ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم شيوخ العصى الله ياخدهم و يريحنا منهم يوجد هنا شيوخ العصى الله ياخدهم و يريحنا منهم سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

استحاله

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 101355
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 498 
رصيد النقاط : 0

شيوخ العصى الله ياخدهم و يريحنا منهم


شيوخ العصى الله ياخدهم و يريحنا منهم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكتب و انا مفزوعة
يا جماعة كثر بيننا مدعوا الفتوى من المدعين انهم شيوخ لعنهم الله, و اكثر الفتاوى عن المراة و ضربها و أذيتها, ( فاضحين الاسلام بالكذب و مشمتين فينا الى يسوى و الى ما يسوى) الله ياخدهم و ينتقم منكم يا شيوخ الزيف, مجموعة مرضى نفسين , عاجزين يدعون على الاسلام ما ليس فيه , قبل ما أضع الروابط أحب توضيح الاتى فى النهايه اضع الروابط للفديو هات التى استفزتنى,
حسبى الله و نعم الوكيل.

YouTube - ‫ط®ط·ظٹط¨ ط¬ظ…ط¹ط© ظٹط¯ط¹ظˆ ط§ظ„ظ‰ ط¶ط±ط¨ ط§ظ„ظ†ط³ط§ط، ظپظٹ ط§ظ„ط§ط³ظ„ط§ظ… ظˆ ط§ظ†ظ‡ ط§ط¹ط¬ط§ط² ظ‚ط±ط§ظ†ظٹ‬‎


/video/video.php?v=102949696413599&re f=mf



يقول فضيلة الشيخ العلامة الدكتور يوسف القرضاوي:

بناء الحياة الزوجية على دعائم راسخة:
والمتدبر للقرآن الكريم يجد أنه أقام الحياة الزوجية على دعائم راسخة من السكون والمودة والرحمة، وهي التي دل عليها قوله تعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ). (الروم: 21) .

كما عبر القرآن الكريم عن نوع العلاقة بين الزوجين بقوله سبحانه:(هُنَّ لِبَاسٌلَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ) (البقرة: 187).بكل ما تحمله كلمة " لباس " وتوحي به من معاني الستر والوقاية والدفء والزينة التي يوفرها كل منهما لصاحبه .
إن حاجة كل من الرجل و إلى الآخر حاجة فطرية. فقد خلقهما الله بحيث لا يستغني أحدهما عن الآخر، تبعًا لسنة الله الكونية العامة القائمة على ازدواج المخلوقات كلها ابتداء من الذرة إلى المجرة: (وَمِن كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ). (الذاريات: 49). من أجل هذا حين خلق الله آدم ونفخ فيه من روحه، وأسكنه جنته، لم يدعه وحده، بل خلق له من جنسه زوجًا تؤنس وحشته، ويستكمل بها وجوده، وتوجه إليهما الخطاب الإلهي معا: (اسْكُنْ أَنتَ وَزَوْجُكَ الْجَنَّةَ..). (البقرة: 35) .

وفكرة الإسلام كما يوضحها القرآن أن ليست خصمًا للرجل ولا منافسًا له، وكذلك الرجل بالنسبة للمرأة، بل كل منهما مكمل للآخر لا تتم حياته إلا به .
وهذا معنى قول القرآن: (فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَبُّهُمْ أَنِّي لاَ أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ). (آل عمران195) .
ومعنى: (بعضكم من بعض) أن من الرجل والرجل من ، فلا خصومة ولا تناقض بينهما، بل تكامل وتناسق وتعاون .

لا يقبل الإسلام إهانة الزوجة :
ومن هنا لا يقبل الإسلام أن تقوم الحياة الزوجية على إهانة ، أو الإساءة إليها بقول أو فعل، فلا يجوز بحال أن تسب أو تشتم وخصوصًا أمام أطفالها، بل إن الإسلام يمنع سب الحيوانات والجمادات، فكيف بالإنسان؟ وكيف بالزوجة التي هي ربة بيته، وشريكة حياته، وأم أولاده، وأقرب الناس إليه؟؟ .

لقد شد الرسول الكريم -صلى الله عليه وسلم- على امرأة لعنت ناقتها فأمر أن تترك الناقة ولا يستخدمها أحد، وحرمت منها صاحبتها، ردعًا لها على سبها ولعنها للناقة، فكيف بلعن الإنسان المسلم وسبه؟ !.

رخصة الضرب وحدودها :
وأشد من ذلك الضرب: فلا يجوز ضرب بحال، إلا في حالة أوجبتها الضرورة وهي " حالة النشوز " والتمرد على الرجل. وعصيان أمره فيما هو من حقوق الزوجية وإشعاره بالتعالي عليه وهي ضرورة تقدر بقدرها .

