ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة سوريـــــــــــــا يوجد هنا سوريـــــــــــــا هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

دموع سوريا

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 111961
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 850 
رصيد النقاط : 0

صورة قلبين سوريـــــــــــــا


سوريـــــــــــــا

اولا ..بسم الله الرحمن الرحيـــــــــــــم..
بدي عرفكن يا حلوات عن سوريا العريقة هي بلد ما في احلا بساتينها ورودها وبيوتها الشامية ...
بدي احكيلكن عن كل شبر فيها ...
ورح إبداأ بمدينتي

حمــــــــــــــــاه :
[IMG]https://up4.up-
اولا ..بسم الله الرحمن الرحيـــــــــــــم.. بدي عرفكن يا حلوات عن

[COLOR="Purple"]حماة مدينة في الجمهورية العربية السورية، وعاصمة محافظة حماه. تقع على نهر العاصي ترتفع عن سطح البحر حوالي مائتين وسبعين مترا، وتقع عند خط عرض 35 وخط الطول 62، هواءها معتدل جيد، رطوبته قليلة وتتعاقب عليها الفصول الأربع كبقية البلاد السورية واجمل هذه الفصول فيها فصل الربيع حيث يعتدل المناخ والهواء وتنتعش النفوس وتزهو المناظر بالزهور والورود وتفترش الخضره السهول والجبال. وهي رابع أكبر مدينة في سوريا بعد دمشق وحلب وحمص إذ يبلع عدد سكانها حوالي (725)الف نسمة تقديرات عام 2009 ,وتبعد عن العاصمة دمشق (210كم) وعن مدينة حلب (147كم). ويمتاز اهالي حماه بالمروءة والنخوة والغيرة والكرم والضيافة.وجميع سكانها مسلمون سنييون مع اقلية مسيحية صغيرة في وسطها تقدر عددها ب(8)آلاف نسمة.[/COLOR]

الشـــــــــــــــــــــــــــ ـام:(وهي العاصمة المجيـــــــدة)

سوريا العريقة هي بلد ما في احلا بساتينها ورودها وبيوتها

دِمَشْق هي العاصمة السورية وهي أقدم مدينة مأهولة في العالم وأقدم عاصمة في التاريخ، وقد احتلت مكانة مرموقة في مجال العلم والثقافة والسياسة والفنون والأدب خلال الألف الثالث قبل الميلاد، وكانت عاصمة في مراحل وحضارات كثيرة في تاريخها الطويل وأصبحت عاصمة الدولة الأموية أكبر دولة إسلامية في التاريخ عام 661 في عهد الأمويين. ويعرف أنه في نهاية الألف الثاني قبل الميلاد، أسس الزعيم الآرامي ريزون مملكته في دمشق وكانت عاصمة له.

يبلغ عدد سكان مدينة دمشق حوالي 3 مليون ونصف نسمة حسب إحصائية عام 2008 ويتألف سكان دمشق بدرجة أولى من العرب ثم الأكراد الأتراك الأرمن والآشوريين والشركس. يقع جزء من المدينة العريقة على سفوح جبل قاسيون والقسم الأكبر من امتداد دمشق بما فيه المدينة القديمة دمشق القديمة، يقع على الضفة الجنوبية نهر بردى، بينما تنتشر وتمتد الأحياء الحديثة على الضفة الشمالية والغربية وفي جميع الاتجاهات. مدينة دمشق هي قلب محافظة دمشق التي تحيط بها بساتين غوطة دمشق وجبل قاسيون وربوة دمشق.


حلــــــــــــــــــب(الشهباء)



الشامية ... بدي احكيلكن عن كل شبر فيها ... ورح

حلب مدينة تقع في شمال سوريا وهي أكبر مدينة سورية وعاصمة محافظة حلب أكبر محافظات سوريا من حيث عدد السكان. تتميز حلب بتاريخها العريق في كافة العصور وتشتهر بأوابدها التاريخية الكثيرة مثل قلعتها الشهيرة وأبوابها وأسواقها من أعرق أسواق الشرق وبكنائسها ومساجدها ومدارس العلم وبصناعاتها الشهيرة منذ زمن بعيد وبما تمتلكه من تراث عريق في كافة المجالات العلمية والفنية والأدبية والثقافية.

نظرًا للأهمية التاريخية والعمرانية التي تتمتع بها مدينة حلب فقد اعتبرتها منظمة اليونسكو مدينة تاريخية هامة لاحتوائها على تراثٍ إنساني عظيم يجب حمايته خاصة وأن فيها أكثر من 150 أثرًا هامًا تمثل مختلف الحضارات الإنسانية والعصور. وفي العام 1986 سجلت مدينة حلب القديمة بالسجلات الأثرية ووضعت إشارة على صحائفها العقارية تثبيتًا لعدم جواز هدمها أو تغيير معالمها أو مواصفاتها حتى من قبل بلديتها إلا بعد أخذ موافقة الجهات الأثرية العالمية وسجلت على لائحة التراث العالمي[1].

حمــــــــــــــــــص
إبداأ بمدينتي حمــــــــــــــــاه :[IMG]http:\/\/up4.up- [COLOR="Purple"]حماة مدينة في الجمهورية العربية السورية،

حمص مدينة تقع في وسط سوريا يمر فيها نهر العاصي. وهي ثالث أهم المدن السورية وعدد سكانها اكثر من مليون نسمة ويعود تاريخها إلى عام 2300 قبل الميلاد وكانت تسمى في عهد الرومان باسم اميسا ولها تاريخ عريق، وتسمى أيضاً مدينة خالد بن الوليد تقع حمص في القسم الأوسط الغربي من سوريا على طرفي وادي العاصي الأوسط والذي يقسمها إلى قسمين، القسم الشرقي وهو منبسط والأرض تمتد حتى قناة ري حمص. والقسم الغربي وهو الأكثر حداثة يقع في منطقة الوعر البازلتية ويبلغ وسطي ارتفاعها عن سطح البحر 500 متر ترتفع من الغرب باتجاه الشرق. تحد حمص من الشمال حماة، ومن الجنوب دمشق و بعلبك، من الشرق دير الزور، ومن الغرب طرطوس و عكار و طرابلس.


وهلأ يا حلوات حكيتلكن عن أهم أربع مدن بسوريــــــــــــا




وعاصمة محافظة حماه. تقع على نهر العاصي ترتفع عن سطح



البحر حوالي مائتين وسبعين مترا، وتقع عند خط عرض 35



بدي ردود وتفاعل لمجهوودي واذا عجبكن الموضوع قيموني عن طريق الميزان....
:0153::0153::0153:

 
قديم   #2

~.*الدلوعة شوشو*.~


رد: سوريـــــــــــــا


سوريـــــــــــــا

يسلمو عالموضوع

 
قديم   #3

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.•


رد: سوريـــــــــــــا


سوريـــــــــــــا

يسلمو عالموضوع
ينقل للقسم المناسب ..!؟

 
قديم   #4

وردة المساء


رد: سوريـــــــــــــا


سوريـــــــــــــا

بصراحه انا اموت بسوريا روووووووووعه شكراً

 
قديم   #5

هيتاشي


رد: سوريـــــــــــــا


سوريـــــــــــــا

يسلموووووووووووو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:14 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0