ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي الداعى محمد العوضى يوجد هنا الداعى محمد العوضى منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

روان 2009

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 105147
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 483 
رصيد النقاط : 0

رسالة الداعى محمد العوضى


الداعى محمد العوضى

محمد العوضي


في اليوم الرابع من عيد الفطر الماضي كنت في مجمع الحمرة مول بالفروانية ادركتني صلاة المغرب فذهبت للصلاة في الدور الثالث في الزاوية الصغيرة التي تقع بين عيادة الميدان للأسنا وسفريات الفروانية.
كنت في الصف الثالث، كانت قراءة القرآن تتلى بصوت جميل وبأداء سليم رغم ان الذي يصلي بنا ليس عربياً والعجمة ظاهرة على لسانه، انتهت الصلاة واذا بالإمام شاب حنطاوي البشرة نحيل الجسد، متوسط القامة، غطت خده لحية خفيفة، جلس بعد الصلاة بهدوء يسترخي من عناء الدنيا بالتسبيح، كان بجواري يصلي طبيب الأسنان الاستشاري الدكتور عبدالله المصري وجمع من الأطباء، والمدير لسفريات الفروانية وبعض رجال التجارة اقتربت من الذي صلى بنا سلمت عليه وسألته ما وظيفتك؟ فقال زبال وقد بدا ذلك ظاهراً من البلسوت البيجي الذي يرتديه هو وأصحابه، قلت له أين تعلمت تلاوة القرآن؟ فقال تعلمته وحفظته في مدينة كيرلا بالهند واسترسلت معه في الحديث عن معاشهم... سكنهم ... شركتهم... أوضاعهم... كان الدكتور عبدالله المصري ينتظرني، قلت له لا تعجب يا دكتور إنسان فقير وغريب هاجر آلاف الأميال من أجل دنانير معدودة، من أجل تأمين الرزق له ولمن يعول، والتبسط مع هؤلاء ومواساتهم عبادة لا تقل عن الصلاة، ولقد أسرني منظر الصلاة ومعانيها الاجتماعية، زبال فقير أعجمي يؤم ويقود مواطنين ودكاترة وأطباء ومسؤولين ليتنا نفهم الصلاة وندرك ثمرتها الاجتماعية والأخلاقية...
أسرد هذا المشهد لأعزز قيمة التواضع والمبدأ القرآني (إن أكرمكم عند الله أتقاكم) في ظل ازدياد معدلات التعصب، وانهيار الولاء للحق والمبادئ واستبدال ذلك بالالتفاف الأعمى حول الانتماءات، لمجرد انها انتماء ات لقد رأيت في هذا الزبال الهندي من الصدق والاخلاص ما يفوق آلاف المواطنين من طول البلاد وعرضها لا فرق بين ابناء بطنها أو اولاد اصابعها أو منتجات «وسطها»!! فالقيم لا علاقة لها بالمسميات وانما بما تربى عليه الإنسان وما استقر عليه خلقه وضميره. فالعبرة بالسلوك وليس بالدجل بالشعارات !!

 
قديم   #2

المتمسكة بعقيدتها


رد: الداعى محمد العوضى


الداعى محمد العوضى

جزاكي الله خيرا
فعلا
إن أكرمك عند الله أتقاكم

 
قديم   #3

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: الداعى محمد العوضى


الداعى محمد العوضى

بارك الله فيك

 
قديم   #4

احلي ماما


رد: الداعى محمد العوضى


الداعى محمد العوضى



 
قديم   #5

اصعب دمعه


رد: الداعى محمد العوضى


الداعى محمد العوضى

مشكوره

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:47 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0