراصير المائية. وقد انتشر خبر وجبة هذه الفتاة بسرعة هائلة بين الطالبات والمدرسات وانتقل خارج أسوار المدرسة .

وقد أبدت الفتاة استعدادا لتجاوب مع الصحافة بكل ثقة، وكأن المسألة طبيعية جدا، قالت "عمري خمسة عشر ربيعاً وأتغذى على شيء لم تعتد البشرية النظر إليه، وجنوني وعشقي خاصة لصراصير، وأضعها دائماً ضمن الوجبات الغذائية ".

وتشرح الطالبة حالتها وهي تذوق تلك الحشرات مؤكدة أن طعمها لذيذ فتصفها بأنها حالة عادية تشعر بها بل لديها بعض الشعور بالتميز عن غيرها، إلا أنها لا تنكر حقيقة كونها مثيرة لاشمئزاز الناس المحيطين بها ويتعاملون معها، وهذا هو محور قلقها واستغرابها الذي تعبر عنه لصديقتها رحاب مع التساؤل عن كيفية معالجة ذلك .

وقد أوضحت الطالبة وهي تضحك بكونها عندما كشفتها زميلاتها قبل أسبوعين لم تكن تأكل صرصاراً بل كان أخطبوطا، وقالت إني آكل الصراصير والأخطبوط المجف ومرارة الثعابين وأشعر عندما أتناولها بأني آكلها كأنها لحم أو دجاج... عادي... حتى إنها مقرمشة... وعن أي أمراض ألمت بها في الفترة الماضية من جراء ما تأكله من أشياء غريبة أشارت إلى أنها لا تشتكي من أي شيء وأنها لديها مرارة ضد الصراصير .

ترجع بداياتها لتناول تلك الحشرات منذ صغرها حيث قالت "حينما رأيت الكثير منها تذوقت واحدة ثم التهمت جزءاً كبيرا منها وصارت تعجبني... وتقبل أهلي الموضوع ولكن بعد زمن فكان الأمر في البداية غريباً حينها فجع أبي علي وأخذني أكثر من مرة إلى الأطباء الذين أكدوا سلامتي وخلوي من أي مرض، وبعد ذلك أصبح عادياً .

وبسؤال الطالبة هل بإمكانك تناول أي صرصار يمر من أمامك ؟ فأجابت لا طبعاً وإنما أتناول الصراصير البحرية فقط أما هذه المنتشرة فمستحيل، وإن مر زمن ولم أتناولها أشتاق إليها فأنا أحبها جداً .

وعن وجود أحد أفراد العائلة يأكل مثل هذه الحشرات قالت "نعم أختي الصغرى تأكل النمل فهو مفيد وعلاج لروماتيزم وأعتقد أن الصراصير ذات فائدة أكبر وكلها فيتامينات وأنتعش بعد أكلها وأجد نفسي ميزة عن غيري

تحياتي
اله يقرب دياري


التعديل الأخير تم بواسطة الله يقرب دياري ; 04-06-2010 الساعة 10:03 PM. سبب آخر: خطأ املائي
 
قديم   #2

منو سامي


رد: فتاة تاكل الصراصير بالمدرسة الثانويه


فتاة تاكل الصراصير بالمدرسة الثانويه

عليها بالعافية وجبة شهية فعلا

 
قديم   #3

.وصل_-_سحاب.


رد: فتاة تاكل الصراصير بالمدرسة الثانويه


فتاة تاكل الصراصير بالمدرسة الثانويه

و ع
ياربي هذي ماعندها احساس
وع انا لو اشوفه قدامي كان اغمي علي
وقسم شكله مقز وكل شي فيه مقز واله من القرف
يعطيك العافيه قلبو على القصه الاكثر من غريبه وعجيبه

 
قديم   #4

*صمصومة*


رد: فتاة تاكل الصراصير بالمدرسة الثانويه


فتاة تاكل الصراصير بالمدرسة الثانويه

يع
يسلمو خيتو

 
قديم   #5

زوجي ملك احساسي


رد: فتاة تاكل الصراصير بالمدرسة الثانويه


فتاة تاكل الصراصير بالمدرسة الثانويه

الله يهديها

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:34 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0