ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الجادة و النقاش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الجادة و النقاش عآدي وش فيهآ ... أهلي رآضين يوجد هنا عآدي وش فيهآ ... أهلي رآضين تطرح هنا مواضيع للنقاش و معرفة الآراء و طرح أفكار الغير للمناقشة والمحاولة لكسب المعلومات بين العضوات

فساتين العيد


 
قديم 04-28-2010, 08:28 AM   #1

ٱڔۉجــهٌہّツ

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 47314
تاريخ التسجيـل: Jan 2009
مجموع المشاركات: 26,304 
رصيد النقاط : 5

3554772613415934 عآدي وش فيهآ ... أهلي رآضين


عآدي وش فيهآ ... أهلي رآضين

[ السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ]]





7
7




[ السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ]] 7 7 .



.
.
أوم الفله هي ويآهم .. وماتبي تعقد نفسهآ بالغطوه
حيآتهآ مآشيه كذآ .. قدآم العيآل بلبسهآ
( جينز , بيجآمه , تنوره قصيره ) الموضوع فري عندهآ .. كبيره كآنت أوصغيره .. أهلهآ رآضين .. أهلهآ كبرو رآسهآ ب كسر الحدود بحيآتهآ !
بالله بتقبل نصيحه ..؟
بتفكر حتى وش العوآقب بالتهآون بالأمور هذي ][الله يستر][ ..؟
.
.
سؤآلي :
1/ وجهة نظرك للموضع ؟
2/ وهل هذآ التفتح ؟ وأن الغطأ عن الغير محآرمي من أقربآئي أصبح عقده ؟
3/ نصيحه للأهل وأيضاً لتلك الفئه من البنآت ؟
4/وهل أنتي آ من يتهاونون بآلغطآ من المحآرم؟
نبي الصرآحه..^
لقلوبكم بآقة ورد جوريه. أوم الفله هي ويآهم .. وماتبي تعقد نفسهآ بالغطوه



 
قديم 04-28-2010, 08:46 AM   #2

رودي العسل


رد: عآدي وش فيهآ ... أهلي رآضين


عآدي وش فيهآ ... أهلي رآضين

1/ وجهة نظرك للموضع ؟
احسه امر يمس الشريعه
2/ وهل هذآ التفتح ؟ وأن الغطأ عن الغير محآرمي من أقربآئي أصبح عقده ؟
ا صراحه وانا بنفسي تغطيت منهم من دون ماحد يقول لي مو عقده ولا شي
3/ نصيحه للأهل وأيضاً لتلك الفئه من البنآت ؟
اقروء امور الدين زين وفتحو عيونكم
4/وهل أنتي آ من يتهاونون بآلغطآ من المحآرم؟
لا والحمد لله


مشكوؤوؤوؤوره اوؤوؤوم عذوذي

 
قديم 04-28-2010, 09:26 AM   #3

طفُلہ مخَمليہ 3/›


رد: عآدي وش فيهآ ... أهلي رآضين


عآدي وش فيهآ ... أهلي رآضين

/ وجهة نظرك للموضع ؟
وجه نظري أن من واجب الأهل ينبهون بناهتهم مش يكبرون راسهم
2/ وهل هذآ التفتح ؟ وأن الغطأ عن الغير محآرمي من أقربآئي أصبح عقده ؟
وش الي يعقد إذا هذا أمر ربي ... أحنا تغطينا عن عيال خالتي بالرغم من أنا رابين معهم ومتعودين عليهم بس خلاص أهلنا علمونا ؤاحنا صرنا نستحي والله
3/ نصيحه للأهل وأيضاً لتلك الفئه من البنآت ؟
أنهم يحطون حد للبنت فسن معين تتقيد بالحجاب
4/وهل أنتي آ من يتهاونون بآلغطآ من المحآرم؟
لا بالعكس متمسكه بهالشي والمثل يقول

أن اتلقى لم اتلق تستحي فعل ماشئت

 
قديم 04-29-2010, 12:25 AM   #4

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: عآدي وش فيهآ ... أهلي رآضين


عآدي وش فيهآ ... أهلي رآضين

منورات حبوبات

 
قديم 04-29-2010, 04:23 AM   #5

روحي شفافه


فراشة تطير رد: عآدي وش فيهآ ... أهلي رآضين


عآدي وش فيهآ ... أهلي رآضين

1/ وجهة نظرك للموضع ؟

محرم شرعاً00 مافيها وجهة نظر

2/ وهل هذآ التفتح ؟ وأن الغطأ عن الغير محآرمي من أقربآئي أصبح عقده ؟

في محيطي عادي جداً الغطى000 الي مايتغطى ينقدون عليه لين يتغطى

3/ نصيحه للأهل وأيضاً لتلك الفئه من البنآت ؟

يتقون الله في انفسهم وفي بناتهم


قال الله تعالى "يا أيها الذين آمنوا قوا انفسكم وأهليكم نارا وقودها الناس والحجارة عليها ملائكة غلاظ شداد لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون" التحريم
وقال تعالى "فاتقوا النار التي وقودها الناس والحجارة أعدت للكافرين "البقره

4/وهل أنتي آ من يتهاونون بآلغطآ من المحآرم؟


ابداً

جزاك الله خير على الموضوع الحلو

:0154::0154::0154:

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:17 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0