ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل رجل الدجاج.. أحدث علاج لارتفاع ضغط الدم يوجد هنا رجل الدجاج.. أحدث علاج لارتفاع ضغط الدم المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 07-08-2010, 11:43 PM   #1

عاشقة الاردن

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 104359
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 1,161 

رجل الدجاج.. أحدث علاج لارتفاع ضغط الدم


رجل الدجاج.. أحدث علاج لارتفاع ضغط الدم

أرجل الدجاج.. أحدث علاج لارتفاع ضغط الدم

أرجل الدجاج.. أحدث علاج لارتفاع ضغط الدم ضغط الدم... مصطلح
ضغط الدم... مصطلح يطلق على أكثر الأمراض انتشارا في العالم، إذ تبلغ نسبة المصابين به ما بين 15 20% من السكان في المجتمعات المتقدمة، والمريض لا يعرف أنه مصاب لأسباب عدة يأتي في مقدمتها ندرة الأعراض التي تظهر على الشخص ولا يشعر بها خاصة عندما يكون الارتفاع بسيطاً أو متوسطاً وذلك في المراحل الأولى للإصابة .



وفي إطار الأبحاث المستمرة لإيجاد علاج مناسب لهذا المرض، اكتشف علماء في اليابان أربعة أنواع من البروتين موجودة في أرجل الدجاج يبدو أنها فعالة في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم.



وأوضح العلماء في ورقة بحثية نشرت في دورية الكيمياء الزراعية والأغذية، أنهم استخرجوا مادة الكولاجين البروتينية من أرجل دجاج ثم اطعموها لفئران تعاني ارتفاعا في ضغط الدم.



وأشار الباحثون إلى أن الفئران التي تناولت الكولاجين انخفضت لديها مستويات ضغط الدم بشكل ملحوظ بعد ثماني ساعات، وذلك مقارنة بمجموعة أخرى من الفئران تناولت محلولا ملحيا.



واستمر انخفاض كبير في ضغط الدم لمدة أربعة اسابيع لاحقة لدى مجموعة الفئران التي تناولت الكولاجين.



وعن أسباب الانتشار وطرق الوقاية، كشف طبيب ألماني في دراسة له أن معالجة ارتفاع ضغط الدم تقع في الدرجة الأولى في يد المريض المعني بهذا المرض الخطير.



وعزا الدكتور يورجين لونارت أسباب المرض إلى التغذية غير السليمة والتدخين وقلة الحركة والمشروبات الروحية، مضيفا أنه في حال قيام المريض الذي يعاني ارتفاع ضغط الدم بتغيير أسلوب حياته وتغذيته وعاداته الغذائية فإنه سيتمكن عندها من مقاومة ذلك المرض بسهولة.



وأوضح أن مرض ارتفاع ضغط الدم يعني من الناحية الطبية انكماشاً وضيقاً في الأوعية الدموية ويعتبر من أكثر الأمراض المنتشرة في أوروبا والبلدان الغربية .


وذكر أن لضغط الدم المرتفع مؤثرات مرضية على أعضاء تقع في منطقة القلب وكذلك على الكلى والأوردة والشرايين وأوعية العينين والدماغ، ولفت إلى أنه في بعض الأحيان يتعذر التعرف على وجود سبب مباشر لارتفاع ضغط الدم إذ أنه غالباً ما يلعب التركيب الفيسيولوجي للجسم ونوعية الأغذية والإجهاد والتدخين والمشروبات الروحية دوراً كبيراً في المرض .


:ghjgjh:

 
قديم 07-09-2010, 12:30 AM   #2

جني روحي


رد: رجل الدجاج.. أحدث علاج لارتفاع ضغط الدم


رجل الدجاج.. أحدث علاج لارتفاع ضغط الدم

مشكورة كتير

 
قديم 07-09-2010, 02:28 AM   #3

مرجانة البحار


رد: رجل الدجاج.. أحدث علاج لارتفاع ضغط الدم


رجل الدجاج.. أحدث علاج لارتفاع ضغط الدم


 
قديم 07-10-2010, 10:03 AM   #4

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: رجل الدجاج.. أحدث علاج لارتفاع ضغط الدم


رجل الدجاج.. أحدث علاج لارتفاع ضغط الدم


 
قديم 08-03-2010, 04:46 PM   #5

الحكيمة ن ب


رد: رجل الدجاج.. أحدث علاج لارتفاع ضغط الدم


رجل الدجاج.. أحدث علاج لارتفاع ضغط الدم

الشكر الجزيل على هذه الابحاث المفيدة في علاج ضغط الدم أعانكم الله على هذه الاعمال

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:13 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0