ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة لمحبي الشوكولاته " فوائد الشوكولاته " يوجد هنا لمحبي الشوكولاته " فوائد الشوكولاته " هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

محبة القطط

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127136
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 114 
رصيد النقاط : 0

Exclamation لمحبي الشوكولاته " فوائد الشوكولاته "


لمحبي الشوكولاته " فوائد الشوكولاته "

أكد علماء مختصون في أحدث دراسه طبية نشرت مؤخرا ان الشوكولا وخصوصا الأنواع السوداء أو السادة الخالية من الدسم و الحليب تحسن تدفق الدم في العروق فتفيد القلب وتحمي من إرتفاع ضغط الدم .
و أشار الباحثون في كلية هارفارد الطبية إلى ان نوع الشوكولا هو الذي يحد فوائدها على القلب و الشرايين فالشوكولا البيضاء ليست من الأنواع المفيدة لانها مصنوعه من الحليب كليا أما الشوكولا بالحليب فتسبب السمنة وزيادة الوزن بدلا من تنشيط تدفق الدم في حين تكون شوكولا الكاكاو هي الأفظل لصحة القلب وظائف الأوعية الدموية لاحتوائها على مركبات الفلافونويد المتميزة بخصائصها الوقائية .
وأوضح العلماء أن مركبات الفلافونويد الموجودة في الكاكاو تساعد في الوقاية من تصلب الشرايين والأوعية الدموية المصاحب للتقدم في السن .
وجد هؤلاء بعد متابعة 27شخصا من الأصحاء تم إعطائهم مشروب خاص من الكاكاو يحتوي على مستويات عالية من الفلافونويد ان تأثيراته كانت عند الكبار الذين تجاوزوا سن الخمسين بينما كانت أقل عند الشباب مشيرين إلى ان أكثر التفسيرات المقبوله لفائدة الكاكاو أنه يتحكم بنشاط أنزيم معين يعرف بإسم [نايتريك أوكسايدسينثيز ] الذي يحافظ على تدفق الدم بصورة طبيعية وبقاء الشرايين مفتوحة ومرنة . :11_1_207[1]:
:010:إنشاء الله تستفيدوا :010:

 
قديم   #2

مرجانة البحار


رد: لمحبي الشوكولاته " فوائد الشوكولاته "


لمحبي الشوكولاته " فوائد الشوكولاته "

<A href="https://fashion.azyya.com/" target=_blank><A href="https://fashion.azyya.com/" target=_blank>

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:36 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0