ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة التهاب المهبل والسيلان المهبلي يوجد هنا التهاب المهبل والسيلان المهبلي متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 06-11-2010, 06:01 PM   #6

هيفاء المغربى


17814160981555945845 الهرمونات الجنسية و مشكلة الشعر الزائد عند النساء


التهاب المهبل والسيلان المهبلي

-------------:15_5_11[1]:-------------------------------------------------------------------



أن إختلاف شعر عن شعر الرجل يحدث نتيجة الاختلاف فى التكوين الهرموني عند الجنسين، لأن الهرمونات الجنسية أكثر الهرمونات تأثيرا على الشعر، فهرمون الذكورة "الاندروجين" يؤدي الى نموالشعر الخشن فى الجسم والابطين والعانة ، ولكنه في نفس الوقت يؤدي الى سقوط شعر الرأس عند بعض الرجال "الصلع".

أما هرمون الأنوثة "الاستروجين" فيؤدي الى زيادة نمو شعر الرأس، وعدم نمو الشعر الخشن في أجزاء أخرى من الجسم، وحيث أن هرمون "الاندروجين" موجود بمعدل أكبر عند الذكور، فإن الرجال يتميزون بظهور الشعر الخشن في أجسامهم وضعف شعر الرأس أو "الصلع"، وبالعكس نلاحظ أن إرتفاع نسبة هرمون الاستروجين عند النساء يؤدي الى عدم نمو الشعر الخشن بالجسم، أما الشعر الذى يكسو بعض أجزاء من جسم حواء فى بعض الأحيان مثل الذراعين أو الساقين فيكون من الشعر الزغبي وليس مثل الشعر العادي الذي يغطي الرأس.

أسباب ظهور الشعر الزائد عند :
المقصود بظهور الشعر الزائد هو ظهور الشعر فى مكان الشارب أو عند الذقن أو الصدر أو الظهر أو ظهور الشعر العادي بغزارة بالذراعين والساقين.

والمعروف أن هرمون الذكورة "الاندروجين" موجود بنسبة ضئيلة عند الاناث، فإذا حدثت إستجابة غير عادية عند بصيلات الشعر فى بعض مناطق الجسم بمفعول الهرمون، فإن الشعر قد ينمو بمعدل أكثر من الازم مع وجود نسبة طبيعية من الهرمون، وهذا ما يفسر ظهور شعر العانة والابطين عند الرجل والمرأه، لأن بصيلات الشعر فى هذه المناطق شديدة الحساسية لمفعول الهرمون، ومن هنا نجد أن النسبة الضئيلة لهرمون الاندروجين لدى الاناث كافية لنمو الشعر فى هذه المناطق.

أثبت الدراسات أن هناك أجناسا وشعوبا يقل فيها ظهور الشعر بالجسم مثل الفتيات والسيدات الصينيات، بينما يزداد معدل نمو الشعر فى شعوب أخرى مثل دول جنوب أوروبا وحوض البحر المتوسط ، بالرغم من إنتظام الدورة الشهرية وعدم تأخر الانجاب.

ويفسر العلماء هذه الظاهرة بإختلاف حساسية الخلايا النشطة لهرمون الذكورة عند النساء. ويلاحظ أن هرمون الذكورة موجود فى الدم عند النساء فى صورتين، كمية ضئيلة فى صورة حرة وهو الجزء النشط من الهرمون، أما الجزء الاكبر من الهرمون فهو موجود فى صورة متحدة مركبة وهو الجزء غير النشط، أى ليس لة أي تأثير على الخلايا، وكأنه غير موجود. فإذا حدث إختلاف فى النسبة السابقة، وارتفعت نسبة الجزء الحر من هرمون الذكورة فإن ذلك يؤدي الى ظهور الشعر الزائد بالرغم من قياس نسبة هرمون الذكورة وتكون طبي :11_1_122[1]:

 
قديم 06-12-2010, 01:12 AM   #7

اعشقك F


رد: التهاب المهبل والسيلان المهبلي


التهاب المهبل والسيلان المهبلي

يعطيك الف عافيه
وتسلم الايادي يارب..

 
قديم 06-12-2010, 05:55 PM   #8

الوردة الشفافة


رد: التهاب المهبل والسيلان المهبلي


التهاب المهبل والسيلان المهبلي


 
قديم 09-02-2010, 06:29 AM   #9

*ام جوجو*


رد: التهاب المهبل والسيلان المهبلي


التهاب المهبل والسيلان المهبلي

مشكورة يا ا لغالية

ما قصرتى حبيبتى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:48 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0