ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة 8 إطلالات لمناسبات هذا الصيف يوجد هنا 8 إطلالات لمناسبات هذا الصيف هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

8 إطلالات لمناسبات هذا الصيف


8 إطلالات لمناسبات هذا الصيف

 هادئة، حالمة، تهوى تصميم الأزياء منذ صغرها، فتحت أسرتها
هادئة، حالمة، تهوى تصميم الأزياء منذ صغرها، فتحت أسرتها الطريق أمامها للإبداع والإبتكار. ورغم دراستها الأكاديمية لعلم النفس، إلا أنها ربطت بين هذا العلم وبين هوايتها من خلال تحليل الألوان والشخصيات لترسم لوحات فنية على هيئة موديلات عربية تناسب كل من تقع عينه عليها. إنها مصممة الأزياء السعودية نفيسة الكاف التي تقدّم لنا في ما يلي مجموعة أزياء محجبات جديدة خاصة بالسهرات والمناسبات المسائية المختلفة..


جدة: رحاب عباس


تصوير: غادة الصحصاح
ماكياج: خبيرة التجميل هنادي الترك



تقول مصممة الأزياء السعودية نفيسة الكاف: بدأت مشواري في مجال التصميم بالسفر إلى مختلف الدول الأوروبية والإطلاع على الذوق الأوروبي ومزجه بالطابع الشرقي الخليجي، ثم دعمني زوجي رجل الأعمال السعودي بإنشاء مصنع ملابس في هونغ كونغ تقاسمنا الأدوار فيه، بحيث أقوم بتصميم الموديلات المتميّزة من جميع القياسات لكل المناسبات والأعمار والأوقات. أما زوجي فيتولى الإدارة والتسويق مع فريق عمل يقوم بتجسيد أفكاري إلى واقع ملموس، ولتكون ثمرة هذا الكفاح ماركة «توب تاتو» السعودية ذات البصمة المتميّزة في العالم العربي.




دراية واقتباس


وتتابع: بما أنني امرأة سعودية، أتابع وأطلع بشكل مستمر على كل جديد في عالم الأزياء، أصبحت لدي دراية كبيرة بكل ما تتطلبه المرأة السعودية من ألوان تحبها، وتصاميم تهواها وذوق متميّز ومختلف عن المزاج الأوروبي، كما أنني أقتبس بعض الأفكار التي تعجبني وأضفي عليها لمسات بما يتناسب مع عاداتنا وتقاليدنا ومناسباتنا.



تطويع الألوان


أما عن ألوان هذا الموسم فتقول: المرأة السعودية متجدّدة دائماً تهوى التنوّع ولا تنحصر خياراتها بألوان محدّدة. لذا، أحاول بصفة مستمرة تطويع الألوان المتنافرة ومزجها لتصميم رسومات جذابة متعددة الألوان. أما عن الألوان المسيطرة حالياً خلال هذه الفترة على السهرات والمناسبات فهي: الأصفر، الليلكي، البنفسجي الغامق، الأخضر والفوشيا إلى جانب الأحمر، الأسود، البني، التركواز، الأبيض والذهبي.



الميل إلى البساطة
وعن ذوق المرأة السعودية توضح: كان الإعتقاد السائد سابقاً فيما يتعلق بالذوق السعودي أن الشغل والتطريز الصاخب مرادف للفخامة والرقي والغنى والتميّز،
إلا أنه مع السفر الدائم والتبحّر في عالم الأزياء والموضة تعلّمت أن كثرة التطريز ليست دليلاً على جمال القطعة بل الإعتماد على القصة والشغل الناعم والبسيط يعطي للمرأة الشكل الأنيق والمتميز وهذا ما أحاول التركيز عليه في تصاميمي.
وقد ركزت أثناء تصميمي لهذه المجموعة على البساطة مع توافر مقاييس الذوق والجودة و التعدّد في الأشكال والتنوّع في الألوان بما يتناسب مع جميع الأعمار والأجسام. أما بخصوص الأماكن المناسبة لارتدائها فلا تقتصر على السهرات فقط، بل يمكننا ارتداؤها في الحفلات العامة والخاصة والمناسبات البسيطة.

الجورسيه بأنواعه
إعتمدت نفيسة الكاف في تصاميمها لهذا الموسم على استخدام خامة «الجورسيه» سواء العادي منه أو اللامع، إذ تعتبر هذه الخامة من الأقمشة الراقية التي تتناغم مع أي تصميم يتم تنفيذه. كذلك اعتمدت على «الجورسيه» الثقيل الذي يخفي العيوب ويناسب مختلف الأشكال والأحجام، بالإضافة إلى تداخل بعض الأقمشة الأخرى كالشيفون والساتان ولكن بشكل ثانوي .

تميّز في الاكسسوارات
إستخدمت نفيسة الكاف اكسسوارات الكريستال الأبيض والملوّن الذي يضفي بريقاً ولمعاناً على الإطلالة مع المحافظة على نعومة الفستان، كما ركزت على استعمال التطريز البسيط والأقمشة المطبوعة المستوحاة من الطابع الفرعوني لتطعيم القطع المصمّمة بمختلف أنواعها، كذلك تمّ دمج قطع صغيرة من الفرو مع بعض الموديلات رغم أنه للوهلة الأولى يعطي إيحاء بالبرودة إلا أنه يذكر بالأناقة الجذابة لعصر الستينات.

طرح من وحي الموديل
إن الطرح المرافقة لهذه الموديلات تعتمد على شكل التصميم نفسه، فمن روح الموديل تستوحي نفيسة الكاف شكل ونوع ربطة الرأس، وقد اختارت لتنفيذها أقمشة الحرير والدانتيل.

 
قديم   #2

МίSş όяάηĠe


رد: 8 إطلالات لمناسبات هذا الصيف


8 إطلالات لمناسبات هذا الصيف

مشكورة كيو ز عالموضوع النايس والمفيد

 
قديم   #3

نونا2000


رد: 8 إطلالات لمناسبات هذا الصيف


8 إطلالات لمناسبات هذا الصيف

وشكرا على مجهودك

 
قديم   #4

أم حبيبــــــــــــــــــة


رد: 8 إطلالات لمناسبات هذا الصيف


8 إطلالات لمناسبات هذا الصيف


 
قديم   #5

مهجة الفؤاد


رد: 8 إطلالات لمناسبات هذا الصيف


8 إطلالات لمناسبات هذا الصيف

شكرلك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:01 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0