ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم الحقائق العلمية من وجهة نظر ادم في العملية الزوجية! يوجد هنا الحقائق العلمية من وجهة نظر ادم في العملية الزوجية! توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس

فساتين العيد


 
قديم   #1

إيزيس

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 42170
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 602 
رصيد النقاط : 0

الحقائق العلمية من وجهة نظر ادم في العملية الزوجية!


الحقائق العلمية من وجهة نظر ادم في العملية الزوجية!

(هذا الموضوع منقول عن لسان أحد الرجال المتزوجين ولأن حواء تتسم بالديمقراطية نقلته لكم )
المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين..، وكذلك الزوج الناصح لا يريد - بتاتاً- أن يتزوج ثانية، فهو مؤمن أن سب زواجه حتماً هو ال« قضاء وقدر»، كما أنه يستغفر الله ألف مرة بعد أن يقول لمن حوله إنه تزوج عن قصة حب ليقينه بأن الملكين المكلفين بكتابة حسناته وسيئاته يضحكان بشدة حينما يسمعان مثل هذا الكلام.
وغالباً الزوجة العربية، سواء كانت متعلمة أو جاهلة، عبقرية أو غبية، كبيرة أو صغيرة، تخينة أو رفيعة، بأبزيم أو من غير أبزيم تتصف بنفس الصفات، وتصرف نفس التصرفات التي تؤهلها لدخول عالم الغرائب والعجائب والطرائف، ولو أن أستاذنا د.مصطفي محمود لا يزال يقدم برنامجه الشهير «العلم والإيمان» لخص لها حلقات وحلقات للحديث عن هذه المعجزة المذهلة المسماة بالزوجة المصرية!!
تتزوج سعادتك لتعيد زوجتك تربيتك من جديد وتكتشف حقائق ونظريات علمية خطيرة نذكر منها علي سبيل الرخامة وليس علي سبيل الحصر :

1- نظرية الشبشب : هناك شبشب للبيت وشبشب للحما وشبشب لنزول الشارع في المشاوير البسيطة وشبشب آخر للخروج في الصيف فقط.. يعني حياتك شباشب، ويا وقعتك السودا لو لم تلتزم بقاعدة الشبشب « طبعاً ستقول ساعتها انك تستاهل ضرب الشبشب» .

2- نظرية الفوطة : وفيها تفترض الزوجة أنك كائن مقز تستحق التعقيم أو الحجر الصحي أو ربما الحرق بجاز، وتعامل معك بالقطعة وليس بالجملة، ويجب من خلال هذه النظرية أن تعرف مثلاً أن فوطة الإيد غير فوطة الوش غير فوطة لامؤاخذة الحموم غير الفوطة الي بتمسح بيها شعرك يا نيلة إنت «مالهم القرع بس يا ربي»، كما أن الفوطة التي ستنام عليها مهمة لكي تمتص عرقك بدلاً من أن يلوث المخدة العظيمة التي تتشرف بأن زوجتك رضيت وضعت رأسها عليها!!

3- نظرية الريموت: الريموت كونترول لابد من وجوده علي ترابيزة الأنتريه لكي لا يضيع «علي أساس أن سعادتك ساكن في بيت جحا» ويا ويلك يا سواد ليلك لو فكرت في الإمساك بالريموت كونترول لتقليب القنوات قبل الاستقرار علي شئ مناسب «ما ينفعش تقلب كتير عشان عيني ما توجعنيش»

4- نظرية «المفروض تساعدني» : وهي نظرية غريبة جداً تعتبرك زوجتك من خلالها شماعة لتعليق أخطائها عليك، فإن كان البيت ملخبط ومتدهمل فإنت السب« ما بتساعدنيش ليه » وإن نط حرامي غسيل ليسرق - لامؤاخذة - بوكسراتك فسعادتك أيضاً السب «ليس لأنك ترتدي البوكسر بالطبع» لأنك لم تساعدها في نشر الغسيل، وحتي المواعين يجب أن تساعدها في دعكها علي أساس انك «طافح» معاها والا يعني هي أكلت لوحده.

5- نظرية - لا مؤاخذة- قاعدة الحمام: وهي نظرية فريدة تجعلك تتمني لو كنت تسكن في جبلاية القرود لا لشئ إلا لتغيظ زوجتك بسلوكيات القرد حتي تعرف أنك أهم من 100 قرد، وفي هذه النظرية تتحول زوجتك إلي مفتش مفاجئ أشبه بكمسارية الأتوبيسات الخضراء أم 2 جنيه للتذكرة، وتجدها خرجت لك من حيث لا تدري ولا تعلم بعد أن تنتهي - لامؤاخذة برضه - من قضاء حاجتك، لتردد بلهجة مرعبة: غطيت قاعدة الحمام؟..، ولأنك يا عيني لم تكن منتبهاً للسؤال فستجيب إجابة تراها منطقية: «ما أنا شديت السيفون»، لتجدها بعد ذلك عاملة عبيطة وهي تسألك مرة أخري بلهجة أكثر رعباً: «غطيت قاعدة الحمام»، ولأنك - يا حرام - ستخاف عليها من تحولها خاصة مع كون القمر بدراً وجهها الذي سيحمل تعبيرات غير آدمية ولا حتي حيوانية فستعود أدراجك بفعل نظرتها السحرية وتغطي قاعدة الحمام، وتحول حياتك فجأة إلي فيلم رعب خاصة حين ستدرك أن هذا السؤال شأن يخص الزوجة المصرية فقط ولا يحق لك ترديده ولو علي سبيل الدعابة.

أعتقد بعد كل ذلك «وهو قطرة من محيط» أنك عرفت ليه مش عاوز اتجوز.. تاني.


أنتظر تعليقات حواء من المحيط إلي الخليج للرد علي هذا الكلام

 
قديم   #2

اريج الربيع


رد: الحقائق العلمية من وجهة نظر ادم في العملية الزوجية!


الحقائق العلمية من وجهة نظر ادم في العملية الزوجية!

مرسي
شكلة عامة نتقبلها منك غير من انك عبد
جزاك الله خيرا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:59 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0