ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة إلى محبات الروايات ادخلوووووووو يوجد هنا إلى محبات الروايات ادخلوووووووو روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 02-09-2012, 09:02 PM   #26

عتيبيه المنتدى


رد: إلى محبات الروايات ادخلوووووووو


إلى محبات الروايات ادخلوووووووو

الله يهديهم

 
قديم 02-09-2012, 09:18 PM   #27

aroOoOoga


رد: إلى محبات الروايات ادخلوووووووو


إلى محبات الروايات ادخلوووووووو

جزاك الله خيرآ

 
قديم 02-09-2012, 09:25 PM   #28

aroOoOoga


رد: إلى محبات الروايات ادخلوووووووو


إلى محبات الروايات ادخلوووووووو

طيب قلبوو

انا ولااول مره النقل روايه نقلت روايه

اللى هذا المنتدى

((روايه شكيت من حظي وخيبتني ظنوني))
ابيك تقريها والله فيها ماتستفيدين منها بسس مثل طلعات البنات وياالشباب
بسس في حب وكذا انا نقلتها تسلي من الطفشش

 
قديم 02-09-2012, 09:26 PM   #29

aroOoOoga


رد: إلى محبات الروايات ادخلوووووووو


إلى محبات الروايات ادخلوووووووو

الرجووووا الرد

 
قديم 02-14-2012, 03:59 AM   #30

شؤؤؤشيء


رد: إلى محبات الروايات ادخلوووووووو


إلى محبات الروايات ادخلوووووووو

السلام بنات ابي اقول لكم رواية ( اول حب بحياتي ) نتعرف على الشخصيات ابو فجر يشتغل بشركهه مع اخوه عندوه بنت وحيده اللي هي فجر يحب يدلعها لين فجر اول ماجابتها امها على الدنيا توفت امها وابوه قعد يربيها بس ابو فجر ما خان ام فجر وتزوج قعد يربي فجر طبعا جاب مربيه لها هذي المربيه تحب فجر وكانت مربيتها يعني مثل امها فجر باثاني ثانوي علمي وعليها جمال كلن يحسدها عليه المربيه اسمها (نادين) من لبنان وكانت فجر تسمع كلام نادين لينها مثل امها نجي الا اخو ابو فجر الكبير اسموهه ابو ماجد يشتغل مع ابو فجر بنفس الشركه و ولده ماجد كان يدرس بثالث ثانوي بس لين الحين ماتزوج وحاط عينه على فجر وهو مزيون احسن من نوف وكلن يقول ان ماجد ازين من نوف ابيض وقاص سبيكال يعني يهبل الاخ ماجد اخت ماجد اسمها نوف بااول ثانوي نوف سمراء بس مملوحه نوف عندها اخو اسمه عبدالله برابع ابتدائي وام ماجد كانت تحب فجر مثل بنتها نوف واخر عائلة هي اختهم ام سالم عندها سالم بثاني ثانوي ادبي مملوح بس ماهو جميل جميل يعني بس مملوح واخته فاطمة باثالث ثانوي هي اكبر من فجر ونوف فاطمة مزيونه الا اخر الدرجة بس ماهي ازين من فجر وابو فباطمة وسالم يصير ولد خالة امهم بعدين تزوجها وجابو سالم وفاطمة وهو يشتغل مع ابو فجر وابو ماججد يعني مثل اخوانهه نبدا الرواية فجر : صباح الخير نادين نادين : صباح النور يابعد الخلياء كلهن << يعني بعد الخلايق كلهم فجر : مممممم الحين الساعة كم نادين : الساعة عشرة اومي تابريني غيري اوا عيكي وانزلي افطري << تفهمون صحح :) فجر : طيييييييب فجر "بعد ماغيرت ملابسها واخذت شور والبست الروب حقها عشان تطلع وطلعت وغيرت ملابسها ولبست برمودا بيضاء وبلوزه زرقاء طويلة البلوزه وطالع نص البرمودا يعني طالع كل سيقان فجر وطالعه خيال كان اليوم عيد ميلاد فجر ونزلت :صباح الخير بابي ابو فجر : ياهلا ببنيتي ليش ماداومتي اليوم ؟ فجر : مادري ماكان لي خلق ابو فجر : متى يكون لتس خلق وانتي دايم غايبه ؟ فجر : يبه بليز خلني على راحتي ابو فجر : اه منكم ياجيل هالايام تمشون على اللي تبون وجاء العصر قالت فجر : يبه ابي اطلع ابو فجر : ليش وين تطلعين فجر : يبه وش فيك غريب سوالك ماعمرك قلت لي كذا ؟ ابو فجر توهق عشان هو مسوي بارتي الا فجر ومايبيها تروح : هاه ................ بس حبيت استفسر فجر مستغربه : اها مع صديقتي اروى ابو فجر : المغرب تكونين هينا فجر مستغربه من ابوها لين اول مره يقول كيذا : طيب خلاص &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&& وراحت فجر عند اروى : اروى اليوم ابوي كلمني بطريقه غير عن كل مره اروى بالندهاش : ليش وش قال لك فجر : تخيلي انا دايم اطلع وماارجع الا 2 باليل صصح تخيلي اليوم قال لي تعالي المغرب غريبه ابوي اول مره يقول كيذا توقعين ليش ؟ اروى تذكرت ان اليوم عيد ميلاد فجر وابتسمت : مادري خلاص اجل روحي المغرب واساليه فجر استغربت من ردة فعل اروى : وش فيتس تضحكين اروى توهقت تبي تخلي لها مفاجئ : ءءءءءءءءءءءء ابتسم ماضحكك الا شخبار نوف وفطوم << تبي تضيع السالفةة فجر : اوههه ياقدمهم لي اسبوعين مامريت عليهم اروى : اها ياحليلهم فجر : ايه حيل " واذن المغرب " فجر : اروى يالله باي الحين يفقع بي ابوي اروى : باي وتقول بنفسها " الحين تبين تشوفين الوناسه ب اوصولها " فجر رجعت البيت وكان ابو ماجد وماجد ونوف وعبدالله وام ماجد وام سالم وفاطمة وابو سالم وابو فجر ونادين :هابي بيردي تو يو هابي بيردي تو يو هابي بيردي هابي بيردي تو يو " طبعا هم مايتغطون لينهم بالكويت " فجر ماتدري وش تقول ارتبط اللسانه : .............................. .... وصارت تسمع منهم كلهم : كل عام وانتي بخير وعقبال 100000000000000000000000 سنةة ابو فجر : تعالي طفي الشمعه " وطفت الشمعه وكلو القتو والمعجنات والحلى والعصير والبطاطس والشوكلاتات وكل شيء " راحو الكل على بيتهم وجاء وقت العشاء اول مارحوا ابو فجر : فجر تعالي وهو يعطيها مفتاح وقال شوفي اللي برا وشو فجر : وشو ؟ ابو فجر : روحي شوفي وشو " وهي تروح " ويسمع صراخ فجر من الفرحه هو جايب لها سيارة لين هي ماعندها كانت تروح مع السايق واستانست فجر : الله لا يحرمني منك " وتحب راس ابوها " ابو فجر : ولا منك متى تبين اعلمك شلون تسوقين السيارة فجر : الحين ابو فجر : الحين بهاليل لا انطري لين بكرا واعلمك شلون فجر : ايه خلاص وتعشوا وراحو نامووووووووووووووووو قامت فجر الساعة 5 الفجر طبعا كانو الكل غارقين في سابع نومه وشافت جوالها الساعة 5 : اه اه اه ابي اسوق السيارة عشان قبل مايدربني ابوي الا انا اعرف "وخذت شور سريع ولبست برمودا جينز وبلوزه خضراء طويله وكان طالع كل سيقانها بس الركبه ماهي طالعه وشب شب ابيض فضيييييييع شاريته من الفيصليه " وركبت السياره وهي ماتدري وين الله حاطها وهي كانت تشووف راجو وشلون يمشي بالسيارة وقالت ابي اتدرب وهي تجي على الرصيف وتقلب 3 قلبات قلبتين بالشارع والثلاثة على الرصيف تبون تعرفون وش راح يصير ابي اكثر من خمس ردود واكمل بلييييييييز بدون سحححححححححححب

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:20 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0