ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة نظرات الرجال الى النساء.. ماذا تخفي؟ يوجد هنا نظرات الرجال الى النساء.. ماذا تخفي؟ هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

رقـة قلــب

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 115256
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 4,043 
رصيد النقاط : 0

Wink نظرات الرجال الى النساء.. ماذا تخفي؟


نظرات الرجال الى النساء.. ماذا تخفي؟

قريت هذا الموضوع في احد المنتديات و حبيت انقلو لكم
في المراكز التجارية، في الطريق وحتى في العمل لا يكف الرجال عن التحديق في كل واي امرأة تمر من أمامهم، كأنهم لم يروا نساء في حياتهم. والادهى من ذلك هو عندما يقوم الرجال بذلك وأنت معهم. فما القصة خلف نظرات الرجال التي لا تكل ولا تمل لكل امرأة، سيدة أو فتاة؟
تقول مؤلفة كتاب The male Brain العالمة النفسانية لوآن بريزندين، والتي اشتهرت بعد إصدار كتابها The Female Brain بأن الطريقة التي خلقنا بها، جعلت من ضمن وظائف الرجل النظر والبحث عن النساء الاتي يتمتعن بالخصوبة، تماما كأي مخلوق آخر على الأرض.

فالرجال مصممون للبحث بعيونهم عن النساء أو الشريكات المحتملات، وهذا سبب يجب أن لا يخيف النساء المتزوجات، لأن نظرات الرجل قد لا تعني أكثر من مجرد نظرة فطرية إلى الأناث.

وتبقى أكثر شكوى للنساء المرتبطات أو المتزوجات بشريك هي نظراته الدائمة للنساء الأخريات، الاتي لا تفهمها النساء وتفسرها على أنها نظرات مشكوكة وغير بريئة ودليل على عدم الاخلاص والحب. تضيف بريزندين، "ما لا تعرفه النساء هو أن الرجال خلقوا بهذه الغريزة".

لذا لا تعاقبي زوجك أو خطيبك لمجرد أنه نظر إلى امرأة أخرى، فعلى الأرجح بأنه لا يستطيع السيطرة على هذه الغريزة الفطرية ألا وهي النظر إلى النساء وتحديد ما إذا كن يتمتعن بالخصوبة. المهم أن لا يتخطى أو يتجاوز هذا الحد إلى نظرات أقل براءة وتصرفات حمقاء.
:084:

 
قديم   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: نظرات الرجال الى النساء.. ماذا تخفي؟


نظرات الرجال الى النساء.. ماذا تخفي؟

يسلمو حبيبتي امونة

 
قديم   #3

اصداف البحر


رد: نظرات الرجال الى النساء.. ماذا تخفي؟


نظرات الرجال الى النساء.. ماذا تخفي؟

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:20 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0