ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة 4 خطوات لتعليق الوحات يوجد هنا 4 خطوات لتعليق الوحات ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

الوردة الشفافة

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11421
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 9,516 
رصيد النقاط : 1

فراشة تطير 4 خطوات لتعليق الوحات


4 خطوات لتعليق الوحات

 اتخاذ قرار بشأن كيفية عرض الوحات بطريقة جذابة وتسترعي

اتخاذ قرار بشأن كيفية عرض الوحات بطريقة جذابة وتسترعي الانتباه يمكن أن يكون تحديًا كبيرًا بالنسبة للبعض. اقرإي في موضوعي عن بعض النصائح البسيطة لعرض الوحات على نحو فعال في منزلك.

1. الصور المتجمعة للمسة مثيرة:
اجمعي الوحات إلى مجموعة من لوحتين أو ثلاث لوحات، للعد الفردي من الوحات يقترح أن تكون هناك نقطة محورية، بينما للعد الزوجي للوحات يفضل أن تكون بصورة مرتبة وهادئة. ويمكن أيضًا تحويل التجمع الزوجي إلى تجمع فردي عن طريق إدخال لوحة مميزة بينها ولا يشترط أن تكون من نفس العائلة.

الانتباه يمكن أن يكون تحديًا كبيرًا بالنسبة للبعض. اقرإي في

2الوحات والأثاث:
كقاعدة عامة ، يفضل أن ينسق الأثاث في الغرفة قبل تعليق الوحات على الجدران. بهذه الطريقة يمكنك استخدام الأثاث كدليل لتعليق الصورة من حيث الارتفاع وتحديد الموقع. وفي العادة يتجنب وضع مجموعة الصور التي على نطاق أوسع من قطعة الأثاث التي تقع تحت الصور. أما اذا كان نطاق الصور أصغر من قطعة الاثاث فيجب أن يكون نطاقها ما لا يقل عن نصف طول قطعة الأثاث.
الصورة أو مجموعة الصور لا ينبغي أن توضع منخفضة وقريبة جدًا من الأثاث ،كما لا ينبغي أن توضع مرتفعة للغاية فترك فجوة قبيحة بين الأثاث والصورة. من الناحية المثالية يجب عليك ترك فجوة يكون قياسها ما بين 8 إلى 10 بوصة بين الجزء السفلي من الصورة ، وقطعة من الأثاث التي تحتها.

موضوعي عن بعض النصائح البسيطة لعرض الوحات على نحو فعال

3 تعليق الوحات في الارتفاع المناسب:
لا تعلق الصور عالية جدًا على الحائط. فأنت لا تريدين لضيوفك أن يرفعوا أعناقهم للنظر الى الوحة. المارسة هي المعيار لتعليق الوحة في مستوى العين. يعتقد بعض الخبراء أنه يجب تعليق الوحة بمعدل 3 الى 4 بوصات أدنى ما نظن .كما يجب وضع الغرض من هذه الغرفة نصب أعينا، فإذا كانت غرفة المعيشة أو غرفة الطعام (حيث يجلس الضيوف معظم الوقت) يجب أن يكون مستوى النظر من 5 الى 6 بوصات فوق ظهور الكراسي. أما في الردهة أو الدرج ، يجب وضع الوحات بارتفاع أكبر(حيث الأشخاص غالبًا يكونون واقفين).

في منزلك. 1. الصور المتجمعة للمسة مثيرة: اجمعي الوحات إلى

4 تجنب العشوائية :
وأخيرا ، عند وضع صور مجتمعة يجب الأخذ بعين الاعتبار عدم وضع الصور متلاصقات أو متقاربات جدًا، فبهذه الطريقة تفقد الوحات شخصيتها، كما يجب عدم وضعها متباعدات جدًا عن بعضها حيث يفقدها ذلك وحدتها.


مجموعة من لوحتين أو ثلاث لوحات، للعد الفردي من الوحات

 
قديم   #2

نوار @ نوار


رد: 4 خطوات لتعليق الوحات


4 خطوات لتعليق الوحات


 
قديم   #3

الوردة الشفافة


رد: 4 خطوات لتعليق الوحات


4 خطوات لتعليق الوحات

شكرا لمرورك حبيبتي

 
قديم   #4

مفاز العراقيه


رد: 4 خطوات لتعليق الوحات


4 خطوات لتعليق الوحات

يسلمو

 
قديم   #5

دلع الحلوة


رد: 4 خطوات لتعليق الوحات


4 خطوات لتعليق الوحات

مشكورة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:01 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0