ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم ثلاث أشياء تفعلها يوجد هنا ثلاث أشياء تفعلها سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

نسمة الجبل

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 121574
تاريخ التسجيـل: Jun 2010
مجموع المشاركات: 95 
رصيد النقاط : 0

ثلاث أشياء تفعلها


ثلاث أشياء تفعلها

الريجيم

أكدت دراسة أمريكية أن 80 % من حالات الإقدام على الريجيم تكون بلا أي سبب منطقي، أي أن 80 % من النساء الواتي يقدمن على الريجيم لا يحتجن إليه، وأن 20 % فقط منهن يحتجن بالفعل لممارسة الريجيم.


الحملات
قد لا تنوي شراء صابون من السوبر ماركت، ولكنها إذا وجدت 3 صابونات بسعر اتنين فسوف تشتري، هل هي محتاجة الصابون ؟ لأ، هل هي تخط لاستخدامه في شيء ما؟ لأ، هل دافعة اشي من جيبها؟ كمان لأ، ف تشتري استرخاص واستنصاح أكثر ما تشتري للمنفعة وعن احتياج حقيقي، ولذلك ادخل أي سوبر ماركت هتلاقيه كله اوفرات لأن هذه الشركات تعلم المقلولة الشهيرة التي تقول " تشتري شيئا بشاقل لأن سعره الأصلي شاقلين وهي لا تحتاج له، أما الرجل فيشتري شيئا بشاقلين رغم أن سعره شاقل لأنه يحتاج له" اي أن قد لا تحتاج الشئ ولكن تشتريها استرخاصا، أما الرجل فقد يدفعل كل ما معه ولا يفكر في القيمة المادية للمنتج طالما وجد ما ينفعه ويبحث عنه

مشاهدة الفاترينات

انظر لاتنين شباب ماشين مع بعض في ال وأمام الفاترينات، طبعا هتلاقيهم ماشين قدامها عادي جدا لا بيتفرجوا ولا بيتسمرا قدامها ولا يبحثوا في أسعارها ولا يتناقشوا حول المنتجات المعروضة، طبعا انا لو سألتك عن السبب فربما تقول "ويتفرجوا ليش؟ هم أصلا مش نازلين يشتروا ملابس".

تعالى انظر معي لبنات ماشين قدام الفاترينات، هتلاقيهم استمروا قدام كل فاترينة وتناقشوا في جودة المنتجات وإيه موضة السنادي والبلوزة دي أشيك ولا التانية إلي شافوها، ولكن هذه المرة يا عزيزي لن تسأل عن السبب لأن إجابتك لن تكون مقنعة بأي حال من الأحوال لأنك سوف تقول أنهم نازلين يشتروا ملابس.

الفرق أن الشاب يتنح أمام الفاترينات ويبحث في المنتجات إذا كان ناوي على الشراء، أما البنات فبيتفرجوا على الفاترينات سواء نازلين على شراء أو حتى نزهة عادية، بل ربما تبحث الفتاة في الفاترينات بعد أن تشتري ملابسها أكثر من بحثها قبل أن تشتري هذه الملابس، ويبقى يوم مصيبة ومعكن عليها وعلى المحيطين لو رأت بلوزة معروضة زرايرها أشيك من زراير البلوزة إلي هي اشترتها، فلماذا تتابع الفتاة الفاترينات بعد الشراء، لا نعلم، ولماذا لا يتبع الأولاد نفس هذا الأسلوب، الله أعلم.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:09 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0