ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين شر البليه مايضحك يوجد هنا شر البليه مايضحك دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 
رصيد النقاط : 0

19751925771893157491 شر البليه مايضحك


شر البليه مايضحك

سرائيل تفرض غرامة على حمارين دخلا منطقة عسكرية دون أذن




سرائيل تفرض غرامة على حمارين دخلا منطقة عسكرية دون أذن








القدس المحتلة: احتجاجا على مارسات قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينين خلال احتفالاتهم الدينية بين القدس وبيت لحم جنوبى الضفة الغربية وبعد أيام من مسيرة "أحد الشعانين" لم تنج الدواب من العقاب الإسرائيلى بحجة الدخول لمناطق عسكرية دون إذن حيث تم احتجازهما لفترة أطول من صاحبهما إضافة إلى فرض غرامة مالية باهضة على المزارع الفلسطيني الذى يقطن إحدى قري بيت لحم وأعتقل خلال المسيرة, وأفرج عنه بكفالة مالية بحجة دخول الحمارين معه لمنطقة محظورة .
ونقلت وكالة "معا" الفلسطينية المستقلة عن المزارع الفلسطيني إبراهيم صلاح من قرية الخضر خلال زيارته لمحافظة بيت لحم قصة الحمارين مع الإحتلال قائلا "انه خلال عمله فى حراثة الأرض بالأجر قرب الحاجز العسكري الإسرائيلي لمدينة بيت لحم قبل نحو 10 أيام شاهد المسيرة الدينية بمناسبة أحد الشعانين وكان بعض الفلسطينين المشاركين فيها يمتطون الحمير اقتداء بالسيد المسيح الذى دخل القدس على حمار تواضعا منه بمناسبة العيد".
وأضاف إنه اندفع للمشاركة في المسيرة بعد أن حل المحراث عن حصان وأخذه مع حمارين آخرين أحدهما يملكه والآخر لجاره,الى أن تم اعتقاله مع فلسطينين آخرين بينهم عضو الجنة المركزية لحركة "فتح" عباس زكي وعد من المشاركين قبل أن تفرج عنهم سلطات الإحتلال بكفالة الخميس الماضي.
وتابع قائلا "رب ضارة نافعة" فالشئ الإيجابي الوحيد لى في رحلة الاعتقال التي استمرت أربعة ايام بسجن عوفر قرب رام الله هو لقائي بإبنى المعتقل هناك ورؤيته لأول مرة منذ سبعة أشهر والمفاجأة بعد الافراج عنى كانت فى بقاء الحمارين داخل الحاجز العسكري وقد تمكن نجلي الصغير الذي كان يساعدني من إخراج الحصان بعد انتهاء المسيرة لكنه لم يستطع إخراج الحمارين .
واستطرد قائلا بدأت رحلة بحث طويلة عن الحمارين الضائعين إلى أن قال لى أحد الأشخاص إن بلدية الاحتلال تحتجزهما في مكان قريب من الحاجز العسكري "المعبر" وتطالب ب 1200 شيكل إسرائيلى غرامة مالية وبعد اتصالات مع الفلسطينين حاملى هوية القدس استطاعوا اقناع البلدية بتخفيض المبلغ الى 400 شيكل اقترضتها من الأصدقاء والجيران واستعدت الحمارين.
واستغرب إبراهيم أسباب فرض سلطات الإحتلال هذه الغرامة الطائلة على الحمارين مشيرا الى أن البعض نقل عن البلدية أنها مقابل الطعام الذي قدمته لهماويقول ساخرا "هل كانت بلدية الاحتلال تطعمهما البسكويت لتطلب مثل هذا المبلغ".

 
قديم   #2

☻彡مشتاقه حيل彡☻


رد: شر البليه مايضحك


شر البليه مايضحك

لا حول ولا قوة الا باله
هذا حال اليهود الجبناء يخافون حتى من ظلهم
يسلمو يا قمر

 
قديم   #3

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: شر البليه مايضحك


شر البليه مايضحك


حبيباتى كلكم

الموضوع نور بمروركم

عاشقه بعلها


 
قديم   #4

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.•


رد: شر البليه مايضحك


شر البليه مايضحك

مشكورة

 
قديم   #5

ضحكه


رد: شر البليه مايضحك


شر البليه مايضحك

جسبي الله و نعم الوكيل
حتى اللي من جنسهم ( اقصد الاسرائيلين مثل الحمير )
ما تركوهم في حالهم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:52 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0