ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي وأنت بخير .. بس أنا لا يوجد هنا وأنت بخير .. بس أنا لا منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

مازده

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 29
تاريخ التسجيـل: Aug 2007
مجموع المشاركات: 682 
رصيد النقاط : 0

وأنت بخير .. بس أنا لا


وأنت بخير .. بس أنا لا

 كل سنه وأنت طيب .. كلمة ستتردد على مسامعنا

كل سنه وأنت طيب .. كلمة ستتردد على مسامعنا منذ الآن إلى أن يحين عيد الفطر .. وماهي إلا فترة بسيطة ويحين موعد عيد الأضحى ويتكرر سماعنا لتلك العبارة مرة أخرى .. كل سنه وأنت طيب وأنت في المسجد .. كل سنه وأنت طيب وأنت في الجمعية .. كل سنه وأنت طيب في صالون الحلاقة .. ..كل سنه وأنت طيب عند راعي السمبوسه .. كل سنة وأنت طيب حتى في موقف السيارات ..!!

لعلها لا تعني لنا الكثير لو سمعناها في تلك المواقف المذكورة أعلاه وتُعد من ظمن المجاملات الإجتماعية بالعامي يعني – لا بتقدم ولا تأخر – نسمعها قد تفرحنا ولكن بكل الأحوال لا تجرحنا .. ولكن هنا من تجرحهم كلمة ( كل سنه وأنت طيب ) ويردون عليك بابتسامه مخفية أو صوت مخنوق ( وأنت طيب ) ويكملونها بينهم وبين أنفسهم ( وأنا لا ) هل تعلمون منهم ..

كل أم وأب ألتهوا ابنائهم بمشاغل الحياة وتركوهم في شيخوختهم بدون إحتواء .. كل ما يقدمونه لهم أتصال هاتفي ووعد بزيارة لا تتم عادة .. وكم قرش مصروف وإلا طبخة رمضانية من على الباب وكأنهم عملوا اللي عليهم ..

كل طفل في دار الأيتام .. يقضي طفولته في حرمان من أبسط حقوق الطفل .. يمكن جمعية خيرية ترسل وفد لزيارتهم من السنة للسنة .. شوية هدايا على شوية عطف وصور في الجرايد وخلاص موعدنا السنة القادمة ..

كل محروم في فلسطين والعراق يتابع القنوات الخليجية والعربية ويشاهد البذخ والنهم الإستهلاكي للمواد الغذائية في الشهر الفضيل .. وهو من ينتظر راتب الشهر لكي يسدد مديوناته ويسد رمق عائلته بالقليل واليسير ..

كل فقير لا يسأل الناس إلحافاً .. مسكر على روحه باب بيته وساتر فقره بعزة نفسه وراضي بالقليل وإن شح ..

كل المعتقلين في السجون الإسرائلية وفي معتقل جوانتانمو .. كل من حكم عليه الظلم بأن يُحرم من الجلوس مع أسرته على مائدة الإفطار ويقضي أيامه بين أربع جدران بعيداً عن العالم الخارجي ..

كل مريض فوق السرير الأبيض ..

كل أطفال الشوارع ..

كل سيدة عجوز تخرج وهي صائمة علشان تجيب لها أغراض من السوق لأنها بدون عائل ..

كل .. وكل .. وكل ..

كثيره هي الأمثله عن هؤلاء الناس هنا وهناك قريب منك أو بعيد .. ما راح أخرب عليكم فرحتكم برمضان وأقول لا تأكلوا ولا تشربوا ولا تشتروا بالعكس عيشوا الشهر الفضيل بكل طقوسه الجميلة اللي تربينا عليها أجتمعوا وتآلفوا وخلوا لشهر طابعه الخاص اللي تعونا عليه من كنا أطفال ببيوت أهلينا .. لكن لا تنسوهم .. بالقرب مني ومنك ومنها لابد يكون في واحد مثلهم خلوهم من ضمن دائرة أهتمامكم راعوهم وأحتسبوهم من أهل بيتكم ولهم كل الحقوق .. ماراح ينقص من مالك ولا من أكلك شي بقدر ما يبارك ربي لك وفيك وفي أهل بيتك ..

ولا ننسى جميعاً ( ما نقص مالٌ من صدقة )



وكل عام وأنت طيب .. وهم بعد



شكر وتقدير للفاضل / مسايــر زمانه .. لدعوتي لهذا الجروب الرائع♠




تم بحمد الله


منقول

 
قديم   #2

*ام جوجو*


رد: وأنت بخير .. بس أنا لا


وأنت بخير .. بس أنا لا

معك حق حبيبتى

وجزاكى الله خيرا

 
قديم   #3

*ام جوجو*


رد: وأنت بخير .. بس أنا لا


وأنت بخير .. بس أنا لا


 
قديم   #4

عتيبيه عراقيه


رد: وأنت بخير .. بس أنا لا


وأنت بخير .. بس أنا لا

اللهم فرج هم المهمومين

اللهم امييييييييييييين


سلمتي اختي على هالطرح

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:54 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0