ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم لاقت حتفها بعد4ايام من زواجها يوجد هنا لاقت حتفها بعد4ايام من زواجها سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

روان 2009

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 105147
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 483 
رصيد النقاط : 0

Question لاقت حتفها بعد4ايام من زواجها


لاقت حتفها بعد4ايام من زواجها

الطفلة اليمينة إلهام في يوم زفافها والتي لاقت حتفها بعد 4 ايام من زواجها





الام المفجوعة-نجمة العشي









طالبت أسرة الفتاة اليمنية الصغيرة التي توفيت بعد ثلاثة أيام من تزويجها بإعدام زوج ابنتهم الذي مارس معها الجنس بعنف متسباً لها في نزيف أدى إلى وفاتها فيما بات تحديد سن للزواج في اليمن بعد مأساة إلهام قضية ملحة بنظر المدافعين عن هذا المبدأ.



وكانت إلهام العشي البالغة 13 عاماً توفيت الجمعة الثاني من أبريل/نيسان بسب تمزق أعضائها التناسلية، وإصابتها بنزيف ميت، وذلك بعد أن زوجت في 29 مارس/آذار. وذلك وفقاً لصحيفة “الاقتصادية” اليوم الإثنين.



وما زالت عائلة إلهام ترفض تسلم جثتها من المستشفى الجمهوري في مدينة حجة باليمن.




وفقاً للصحيفة السعودية، قال مهدي العشي شقيق إلهام، “اله أعلم ما فعلوا لأختي قتلوها، وتكالبوا عليها، ونحن لن نتسلم الجثة”.



وأضاف العشي قائلاً، “ماذا نفعل بالجثة؟ نحن نريد القصاص لقتل أختي. طبعاً زوجها هو القاتل الفعلي، ويقولون إن إخوانه وأخته وأباه ساعدوه على القتل”. وكانت إلهام جزءاً من عملية زواج بدل، إذ زوجت لعماد الحكمي (24 عاماً) وهو من قرية مجاورة، بموازاة تزويج شقيقة عماد لعبد الله أخي إلهام.



وقال عبد الله الذي تزوج في نفس ليلة زواج أخته، “تعارفت أنا وعماد، وطلب مني أن أزوجه أختي إلهام على أن يزوجني أخته فقبلت، وبعد التفاهم مع والدتي وأختي تمت الموافقة، وتم الزواج”.



ويأتي ذلك وسط جدل يعم اليمن حول تحديد السن القانونية لزواج الفتيات في البلاد، حيث تبلغ نسبة الفتيات الواتي يتزوجن دون سن الخامسة عشر 25 في المائة.



ويذكر أن المئات من اليمنيات قد تظاهرن خارج مبني البرلمان اليمني قبل أسبوعين لتأيد مشروع قانون يضع حداً أدنى لسن الزواج في البلاد، وهو 18 عاماً.



وجاءت المظاهرات التي نظمها الاتحاد العام لنساء اليمن ومنظمات نسائية أخرى رداً على احتجاج قبل يومين من المظاهرة وشارك فيه الآلاف من النساء ضد مشروع القانون، بناءً على دعوة رجال الدين الإسلامين والمحافظين.



وقال المعارضون، إن مشروع القانون الجديد يخالف الشريعة الإسلامية ولا يتفق مع التقاليد الاجتماعية في اليمن.



وأفادت وكالة الأنباء الفرنسية أن وفداً من المتظاهرين اجتمع مع رئيس مجلس النواب يحيى الراعي، الذي تعهد برفض أي طلب لإعادة النظر في مشروع القانون حسبما أعلن أحد أعضاء الوفد.



ويحق للفتيا دون 18 عاماً الزواج في اليمن في الوقت الحالي.



وسعى مسئولون بالحكومة اليمنية في فبراير/شباط العام 2009 إلى تفعيل قانون يمنع زواج الفتيات قبل سن 17 عاماً والفتيان قبل 18 عاماً لكن أعضاء في البرلمان عارضوا ذلك قائلين إنه يخالف الشريعة الإسلامية.



وتشير بيانات صندوق الأم المتحدة للطفولة (يونيسيف) إلى أن ربع الفتيات في اليمن يتزوجن في سن 15 عاماً.

__________________

شنو رايكم بهالسالفة ؟؟؟؟

 
قديم   #2

فـــــروووحـه


رد: لاقت حتفها بعد4ايام من زواجها


لاقت حتفها بعد4ايام من زواجها

ناس متخلفه بجد ,,
والرجال ماهمهم الا يتمتعوا وبس
مايحسوا بالطرف الثاني ابدآ
بجد وربي القصه محيره ما ادري ايش اقول
حسبي الله ونعم الوكيل

 
قديم   #3

روحي شفافه


فراشة تطير رد: لاقت حتفها بعد4ايام من زواجها


لاقت حتفها بعد4ايام من زواجها

تحديد سن الزواج ابدا ما يخالف الشريعه من قال الكلام هذا يجيب دليل الدين يسر ماهو عسر
في اشياء كانت تطبق من 1400سنه في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابه رضي الله عنهم اجمعين تناسب وقتهم وتربيتهم على مدى القرون تغيرت اشياء كثيره فتغير بعض الاشياء الي كان متعارف عليها في مجتمعهم
الا اذا كان حكم من الكتاب والسنه اما غير ذالك فيقع تحت حكم الاشتهاد والقياس ودئما نسمع من رجال الدين الكلام هذا فشمعنا هذا الحكم ساكتين عنه عقليت بنت عمرها 10سنوات من 1400سنه تغيرت عن بنت في نفس العمر في عصرنا الحالي المفروض رجال الدين يطالبون بهذا القانون ليقفو في وجه الاب او الاخ الي يبيع بنته لانه ماحد يزوج بنته بسن هذا الا بمقابل مادي اوعروس او ايشي لاكن كل البنات الي انظلمو في ذمت اهلهم وذمت رجال الدين الساكتين
وسامحوني على الانفعال واذا غلط في شي صحولي الغلط
000000000000000000000000000000 00000000000

:428::428::428:

 
قديم   #4

احساس امراءه


رد: لاقت حتفها بعد4ايام من زواجها


لاقت حتفها بعد4ايام من زواجها

عادات من جد غريبه والضحيه مين بنات في عمر الورود

 
قديم   #5

**اسيرة الحب**


رد: لاقت حتفها بعد4ايام من زواجها


لاقت حتفها بعد4ايام من زواجها


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:29 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0