ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي عجبالك يابن ادم يوجد هنا عجبالك يابن ادم منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

همس الدلوعة

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 117689
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

Exclamation عجبالك يابن ادم


عجبالك يابن ادم

@عجبا لك يابن ادم @ عندما تولد يؤذن فيك من غير صلاة ........وعندما تموت يصلى عليك من بدون اذان ....... عندما تولد لاتعلم من الذي اخرجك من بطن امك ..وعندما تموت لاتعلم من الذي حملك على الاكتاف ...... وعندما تولد... تغسل وتنظف ...... وعندما تموت,, نغسل وتنظف ايضا..... عندما تولد يفرح بك والديك واهلك .......... عندما تموت يحزن عليك والديك واهلك....... خلقت يابن من التراب ..... فسبحان من يجعلك بعد الموت تعود الى التراب.........عندما كنت في بطن امك كنت في مكان ضيق وظلمة..وعندما تموت تكون في مكان ضيق وظلمة ........ وعندما تولد تغطي بقماش لكي يستروك ...... وعندما تموت تكفن بالقماش لكي يستروك ....... وعندما ولدت وكبرت سألك الناس عن شهاداتك وخبراتك ........ وعندما .تموت لاتسأل لا عن عملك الصالح ,,,,,,,,,,,,,,,, فالى كل من قرأ هذة الكلمات ,, اجلس مع نفسك جلسة مصارحة واسأل نفسك ........ ؛؛؛؛ماذا,, أعدات للاخرة ؟؟؟؟؟؟!!!

تحياتى

 
قديم   #2

اميرة بلا قصر


رد: عجبالك يابن ادم


عجبالك يابن ادم

جزاك الله كل خير

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:55 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0