ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم المشكله والحل ...!!!! يوجد هنا المشكله والحل ...!!!! توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس

فساتين العيد


 
قديم 05-01-2010, 01:36 PM   #1

*الأمَــ المُسَتحَيل ــلَ*

برنت جروح

الملف الشخصي
رقم العضوية: 96108
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 5,823 
رصيد النقاط : 0

Smile المشكله والحل ...!!!!


المشكله والحل ...!!!!



يعني أسوأ شي لما تلاقي حاجه ينطبق عليها المثل :::

حاميها حراميها ....

لكن عند ابو الشباب المثل يقول ::

بايعها حراميها ....

وعلى فكره هو ترى ذكي عشان يمشي بضاعته

 يعني أسوأ شي لما تلاقي حاجه ينطبق عليها المثل


بس ولايهمكم

الحل عندي وأنا أبو هندي

>>>>>>> مخربتها أم الشباب

احس اني عربجيه ههههههههههههههههههههه

شوفوا الحل وربي انه أغرب حل في العالم

ولايمكن أنه يخطر على بال أحد

شوفواحبوبات :sdgsdgh:

>>>>>>>>>>>>>

::: حاميها حراميها .... لكن عند ابو الشباب المثل يقول


ولكم تحياتي وخالص أشواق

مع تمنياتي لكم بالقيم المستمر لي

خخخخخخخخخخخخخخخخخ :sfsfed
:

 
قديم 05-01-2010, 01:45 PM   #2

~اميرة ببسمتي~


رد: المشكله والحل ...!!!!


المشكله والحل ...!!!!

هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههه

والله شي

مشكورة ياسكر

 
قديم 05-01-2010, 01:59 PM   #3

*الأمَــ المُسَتحَيل ــلَ*


رد: المشكله والحل ...!!!!


المشكله والحل ...!!!!

دوم الضحكه ياقمر

هلا وغلا فيك اعسوله ....



 
قديم 05-01-2010, 02:23 PM   #4

وحدة من هالعالم


رد: المشكله والحل ...!!!!


المشكله والحل ...!!!!

ههههههههههههأأإي
حلوؤوؤة إنشاء الله أسويها
يسلمؤوؤوؤ ياعسل

 
قديم 05-01-2010, 02:25 PM   #5

رهينةالدموع


رد: المشكله والحل ...!!!!


المشكله والحل ...!!!!

هههههههههههههههه
يصلمو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:49 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0