ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة هل نقع الأرز قبل طهيه مفيد للأعصاب؟ يوجد هنا هل نقع الأرز قبل طهيه مفيد للأعصاب؟ هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

عاشقة الفردوس

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3758
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 26,640 
رصيد النقاط : 0

هل نقع الأرز قبل طهيه مفيد للأعصاب؟


هل نقع الأرز قبل طهيه مفيد للأعصاب؟

إن نقع الأرز الأسمر ليوم كامل قبل طهيه يساعد في تقليص أي خلل في الأعصاب أو الأوعية الدموية قد يكون ناجما عن الإصابة بمرض السكري.
هذا ما تؤكده دراسة حديثة أجراها باحثون من كلية جورجيا للطب،جاء فيها أن "المكون الذي يساعد بذور الأرز على النمو يستعيد نشاطه مجددا عقب نقع الأرز الأسمر في الماء لفترة طويلة قبل الطهي ما يساعد بشكل ملحوظ على الحد من اضطراب مستويات السكر في الدم".
ويختلف الأرز الأسمر عن الأرز الأبيض في انه يحتوي على مكونات النمو التي تستعيد نشاطها بعد نقعها لفترة 24 ساعة في الماء وتساعد على إعادة عملية التمثيل الغذائي في الجسم الى طبيعتها.
وفسر كبير فريق الباحثين الدكتور سيغو يوسوكي نتائج الدراسة بالقول أن "ارتفاع مستويات السكر في الدم يحدث تغيرات في نظام التمثيل الغذائي في الجسم إلا أن تنشيط عنصر النمو في الأرز الأسمر يسهم من جانبه في زيادة الأنزيمات التي تقلّل في الجسم اثر الإصابة بمرض السكري".

 
قديم   #2

نور العين حمادة


رد: هل نقع الأرز قبل طهيه مفيد للأعصاب؟


هل نقع الأرز قبل طهيه مفيد للأعصاب؟

مشكورة حبيبتى على المعلومة

بارك الله لك

 
قديم   #3

ام نورا


رد: هل نقع الأرز قبل طهيه مفيد للأعصاب؟


هل نقع الأرز قبل طهيه مفيد للأعصاب؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:59 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0