ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم لحم الخنزير و الكوكا كولا يوجد هنا لحم الخنزير و الكوكا كولا سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

هدى الدلوعة

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 116345
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 437 
رصيد النقاط : 0

736748352431817400 لحم الخنزير و الكوكا كولا


لحم الخنزير و الكوكا كولا

سبحان الله نحن مسلمين لا نأكل لحم الخنزير(عافاكم الله) ولكن الكثير منا لا يعلم لماذا؟؟؟؟
بحثت في هذا الموضوع و أتيت لكم بهذه المعلومات....


اتعرفون ان الخنزير ...الحيوان الوحيد الذي لا يغار على انثاه؟؟

الخنزير في القرآن الكريم
لحم الخنزير حرم اكله منذحوالي 14 قرن؟
(إنما حرم عليكم الميتة والدم ولحم الخنزير وما أهل لغير الله به فمن اضطر غير باغ ولا عاد فإنّ الله غفور رحيم(النحل -اية=115)).
وقوله تعالى قُل لاَّ أَجِدُ فِي مَا أُوحِيَ إِلَيَّ مُحَرَّمًا عَلَى طَاعِمٍ يَطْعَمُهُ إِلاَّ أَن يَكُونَ مَيْتَةً أَوْ دَمًا مَّسْفُوحًا أَوْ لَحْمَ خِنزِيرٍ فَإِنَّهُ رِجْسٌ أَوْ فِسْقًا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللهِ بِهِ فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلاَ عَادٍ فَإِنَّ رَبَّكَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ.[الأنعام:145] صدق الله العظيم.
نجد أنّ آية سورة الأنعام هي الوحيدة التي تعل سب تحريم لحم الخنزير، حيث قوله تعالى: أَوْ لَحْمَ خِنزِيرٍ فَإِنَّهُ رِجْسٌ
فوصف الخنزير بأنّه "رجس". قال الفيروزآبادي: الرجس القذر، وقال البيضاوي في تفسيره: الرجس القذر، وسمي بذلك لتعوده أكل النجس.
ونقل ابن كثير رحمه الله عن بعض أهل العلم قوله: "فكل ما أحل الله تعالى من المآكل طيب نافع في البدن والدين، وكل ما حرمه فهو خبيث ضار في البدن والدين" .

وينبه الدكتور عبد الحافظ حلمي إلى علة تحريم الخنزير قائلاً: "وينبغي الالتفات إلى أن لحم الخنزير ينفرد من بين جميع الحوم المذكورة في آيات التحريم بأنه حرام لذاته، أي لعلة- أو عل - مستقرة فيه أو وصف لاصق به، أما أنواع الحوم الأخرى فهي محرمة لعلة عارضة عليها ولكنها تكون حلالا طيبا إذا ذكيت بالطريقة المشروعة.

أما ما يحرم من الخنزير، فلا خلاف بين علماء المسلمين قاطبة في تحريم الخنزير بجميع أجزائه، الشحم والحم والأحشاء والعظم والجلد والغضاريف وغير ذلك.
قال الفخر الرازي رحمه الله: أجمعت الأمة الإسلامية على أن الخنزير بجميع أجزائه محرم وإنما ذكر الله تعالى الحم لأن معظم الانتفاع يتعلق به.
وقال ابن حزم الظاهري في المحلى: ( لا يحل أكل شيء من الخنزير لا لحمه ولا شحمه ولا جلده ولا عصبه ولا غضروفه ولا حشوته ولا مخه ولا عظمه ولا رأسه ولا أطرافه ولا لبنه ولا شعره، الذكر والأنثى، والصغير والكبير سواء. ولا يحل الانتفاع بشعره لا في خرز ولا غيره). ثم يقول (فالخنزير بعينه رجس وهو كله رجس. وبعض الرجس رجس حرام يجب اجتنابه).


لماذا الخنزير بالذات؟؟؟؟؟ هذا تساؤل!!!!!!! و اليكم الاجابة....
صفات الخنزير وطباعه


الخنزير حيوان عشبي لاحم (omnivore) خبيث الطبع، تجتمع فيه صفات السباع الاحمة وصفات البهائم العشبية.

وهو علاوة على ذلك حيوان نهم كانس، يكنس الحقل والزريبة ويأكل كل شيء. فيأكل القمامات، ويأكل الفضلات بما في ذلك فضلاته البرازية، كما يأكل القاذورات والديدان وكل النجاسات.

والخنزير حيوان نهم شره لا يمتنع عن أكل أي شيْ، فيأكل الجرذان والفئران والجيف المتعفنة، وحتى جيف أقرانه
تبلغ أنثى الخنزير الأمريكي والأوروبي بعد خمسة أشهر من ولادتها وتصبح قادرة على الحمل والإنجاب. لكن عمر البلوغ لأنثى الخنزير الصيني أقل من ذلك، إذ تصبح قادرة على الحمل بعد ثلاثة أشهر فقط من ولادتها. وتكرر دورة الشبق لها مرة كل 21 يوماً.

وتبلغ مدة الحمل 3 أشهر و 3 أسابيع و 3 أيام, أي 114 بوماً

وتضع الأنثي بين 3-12 خنوصاً في كل مرة, ويمكنها أن تلد ثلاث مرات في السنة. ويتراوح معدل الإنجاب لأنثى الخنزير الواحدة 15-30 خنوصاً في العام الواحد.

وتحتاج الأنثى 21 بوماً لإرضاع صغارها، و 5 أيام للعودة إلى دورة الشبق.

والخنزير حيوان سريع النمو، فهو يزن عند الولادة حوالي 2 كلغ، لكن ّ وزنه يتضاعف أكثر من 50 مرة, ليصل في غضون ستة أشهر إلى قرابة 112 كلغ. ويرجع سب هذا النمو السريع إلى الزيادة الكبيرة في إفراز هرمون النمو عند الخنزير .

و من آخر الإكتشافات ....صب الكوكا كولا على لحم الخنزير و بعد ساعتان لوحظ خروج ديدان من ذلك الحم الطازج....سبحان الله
و هذا موقع فيه videos تخص لحم الخنزير من الكوكا كولاhttps://www.youtube.com/watch?v=m_yWxnKx2Gw&feature=re lated

و هذا موقع فيه videos تخص لحم الخنزير و راي الباحثين فيه....https://www.youtube.com/watch?v=hekIoemGkvY&feature=re lated

الصور المرفقة

 

 
قديم   #2

وحيده سابقا


رد: لحم الخنزير و الكوكا كولا


لحم الخنزير و الكوكا كولا

جزاكي الله كل خير انابحاول انشر الموضوع ده بس محدش بيسمع كلامي

 
قديم   #3

هدى الدلوعة


رد: لحم الخنزير و الكوكا كولا


لحم الخنزير و الكوكا كولا

شكرا على الرد لكن ...كيف ما فهمتش...و الله انا بحس نفسي غريبة و وحدي في هذا المنتدى لا يوجد تجاوب و لا استطيع ايجاد اصدقاء ...قوليلي بليز واش ندير؟؟؟ والله انا حيرانة.....

 
قديم   #4

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: لحم الخنزير و الكوكا كولا


لحم الخنزير و الكوكا كولا


 
قديم   #5

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: لحم الخنزير و الكوكا كولا


لحم الخنزير و الكوكا كولا

لا تقلقي حبيبتي
اعتبريني صديقتك من الان

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:13 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0