ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > أزياء مول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء مول عطر كلمات من العربية للعود يوجد هنا عطر كلمات من العربية للعود مول ومركز لتسوق على الانترنت ( تجريبي )


 
قديم   #1

العربية للعود

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 111363
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

عطر كلمات من العربية للعود


عطر كلمات من العربية للعود

بعد أن تجاوز التصفيات النهائية لنيل جائزة هيئة العطور البريطانية لتميز تصميمه و تفرد و دوام رائحته .
"كلمات" يضع العربية للعود في موقع جديد على خارطة العطور العالمية.
سجلت العربية للعود موقعا جديدا على خارطة العطور العالمية بعد ترشيح هيئة العطور البريطانية لعطرها " كلمات" للحصول على جائزة أفضل عطر في العالم.
ونجح عطر "كلمات" في تلبية كافة الأذواق ومتطلبات جميع الجنسيات بمختلف فئاتهم وذلك برائحته المتميزة بالرقي العالي والخصوصية المطلقة، حيث يمنح مستخدميه صفات تميزهم عن غيرهم ناتجة عن دوام الرائحة لأيام كثيرة وجاذبيته في التعرف عليه من على بعد مسافات طويلة، حتى أصبح "كلمات" الهدية الأولى والرائعة المفضل تقديمها لمختلف الشخصيات، وقد أطلق البعض على هذا العطر شعار: "كلمات يغني عن المفردات"، فهو يعبر عن حالة التقدير والحب للأشخاص الذين يقدم لهم هذا العطر كهدايا.
وقد شهدت جهات دولية متخصة بأن "كلمات" من بين أفضل أنواع العطور في العالم، والدليل على ذلك ترشيحه من قبل هيئة العطور البريطانية للفوز بلقب أفضل عطر في العالم للعام 2010م، ونجح بجدارة في اجتياز التصفيات الأولية والنهائية للعطور المشاركة من قبل لجنة التحكيم بهيئة العطور البريطانية في 12 فبراير 2010، وأسفرت عن اختيار عطر كلمات ضمن الستة عطور الأولى لهذا العام على مستوى العالم.
وقد صرح جون بيلي خبير العطور البريطاني و الملقب بمستر عطر أن هناك ثلاثة عوامل رئيسة ساهمت بترشيح "كلمات" ضمن أفضل العطور العالمية وهي: شكل العبوة حيث تتمتع عبوة هذا العطر بتصميم فريد يسهم في جذب مستخدمي هذا العطر، كما أنه يعد من الهدايا التي تناسب مختلف الأذواق والفئات ثانيا: رائحة العطر: فقد تميز عطر كلمات برائحة لا يمكن مقارنتها بالعطور الأخرى، فمستخدمها يشعر بتفرده وكأن هذا العطر صنع خصيصا له، العامل الثالث: دوام واستمرار الرائحة لأيام كثيرة فهو يعد من العطور القليلة التي تدوم وتستمر.
وتوقع بيلي احتلال عطر كلمات المركز الأول لهذا العام لجمعه كافة عناصر الفوز و يبقى القرار لهيئة الخبراء و المحلفين في هذه المسابقة .
وقد بدى إعجاب هيئة العطور البريطانية واضحا بالتطور الملحوظ للعربية للعود وبالمنهجية الاحترافية العالية التي اتبعتها العربية للعود في جميع إدارتها وفروعها خلال سنوات الماضية أي منذ تأسيس فرعها الأول في عاصمة الضباب لندن ، والذي أعطاها الحق في تصدرها قائمة شركات العطور غير الأوربية بكل جدارة واستحقاق، وجعلها تشارك سنويا ولمرة السابعة على التوالي بعطورها في مسابقة أفضل عطر عالمي لتنافس كبريات الشركات العالمية .المتخصة في هذا المجال.
وينضم "كلمات" إلى سلسلة العطور المتواصلة التي تطرحها العربية للعود التي وصلت إلى بها إلى العالمية وأصبحت منتجاتها منافسا قويا للعواصم العطرية في العالم ( باريس)، كما أن عطور العربية للعود نجحت في حصاد جوائز دولية متفوقة بذلك على العطور الغربية حتى أصبح يشار إليها بالبنان، كما نجحت الشركة بأن تكون على خارطة شركات العطور العالمية.

 
قديم   #2

العربية للعود


رد: عطر كلمات من العربية للعود


عطر كلمات من العربية للعود

الي يبي افيده بعروض الشركه العربية للعود او المراسله عبر الايميل [email protected]

 
قديم   #3

العربية للعود


رد: عطر كلمات من العربية للعود


عطر كلمات من العربية للعود

.com

 
قديم   #4

اوان الورد


رد: عطر كلمات من العربية للعود


عطر كلمات من العربية للعود

موفقه حبيبتى

 
قديم   #5

قمة الشياكة


رد: عطر كلمات من العربية للعود


عطر كلمات من العربية للعود

بالتوفيق

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:26 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0