ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات سعوديه تشترط مهرها 300 ضب يوجد هنا سعوديه تشترط مهرها 300 ضب روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

مازده

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 29
تاريخ التسجيـل: Aug 2007
مجموع المشاركات: 682 
رصيد النقاط : 0

سعوديه تشترط مهرها 300 ضب


سعوديه تشترط مهرها 300 ضب

سعوديه تشترط مهرها 300 ضب
100 ضب مهر مقدم و200 مؤخر حسب العرف

في بادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم أقدم شاب سعودي على توفير 100 ضب حي من الصحاري مهرا مقدما لعروسه والتي كانت قد اشترطت من قبل أن يكون مهرها 300 ضب يجمعهم العريس بنفسه دون مساعدة أحد.
وذكرت مصادر مقربة من العريس أنه تمكن من جمع الضبان خلال ثلاثة شهور مفيدة أن العروس اشترطت هذا الشرط لمعرفتها أن عريسها يخاف من الضبان ولا يجرؤ على لمسها، علاوة على أنه بمثابة اختبار للعريس الذي لا ينقصه المال ولا تنقصه الرفاهية.
ووسط حشد من أقرباء العروسين فتح "محسن" الشاب العريس خيشتان فيهما 100 ضب بأحجام وأشكال مختلفة وقال :هذا ما طلب مني في الوقت الراهن ولست نادما على ما فعلته لأنني أحبها وعلى استعداد أن أعمل أي شي يقربني منها ، وأوضح "محسن" أن صيد الضبان ليس بالأمر الصعب وإنما هناك مشقة في ضل الأجواء الحارة، وعناء في البحث عن أماكن تواجدهم بدقة، وأتمنى ألا أضطر لجمع الـ(200) المتبقية علي كمهر يوما ما".
كما نفى محسن أن يكون قد استعان بأحد لجمع هذه الكمية الكبيرة مشيرا إلا أن أساس الشرط أن يجمع الضبان بنفسه دون أن يستعين بأحد.
من جهته أوضح " المريبيط" والد العروس أن ذلك الشرط هو شرط ابنته وأنه سعيد بما قام به الشاب محسن من مغامرة في سبيل الحصول على عروسه.
وأضاف المريبيط: أن من يوافق على العيش في الصحراء لجمع ضبان كمهر لعروس لاشك أنه يشتري العروس مهما كان الثمن، وأوضح أن ذلك أخف من المهور التعجيزية التي يشترطها بعض الأباء هذا الوقت والتي كانت سببا رئيسيا من أسباب عنوسة الملايين من الفتيات السعوديات.
من جهة ذات صلة حذرت الجهات المختصة بحماية البيئة من تكرار مثل هذه الواقعة مشيرة إلى أن ذلك سيؤدي إلى انقراض نسل الضبان وحرمان المجتمع السعودي من الفوائد التي يجنيه جراء تواجدها وتناسلها، كما أبدت الجهات نفسها استعدادها لتقديم المساعدة اللازمة للعروسين و تحمل جزء من نفقات الزفاف..!
منقول

 
قديم   #2

عتيبيه عراقيه


رد: سعوديه تشترط مهرها 300 ضب


سعوديه تشترط مهرها 300 ضب

هههههههههههههههههههههههه

تدرين خوش مهر

هههههههههه وناسه

مشكوره اختي

 
قديم   #3

@صمت المشاعر@


رد: سعوديه تشترط مهرها 300 ضب


سعوديه تشترط مهرها 300 ضب

مشكورة يا قلبى

 
قديم   #4

لبرنسيسه


رد: سعوديه تشترط مهرها 300 ضب


سعوديه تشترط مهرها 300 ضب

يعني هو مش لازم يجمع لها الضب ده علشان يثبت جدارته بيها وحبه لها
فيه كذا طريقه تدلها علي كده
وكان المفروض انها تخاف عليه
بس بجد كل اللي اقدر اقوله
اصحاب العقول في راحه
ميرسي اختي العزيزة للموضوع

 
قديم   #5

lola lola


Thumbs up رد: سعوديه تشترط مهرها 300 ضب


سعوديه تشترط مهرها 300 ضب

:11_3_2[1]:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:11 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0