ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم مقايس الجمال لل يوجد هنا مقايس الجمال لل سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 07-14-2010, 02:22 PM   #1

ام ايسر

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 71438
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 101 
رصيد النقاط : 0

مقايس الجمال لل


مقايس الجمال لل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعتبر مسألة معرفة مَواطن الجمال لدى من المواضيع المثيرة للجدل عند الرجال منذ الازل. فالبعض يعتقد ان السيقان الطويلة هي مصدر الاغراء، فيما يعتقد البعض الآخر ان الاجزاء العلوية من الجسد اكثر إغراء مثل الوجه او الرقبة او الصدر.
وهناك بعض الرجال الذين يحدون مدى جمالية وجاذبية وفق مؤشر الطول مع الكتلة. والبعض الآخر يأخذ بعين الاعتبار تناسب الحوض مع الاكتاف. ومن وجوه الاختلاف الهامة التأثير الحضاري في تحديد مقايس جمالية . إذ ان بعض المجتمعات تفضل السمينة في حين تفضل اخرى النحيلة، وكذلك الامر بالنسبة الى الطول.
ومن جانب آخر، فان مقايس الجمال متغيرة بين عصر وآخر، فقديماً قال فيلسوف يوناني ان هناك ثلاثية يجب توافرها في مواصفات الجمال عند :
الاولى: الون الابيض في البشرة والاسنان واليدين, والون الاسود في العينين والرموش والحاجبين, والون الاحمر في الشفتين والخدين والاظافر.
الثانية: الحجم الصغير في الصدر والجبين وما بين العينين.
الثالثة: الطول في القامة والشعر واليدين.:009:
لكن خبراء التجميل الآن لديهم رأي آخر في جمال فيقولون: لا توجد امرأة دميمة او لا تتمتع بجمال خاص، والسبب ان كل امرأة لديها ما تتمتع به من جمال ولو في جزئية بسيطة.
فعلى سبيل المثال اذا كانت امرأة صاحبة بشرة غامقة وشفاه عريضة نجد لديها عيوناً واسعة وعميقة، واذا كانت صاحبة أنف كبير نجد لديها بشرة ناعمة وفماً صغيراً مع ابتسامة ساخرة، وهكذا نجد عند كل واحدة اجزاء متوافرة فيها كل مقايس الجمال المتعارف عليها.
وفي معظم الاحيان لا تعرف صاحبة الشأن اين يكمن هذا الجمال لذا ينصح دائماً باستشارة الخبراء لتحديد مواطن الجمال اولاً ثم تبدأ بعد ذلك في ابراز وتوضيح هذه الامكنة عن طريق استخدام الالوان والمساحيق.:icon_cool:
وهناك عوامل اخرى تساعد على المزيد من الجمال والرقي اضافة الى حسن اختيار المكياج المناسب مثل حسن اختيارها للملابس التي تقبل عليها والتي تتناسب مع مقايسها والمناسبة التي سوف ترتدي فيها هذه الملابس.
واخيراً يجب على كل فتاة وامرأة ان تختار التسريحة المناسبة للوجه اولاً ثم لمرحلة العمر التي تعيشها.


التعديل الأخير تم بواسطة ام ايسر ; 07-14-2010 الساعة 02:24 PM. سبب آخر: خطاء املائي
 
قديم 07-14-2010, 02:28 PM   #2

ووااوو


رد: مقايس الجمال لل


مقايس الجمال لل

مشكوره

 
قديم 07-14-2010, 04:11 PM   #3

ام ايسر


رد: مقايس الجمال لل


مقايس الجمال لل

شكرا لمروركم العطر

 
قديم 01-23-2011, 08:54 PM   #4

ام ذياد


رد: مقايس الجمال لل


مقايس الجمال لل

مشكورة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:21 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0