ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم كن واثقا من نفسك 7 طرق لثقه بالنفس يوجد هنا كن واثقا من نفسك 7 طرق لثقه بالنفس سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

راما1418

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 106838
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 891 
رصيد النقاط : 0

كن واثقا من نفسك 7 طرق لثقه بالنفس


كن واثقا من نفسك 7 طرق لثقه بالنفس

نتحدث عن أهم ركن في الثقة بالنفس وهو الوعي والإدراك سوف أعطيك مجموعة من الجمل في تمرين هنا لتكتشف بنفسك وتأمل هذا المفهوم، هذا التمرين فعّال جداً فانتبه له. أكمل مجموعة الجمل التي سأذكرها لك لاحقاً تلقائياً ست إلى عشر مرات دون توقف أو تحليل، دعني أعطيك مثلاً، لنفرض أن الجملة "أنا أحب نفسي عندما" المطلوب أن تكتب "أنا أحب نفسي عندما" ثم تكمل الجملة ست إلى عشر مرات دون توقف أو تحليل، فقط الكتابة وبسرعة لتدرك ما في عقلك الباطن، مثال:
- أنا أحب نفسي عندما:
- أنجح في أمر ما
- أحسن إلى والدتي
- لا أحاول أن أساير الآخرين فحسب
:frasha11:- أكون نفسي
- يخس وزني
- يمدحني الآخرون
الآن قم بعمل هذا التمرين، سوف تفاجأ من النتائج كما أنا سوف نبني عليه أموراً، لذا فعدم تطبيقك للتمرين يعني عدم استفادتك من هذه المقالة القادمة، هذه المقالة لن تفيد كثيراً في عمل الاقتصاد والإدارة وفي فلسفة النجاح والإنجاز نقول: إن الذين يطبقون هم فقط الذين يجنون النتائج بينما الذين لا يطبقون نادراً ما يتطورون أو يتحسنون أو ينجزون. دعني أسترسل عند هذه النقطة لأنها مهمة جداً.
تشير الدراسات إلى أن أقل من 3% من الناس فقط الذين ينجحون. الإنجاز عند الناس لا يتجاوز 2.8% فقط. يحضرني مثال حي وطازج، وأنا أكتب هذه المقالة أنجزت توا –بفضل اله- قبل ساعتين آخر فصل لي مع الماستر "سكوت هيك" في أورلاندو في ولاية فلوريدا استمر ثلاثة أسابيع تبعاً في تعلم اليانج ستايل في لعبة "التاي تشي". وهو نمط وطريقة منذ فترة وأنا أود أن أتعلمه، خاصة بعد أن أتقنت الشين ستايل. وقد تعلمت بهذا الإنجاز شعوراً روحانياً لم أشعره إلا في بعض ليالي القيام في رمضان بعض السنوات.
لقد كنا في بداية الفصل 20 شخصاً قد تعاقدنا مع المدرب خصيصاً. وفي آخر فصل حضرت وحديث فقط من المجموعة، وفعلت ذلك بالتدرب في مركزه الذي يبعد ساعتين قيادة ذهابا وإيابا. النجاح سلعة غالية يبغي الكفاح. ما دمنا في "التاي تشي" فأود أن أذكر أن (10) أفراد تقريباً يسجلون شهريا في الكويت لهذه العبة ومنذ أكثر من سنة بينما لم يحفظ الفورما البدائية "التمرين المتكامل" إلا ثلاثة فقط. مدة تعلم الفورما البدائية شهران.
في كل المقايس لا يتعدى الناجحون 3% أنا أود أن يكون قراء هذه الصفحة من هؤلاء ال3%، طبق ثم قر الفائدة من عدمها. أنت لن تعرف هذا حتى تجرب. دعنا نعود إلى التمرين.
اكتب الآن: أسوأ شيء بخصوص بقائي في وعي بالأشياء المحيطة بي – ثم أكمل الجملة ست إلى عشر مرات.
الآن اكتب: لو كنت فعلاً سأبقى واعياً بالأشياء المحيطة بي الآن – ثم أكمل.
بعد أن تنتهي من التمرينات الثلاثة قم اقرأ الجمل التي كتبتها ثم تأمل فيها ساعة زمان. اجلس جلسة مريحة ثم خذ أنفاسا عميقة واسترخ ثم تأمل في الجمل التي كتبتها. لا تفعل شيئاً، فقط تأمل، ثم تابع. فتح باب الوعي من أقوى مداخل القوى النفسية والذاتية. الأقوى هو الله لأنه يعلم كل شيء. إنه يعلم دبيب النملة السوداء على الصخرة الصماء في اليلة الظلماء. إنه يعلم ظن الفرد وهمسه ودعائه في نفسه. هذا العلم الإلهي قوة عظمى. وقد أخل بعض فلاسفة اليونان وافقهم من عربانا "محي الدين ابن عربي" عندما قالوا: إن الله يعلم الكليات ولا يعلم الجزئيات، فحاشى لله هذا الضعف. الوعي قوة، والأكثر وعياً أكثر قوة، والله هو الأوعى حكيم عليم بصير سميع.
الفرد الأكثر وعياً أكثر قوة، وأقوى لاعبي القوى الذاتية والدفاعية هم الأكثر وعياً بمشاعرهم وأفكارهم ومحيطهم وقدرات خصومهم. لهذا فأقوى لاعبي الدفعيات مارسو "التاي تشي" والكونغ فو لأنهما تركزان على هذه الخاصية، ولك أن تضيف إن شئت النجا وإن كنت لا أعرف الكثير عنها حتى الآن.
والدول الأكثر وعيا هي أكثر قوة، والدول الأقل وعيا أكثر ضعفا، والمشكلة في الدول التي يحكمها قليلو الوعي والإدراك، والأمة التي تقدر الوعي وتسانده وتدعمه هي الأمة الأقوى.
على كل المستويات الوعي أوسع أبواب القوة النفسية والاجتماعية والسياسية والاقتصادية والروحانية

 
قديم   #2

اثورة


رد: كن واثقا من نفسك 7 طرق لثقه بالنفس


كن واثقا من نفسك 7 طرق لثقه بالنفس

جزاك الله خير

 
قديم   #3

بوتى مانجه


رد: كن واثقا من نفسك 7 طرق لثقه بالنفس


كن واثقا من نفسك 7 طرق لثقه بالنفس

موضوعك هايل يسلموا ايدك

اناحب نفسى عندما

يثق بى الاخرين

يحبنى الاخرين

اراه فى نفسى انى قادره على حب الاخر اكثر منى

اراه فى عيون الاخرين اعجابهم بى

انجز عملى بجداره

ارانى فى عينى مميزه

عندما اثق فى زاتى اكثر من ذلك

عندما اكون قد قربت من الله اكثر


تحياتى اليك 000000000000 بوتى مانجه

 
قديم   #4

شرادي


رد: كن واثقا من نفسك 7 طرق لثقه بالنفس


كن واثقا من نفسك 7 طرق لثقه بالنفس

مشكورة
أنا أحب نفسي عندما
1أعمل الخير مع الناس
2أصلي صلاة الفجر في وقتها
3أدرس بجد
4أساعد أمي
5يحبني الاخرين
6اثق في نفسي

 
قديم   #5

اثورة


رد: كن واثقا من نفسك 7 طرق لثقه بالنفس


كن واثقا من نفسك 7 طرق لثقه بالنفس

تسلمي مشكورة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:04 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0