ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم معلم ليس له عقل يوجد هنا معلم ليس له عقل سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

روان 2009

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 105147
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 483 
رصيد النقاط : 0

19751925771893157491 معلم ليس له عقل


معلم ليس له عقل

السلام عليكم


معلم يضع رأس طالب تحت الحذاء ويجلده في فناء المدرسة



تخلى معلم لغة عربية مصري عن إنسانيته عندما تجرأ على وضع رأس طالب تحت حذائه وجلده في فناء المدرسة أمام زملائه والمعلمين في مدرسة النوبارية الثانوية الصناعية بمحافظة البحيرة بمصر، لتأخره عن طابور المدرسة.

وحرر ولي أمر الطالب محضراً بالواقعة وقدم شكوين إلى وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد زكي، ورئيس مجلس الشعب الدكتور فتحي سرور، يطالب فيهما بعقاب المدرس وقال الأب: "نريد عقاباً يعادل فعلة المدرس الذي أهدر كرامة ابني، فما حدث جعل كرامتنا تحت الجزمة" .

وقال الطالب المعتدى عليه علي حسن لصحيفة "المصري اليوم" القاهرية إنه لم يتخيل أن يكون عقاب التأخير هو الجلد، وضع "الرأس" تحت الحذاء.

وأضاف الطالب : "معلم اللغة العربية عاقبني يوم الثلاثاء مارس الماضي، بسب وصولي المدرسة متأخراً عن موعد الطابور" ، موضحاً أن "المعلم" طرحه على الأرض ثم انهال عليه ضرباً، وأكد أن علامات الجلد واضحة على ظهره.

وتابع: " لم يكتفِ المعلم بذلك، بل قر أن يكسرني ويمحو كرامتي، حيث قام بوضع حذائه على رأسي، ورفع صوته قائلاً: (المدرسة محتاجة راجل) ، وذكر الطالب أنه عقب ذلك لم يشعر سوى بألم شديد على الظهر، وعلى الرأس. وقال خلال فترة الاعتداء: " لم يتدخل أحد " لمنع المعلم من ضربي سوى أبله ، وأبله نصرة وتم عزلي بحجرة العزل الخاصة بإنفلونزا الخنازير، لحين عرضي على طبيب خاص، ولم يتم استدعاء سيارة الإسعاف ".

وفي سياق متصل، أكد الطالب عادل صبري عطية أن الواقعة حدثت بالفعل، كما أكد بعض زملاء المعلم -رفضوا نشر أسمائهم - أنهم شاهدوا الواقعة، وقالوا: "رضا شخص مهذب ولا نعلم سباً لما حدث ".

وقالت الصحيفة: إن المعلم أحيل للتحقي بمعرفة الشؤون القانونية بالإدارة، ولا يزال التحقيق مستمراً . حسبيا الله عليه

 
قديم   #2

المتمسكة بعقيدتها


رد: معلم ليس له عقل


معلم ليس له عقل

يالطيف
كيف بدو يطلع عنا جيل واعد اذا عم نذله وهو بداية حياته ونشأته
مشكورة لنقل الموضوع ياغالية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:10 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0