ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > أزياء مول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء مول أحلى ربح بأقل راس مال؟؟؟ يوجد هنا أحلى ربح بأقل راس مال؟؟؟ مول ومركز لتسوق على الانترنت ( تجريبي )


 
قديم   #1

لولوه منشي

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 92048
تاريخ التسجيـل: Nov 2009
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

أحلى ربح بأقل راس مال؟؟؟


أحلى ربح بأقل راس مال؟؟؟

حول 6 دولارات الى 25000 دولار ( خمس و عشرون الف دولار)

اقرأ الصفحة كلها من أولها إلى آخرها ... فهذه فرصة لاتعوض ... فقط 6دولار تتحول إلى أكثر من 25000 دولار ... إنها والله تستحق ... فيكون ماربحته على أقل تقدير ( 25000- 624994 = ( دولار ) ... وأكثر!!! فماذا تنتظر ؟!!! . ماذا ستخسر لو قرأت الموضوع للنهاية ؟ إننا نقضى أوقاتاً طويلة فى تصفح الانترنت أو الدردشة و كلها أمور إستهلاكية ، على الرغم من أنى كنت غير مصدق لهذه الفكرة و لكن بعد قليل من التردد قلت و ماذا سأخسر ؟ انها ستة دولارات فقط و الإنسان لا يتعلم مجاناً و لكن حدثت المفاجأة . فالأمر ليس استثمار فقط بل عمل ستقوم به من خلال ما سيتضح لاحقاً .

الآن حول 6 دولار إلى أكثر من 25000 دولار بسهولة

كيف تصبح ثريا برأس مال 6 دولار فقط حقيقة حقيقة حقيقة كيف تصبح ثريا فى أسابيع برأس مال قدره 6دولار ؟؟
وفقنا الله لما فيه خير للمسلين عندى الطريقة السهله والناجحة ان شاء الله.
- بدأت مع هذه الطريقة عندما قابلت صديق لى ورأيت معه كمية كبيرة من الدولارات وكانت كلها دولارات مفرده ( كل ورقه بدولار) فسألته كيف امتلك كل هذا المال ، فاجابنى بالأتى : كل ما عليك ان ترسل ( دولار واحد ) لكل عنوان من العناوين الموجوده فى هذه المقالة ، وبعد ذلك تضع اسمك وعنوانك فى المكان السادس من الأسماء ،وترفع باقي الاسماء الى الاعلى فيخرج من القائمة الاسم رقم واحد ..
- وتنشر هذه المقاله على الأقل فى 200مجموعة اخبارية news group أو مجموعات المناقشة Discussion groups او مجموعات الدردشة Chat groups أو أى مكان من الممكن أن تنتشر فيه هذه المقالة على الانترنت.- وطبعا هناك آلاف من هذه المجموعات على الانترنت - ، وبعد التفكير قليلا والتحدث مع بعض الأصدقاء الذين قال لى معظمهم أن هذا كله ( نصب ) ، واجتاحنى احساس يمكن ان تكون انت تشعر به الآن وهو ان العملية غير صحيحة ولكني في لحظة فكرت وقلت : ماذا سأخسر ؟ كل ما ساتحمله 6 دولارات و 6 طوابع بريديه وبعض الوقت لنشر هذه المقالة على الانترنت . - ولكن خمن ماذا حدث ( ولك أن تصدق او لا تصدق ) : في خلال 7 ايام بدأت اتلقى خطابات بها الدولارات ، لقد صعقت أولا وقلت انها ستنتهى فورا ، ولكنها بالعكس بدات تزداد ، فى الاسبوع الاول تلقيت 25 دولار ، فى نهاية الأسبوع الثانى جمعت تقريباً 1000 دولار فى الأسبوع الثالث جمعت ( والحمد لله أولا) ما يقرب من 10000دولار وما زالت تزداد. انها والله تستحق ان تدفع فيها 6 دولار.
- والآن دعنى اخبرك كيف يعمل هذا البرنامج ؟ والأهم لماذا يعمل ؟ ان هذه الطريقة شرعيه legal مائة بالمائة وليس بها اى شىء غير قانونى ولك ان تسأل فى هذا. من فضلك لاحظ : - اتبع التعليمات التى سأذكرها هنا بدقه وستجمع ان شاء الله أكثر من 30000 ( ثلاثون ألف دولار) في خلال 20 الى 60 يوم . - هذا البرنامج يظل ناجحا بسبب أمانة وصدق المشاركين فيه . * هذه هى أربع خطوات سهلة لكى تبدأ فى جمع المال ان شاء الله - :

الخطوة الأولى : - احضر 6 ورقات منفصله وأكتب هذه الجملة فى كل ورقه<O>
-
: "PLEASE PUT ME ON YOUR MAILING LIST "
- وتحتها أسمك وعنوانك.
- واحضر 6 دولارات وضع دولار بداخل كل ورقة
- ملاحظة هامة :( استعمل ورق غامق الون واثنى كل ورقة وضع بداخلها الدولار -حتى لا يظهر فى المظروف ويسرق فى البريد) ، والان ضع كل ورقه بداخل مظروف واغلق المظروف. والأن أكتب على كل مظروف واحداً من العناوين التالية :



-

1- أنس أحمد عبدالحكم - 42 خيرت / ميدان لاظو على / القاهرة<O>
2- محمود أبو الفتوح - الوحدة - عزبة عثمان - 13411 شبرا الخيمة - القاهرة- مصر
3-
ABDULLAH KARI SAE - THAILAND P.O.BOX 127 - YALA 95000

