ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم قتلت نفسها يوجد هنا قتلت نفسها سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

روان 2009

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 105147
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 483 
رصيد النقاط : 0

736748352431817400 قتلت نفسها


قتلت نفسها

قتلت فتاة سعودية في العشرين دهسا تحت عجلات سيارة مجهول حاول اختطافها ومن ثم اغتصابها في المدينة المنورة حسب تصريحات أدلى بها والد الضحية.

ولقيت الفتاة مصرعها بعد محاولتها الهروب ما يعتقد أنها محاولة اختطاف تعرضت وإحدى قريباتها لها حسب ما أوردته صحيفة الوطن السعودية .
وجاءت الحادثة، التي شهدها حي "العزيزية" المتاخم للأطراف الجنوبية للمدينة المنورة، لتقلق سكان المدينة بدءا من وقوعها مساء أول من أمس (الجمعة) وحتى أمس، ما أدى إلى انتشار شائعات تختلف حول تفاصيل الحادثة، وتفق على أن الفتاة القتيلة قاومت محاولة اختطافها وتعريض شرفها للأذى حتى الموت.
وحسب الصحيفة السعودية التي تحتفظ باسم الفتاة، فقد استقلت القتيلة مع إحدى قريباتها الأكبر سنا سيارة يقودها مجهول بهدف الوصول إلى موقع قريب، وهو أمر مألوف في عد من المدن السعودية أن يستعين الأشخاص بسيارات خاصة لنقلهم إلى أماكن قريبة بمقابل مادي بسيط بدل سيارات الأجرة المرتفعة الأجر أحيانا.
وحسب رواية أسرة القتيلة فإن السائق عمد إلى اختطاف الفتاتين متوجها بهما إلى مخط ترابي. وكشفت التحقيقات الأولية أن الفتاة اختارت القفز من السيارة أثناء سيرها بعد أن اتضحت نية سائقها، ما أدى إلى سقوطها تحت عجلات المركبة وفاتها على الفور.
ولكن مصادر عائلية مقربة من القتيلة أكدت أن الجاني أصر على قتل الفتاة، ومحاولة قتل مرافقتها، بعد محاولتهما الهروب، حيث عاد إليهما بسيارته بعد أن قفزتا منها، ثم دهسهما، حتى لا تبلغا عنه.

وفي حين باشر فريق الأدلة الجنائية التابع لشرطة منطقة المدينة المنورة فحص جثة القتيلة، في سبيل الحصول على معلومات إضافية، استنفرت فرق التحقيق أعمالها في سبيل القبض على الجاني، مستعينة بشهادة قريبة الفتاة التي نجت من الحادث، والتي ذكرت مصادر العائلة أنها في حالة صحية مستقرة.
وظهر المخط الترابي الذي شهد مصرع الفتاة خاليا ظهر أمس، إلا من بعض أفراد أسرتها يتقدمهم والد الفتاة، وقد أخذ على عاتقه شرح وقائع الحادثة منطلقا من بقعة دماء خلفتها الضحية وسط الشارع الإسفلتي.
وبدا من المدهش أن يتحدث "أبو سلطان" بتماسك وانطلاق غداة مصرع ابنته، معلنا سعادته وفخره بالابنة "التي اختارت الموت على هتك العرض".

وقال الأب إن ابنته تصرفت بشجاعة لا يمكن إلا أن يسعد لها، حين خاطرت بحياتها من أجل الحفاظ على شرفها. ودعا الله أن يحتسبها شهيدة، فقد توفيت حفاظا على عرضها.
.
.
.
.
منقول

 
قديم   #2

قمر الكونـ


رد: قتلت نفسها


قتلت نفسها

مشكورة

 
قديم   #3

فـــــروووحـه


رد: قتلت نفسها


قتلت نفسها

عسى ربي يرحمها ويغفر لها ويوسع منزلتها
ويصبر اهلها ,,
وربي هالدنيا تخوف ماعاد فيها امان
الله يحفظنا واياكم
يعطيك العافيه اختي روان

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:55 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0