ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين إسرائيل تسرق حجرا أمويا من الأقصى وترفض إعادته يوجد هنا إسرائيل تسرق حجرا أمويا من الأقصى وترفض إعادته دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم 04-09-2010, 08:53 PM   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,298 
رصيد النقاط : 0

Arrow إسرائيل تسرق حجرا أمويا من الأقصى وترفض إعادته


إسرائيل تسرق حجرا أمويا من الأقصى وترفض إعادته




 المسجد الاقصى القدس المحتلة: ذكر مسئول فلسطينى أن سلطة المسجد الاقصى





القدس المحتلة: ذكر مسئول فلسطينى أن سلطة الآثار الإسرائيلية رفضت إعادة الحجر الأموي الأثري الذى صادرته من القصور الأموية فى الجهة الجنوبية الشرقية من المسجد الأقصى قبل أكثر من شهر ونقلته إلى باحة الكنيست الإسرائيلي .
كانت الأوقاف الإسلامية في مدينة القدس كشفت أوائل ابريل 2008 عن قيام السلطات الإسرائيلية بالاستيلاء على حجر ضخم من حجارة القصور الأموية في المنطقة المعروفة ب"الخاتونية" جنوب شرق المسجد الأقصى وضعته في باحة الكنيست الإسرائيلي بالقدس .
وأوضح حاتم عبد القادر مستشار رئيس الوزراء لشئون القدس فى تصريح صحفي أن رئيس سلطة الآثار الإسرائيلي شاي فدرمان رفض في رسالة بعثها إلى مكتبه طلب الأخير إعادة الحجر إلى مكانه الطبيعي. بحسب ما ذكر موقع التليفزيون المصرى.
وقال عبد القادر انه سوف يتوجه إلى المحكمة العليا الإسرائيلية ضد رئيس سلطة الآثار الإسرائيلية لإعادة الحجر، مشيرا أن القرار اتخذ بالتشاور مع عالم الآثار الإسرائيلي مئير بن دوف.
وأكد أن قرار الذهاب إلى المحكمة لم يأت على خلفية عدالة القضاء الإسرائيلى وإنما بهدف إثارة موضوع سرقة الآثار الإسلامية على المستوى السياسي والقانوني والإعلامي وإرغام منظمة الأم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم اليونسكو على التدخل مضيفا انه سيدعو مثلا عن "اليونسكو" لحضور جلسات المحكمة.
وشد عبد القادر على أن الفلسطينين لن يتنازلوا عن الحجر الأموي لان سرقته تشكل سابقة قد تمتد إلى سرقة آثار أخرى في محيط المسجد الأقصى .

 
قديم 04-11-2010, 03:33 PM   #2

زهرة الجزائر


رد: إسرائيل تسرق حجرا أمويا من الأقصى وترفض إعادته


إسرائيل تسرق حجرا أمويا من الأقصى وترفض إعادته

اللهم يا سامع السر والنجوى يا كاشف الضر والبلوى اللهم يا سامع السر والخفيه يا من حوائجنا عنده مقضيه
اللهم يا مسب الاسباب يا قاهر الاعداء يا هازم الاحزاب يا منزل الشتاء يا مخرج الاموات يا هاذم الذات
يا كاشف الكرب يا سميع يا عليم يا بانيه السماء بغير عمد ما مسير الارض بغير عون اللهم انصر اهل فلسطين على من عاداهم اللهم صوب رميهم اللهم ثبت الارض تحت اقدامهم اللهم اجعل نار اعدائهم برد وسلام على المسلمين
اللهم اجعل نار المسلمين تحرق الاعداء اللهم احرس المسجد الاقصى من مكر الماكرين اللهم اقتل من قتل المسلمين
اللهم انصر شعب فلسطين على اعدائك اعدائهم اليهود اللهم اجعل لاهل فلسطين النصره والعزه والغلبه والقوه والهيبه في قلوب اعدائهم اللهم اشفي جرحاهم واطلق اسر اسراهم اللهم انصر مجاهديهم في سبيلك في برك وبحركوجوي يا رب العالمين امين امين امين

 
قديم 04-11-2010, 09:44 PM   #3

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.•


رد: إسرائيل تسرق حجرا أمويا من الأقصى وترفض إعادته


إسرائيل تسرق حجرا أمويا من الأقصى وترفض إعادته

مشكورة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:48 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0