4- عرفان باسل توفيق المملكة العربية السعودية ص.ب 4898 - جدة 21412

5- عادل عبد الباقي محمد جمهورية السودان- ص.ب 6822 - الخرطوم

6- لولوه منشي المملكة العربية السعودية مكة الة ص.ب 20133

الخطوة الثانية :
بعد ان تكتب الأسماء الستة السابقة على المظاريف امسح الاسم رقم (1) من هذه القائمة ، وحرك الأسماء الباقية كل اسم لأعلى خطوة ( رقم 2 يصبح رقم 1 ورقم 3 يصبح رقم 2 وهكذا) وبذلك يصبح رقم 6 فارغاً ، أكتب فيه اسمك وعنوانك . و لا تغير شئ ما أقوله لك ،فقط إتبع التعليمات و كن أميناً حتى تجد الأمانة .

الخطوة الثالثة :
رجاءا لا تغير شيئاً من هذه المقالة حتى يستفيد منها الناس جميعاً ان شاء الله. وبعد ذلك أنشر هذه المقاله على الأقل فى 200 مجموعة اخبارية news groups اومجموعات مناقشة discussion groups او مجموعات دردشة chat او اى مكان يمكن ان تنتشر فيه، وتذكر انها كلما تنشرها أكثر كلما تلقيت مالاً أكثر وأسرع . - بعد ذلك ابعث رسالة الى
7- [email protected]مضمونها جملة :<O>

"Add me in program list" وعنوان ال subject هو - "Add me in program list" و تذكر يا أخى ان هذا البرنامج يظل ناجحا بفضل أمانة وصدق المشاركين فيه .

وسيستمر المال يأتى اليك وهكذا وحتى يصبح أسمك رقم (1) فى القائمة ستجد نفسك تتلقى الاف من الدولارات ( من الممكن ان تحتاج الى انشاء صندوق بريدى خاص بك لتلقى عدد الخطابات الهائل الذى ستلقاه )


• كيف تنشر هذه المقالة فى المجموعات الأخبارية ومجموعات الدردشة ؟ انتلا تحتاج لاعادة كتابة هذه المقاله فقط ضع مؤشر الماوس على بداية المقالة واسحب حتى تصل لآخرها ، ثم اختارنسخ من قائمة تحريرهذا سوف ينسخ المقاله فى الذاكرة. - افتحبرنامج WORDاو اى برنامج تحرير نصوص وضع المؤشر فى بداية الصفحة ثم اختارلصق من قائمة تحريرهذا سوف يلصق نسخة من المقالة فى البرنامج ، ثم بعد ذلك يمكنك ان تضع اسمك فى المكان رقم (6) كما شرحنا، ثم احفظ الملف .

• استخدم متصفح الانترنت الخاص بك لتبحث search عن مواقع المجموعات الاخبارية news groups او مواقع الدردشة chat او المنتديات Forums التى يوجد بها مشاركات القراء وابعثها لكلأصدقائك وحفزهم لقرائتها. وهذه وصلة لبعض المنتديات العربية يمكنك استخدامها لنشر الموضوع فى كل المنتديات الموجوده بها: https://www.eyoon.com/473 وطبعا هناكالمئات بل الآلاف من هذه المنتديات. فى مواقع المنتديات Forums او ال message Boards اختار New message او "أضف موضوع جديد " ثم حد هذه المقالة من الملف ( بعد تعديل اسمك طبعاً) والصقها واختار لها subject جيد ، ثم اختار post message ،أو ما يفيدنشر الرسالة. من الممكن أن تنسخ الوصلة link الخاصة بالرسالة فى أى موقع من الذينقمت بنشر الرسالة فيهم وتنشره فى مجموعات الدردشه chat ليساعدك فى نشر المقالة ، اوتنشأ موقعاً بسيطا وتكتب فيه المقالة وتنشر اسم الموقع . وتذكر تذكر تذكر كلما نشرتها أكثر كلما جاءك دولارات $$$ أكثر.

•و هذا هو العمل الذى سوف تقوم به ، و هذه الطريقة تعتبر تعاونا إجتماعياً بين الشباب فى مختلف دول العالم و ليست نصب أو حرام، أخى انه الوقت لكى تصنع بعض المال بأسهل طريقة سوف تراها ، وهذا البرنامج اثبت لى انى كنت خاطئا عندما فكرت بأنه غير حقيقى وأذكرك دائما ان كل ما ستتحمله هو 6 دولارات و 6 طوابع وبعض الوقت لنشر هذه المقالة. وقد قال الكثيرون من لم يعجبهم البرنامج ان طريقته غير سليمة لكسب المال ولكن بالله عليك ما المانع أن نتعاون جميعا لينفع كل منا نفسه وغيره ولنجعل مبدأنا " الفرد فى خدمة الجماعة والجماعة في خدمة الفرد" فالكل يكسب ، والله الموفق ، ولذلك فأنت ان شاء الله لن تنفذ هذا البرنامج غداً او الأسبوع المقبل بل الآن الآن الآن .

*** تذكر تذكر تذكر: أشترك فىهذا البرنامج بأمانة وصدق وسوف ينجح ولا تحاول ان تخدع أحدا لأنك ان فعلت سيفكر الأخرون فى خداعك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:02 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0