وهو تأديب مؤقت رخص فيه القرآن بصفة استثنائية عندما تخفق الوسائل الأخرى من الوعظ والهجر في المضجع كما قال تعالى:(وَالاَّتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلاَ تَبْغُواْ عَلَيْهِنَّ سَبِيلاً إِنَّ الّهَ كَانَ عَلِيًّا كَبِيرًا) (النساء 34) .

وفي آخر الآية وعيد للرجال الذين يتطاولون على نسائهم المطيعات، فالله تعالى أعلى منهم وأكبر .
ورغم هذه الرخصة للضروة فإن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال:" ولن يضرب خياركم "
فخيار الناس لا يضربون نساءهم، بل يعاملونهن بالطف والرقة وحسن الخلق. وخير مثال لذلك رسول الله -صلى الله عليه وسلم- الذي قال:" خيركم خيركم لأهله، وأنا خيركم لأهلي "
وقد عرف من سيرته الثابتة -صلى الله عليه وسلم-: أنه لم يضرب امرأة قط، بل لم يضرب خادمًا ولا دابة في حياته !.
وقد استشنع عليه الصلاة والسلام من الرجل أن يضرب امرأته، إذ كيف يضربها أول النهار ويضاجعها آخره؟ !.

وإذا أفلت زمام الرجل مرة، فامتدت يده إلى امرأته في ساعة غضب، فالواجب أن يبادر إلى مصالحتها وإرضائها.. فهذا من مكارم الأخلاق التي يجب أن تسود الأسرة المسلمة .
أما ضرب الزوجة أو شتمها أمام أطفالها فهو أمر لا يليق بمسلم يعرف أوليات دينه، ويعلم أنه راع ومسئول عن رعيته، وهو خطأ ديني وخلقي وتربوي لا ينتج إلا الضر على الفرد والأسرة والمجتمع .
لقد قال الرسول الكريم -صلى الله عليه وسلم-:" لن يضرب خياركم " ومفهومه أن الذين يضربون نساءهم هم الأشرار والأراذل من الناس، ومن ذا يقبل أن يكون منهم؟ نسأل الله الهداية والتوفيق .
هذا والله أعلى وأعلم.
هذا هو كلام الدين و الاسلام, اما عن شيوخ العصى ( الله ياخدهم و يريح الناس من شرهم)

فكروا كم اسرة قد تكون تأثرت بكلام هؤلاء الشيوخ , خاصة ان من الرجال من يثأثر بسرعة بالكلام و ياخذه دون تفكير باعتبار انه رجل و لابد ان يكون حمش


الفيديو الثانى لشيخ اخر زمن الذى سامحه الله نسى ان للزواج شروط شرعية اهمها قبول العروس و المهر و الاشهار و الاعلان و يعامل المراة على انها شئ يساق لبيت رجل فى منتصف اليل ثم فى النهاية يأمر بالضرب للمسكينة
والله هذا مش كلام الاسلام الى اعرفه؟؟؟
اتذكر حالة ابى و اخى يوم زواج اختى ( غيرة عليها كبيرة) هذه هى الفطرة الطبيعية.
لا اعلم هل تناسى هذا الذى يدعى انه شيخ ان للزواج فى الاسلام شروط و ضوابط ؟؟؟ ام انه اعلام موحه بهدف زعزعة الثقة بالدين

[
اتمنى من الله ان ينال من هؤلاء لانهم يفتنون الناس عن دينهم و يقمون بزعزعة اركان البيوت المستقرة.

الله يعيننا على الفتن

 
قديم   #2

استحاله


رد: شيوخ العصى الله ياخدهم و يريحنا منهم


شيوخ العصى الله ياخدهم و يريحنا منهم

رحم الله العلامه يوسف القرضاوى
وصلى الله على محمد النبى الكريم

 
قديم   #3

الدلوعه0


رد: شيوخ العصى الله ياخدهم و يريحنا منهم


شيوخ العصى الله ياخدهم و يريحنا منهم

الله يهديهم مايجوز العنه

 
قديم   #4

استحاله


رد: شيوخ العصى الله ياخدهم و يريحنا منهم


شيوخ العصى الله ياخدهم و يريحنا منهم

الله يهدى من اراد الهدى للناس لكن هؤلاء لا اعلم لماذا يريدون وقوع الفتنة فى البيوت باسم الدين
و الاكثر انهم يشمتون بنا غير المسلمين لينعتون ديننا الجميل بصفات ليست فيه
اغير منهم على دينى
سامحونى ان دعوت عليهم لانى اجدهم يفتنون الناس عن الحق باسم الدين و الاحرى ان يقولوا انها اجتهادات شخصية منهم بدلا من الصاقها بالله و رسوله

 
قديم   #5

دريتوس


رد: شيوخ العصى الله ياخدهم و يريحنا منهم


شيوخ العصى الله ياخدهم و يريحنا منهم

سبحان الله الحمد لله لالاها لا الله الله اكبر



الله يعطيك العافيه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:08 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0