ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم نصائح مهمة لجمال بيتك يوجد هنا نصائح مهمة لجمال بيتك سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم 07-21-2010, 10:40 PM   #1

شمس الغد

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 94959
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 215 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 نصائح مهمة لجمال بيتك


نصائح مهمة لجمال بيتك

عزيزاتي... لأن بيتك هو المملكة الخاصة بكِ ، عليكِ إصلاح ما أفسده الزمن وإظهاره في أحسن صورة ، لذا وضعت لكِ الأخصائية الأمريكية "باميلا دونالد" في كتابها "ألف نصيحة ونصيحة" نصائح وأفكار لمقاومة الزمن في منزلك ، وهي كالتالي :
- يمكنك وضع أصابع الطباشير في درج الملاعق والشوك المصنوعة من الفضة لتعمل علي امتصاص الرطوبة وتمنع تغير لونها .
- يمكنك نقع الشوك والملاعق بجميع أنواعها لعدة دقائق في ماء مضاف إليه النشادر ومسحوق الصابون ثم اشطفيها جيداً لاختفاء البقع تماماً وإكسابها لمعاناً وبريقاً.
- إضافة ملعقة صغيرة من النشادر إلي الماء يساعد علي احتفاظ الستائر والبياضات بلونها الأبيض الناصع ، كما تحافظ عليها من الكرمشة عند الغسل في الغسالة.
- الورود الصناعية تستعيد رونقها ولونها عن طريق تعرضها لبخار ماء ساخن ثم رشها بلاسبراي "اسبراي الشعر".
- سلال الخبز المصنوعة من الخيرزان أو المستخدمة في حفظ المشابك يمكن أن تعيش لفترة أطول بحالة جيدة إذا ما تم نقعها من وقت لآخر في ماء مضاف إليه مسحوق غسيل.
- تخلصي من بقع الصدأ علي سيراميك الحمام والأحواض عن طريق دعك المكان بقطعة قماش نظيفة مغموسة في ملح مضاف إليه خل أو شمع البارافين.
منقول

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:27 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0