ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم رجل يرفع دعوى ضد زوجته يوجد هنا رجل يرفع دعوى ضد زوجته سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

دمعة حزن على بلدي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 130708
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 56 
رصيد النقاط : 0

3897725811999611908 رجل يرفع دعوى ضد زوجته


رجل يرفع دعوى ضد زوجته

رفع سعودي دعوة ضد زوجته وعائلتها، لاكتشافه بعد سبعة أيام من الزواج أنه اقترن بشقيقة زوجته المفترضة.


وتنتمي الفتاة إلى قبيلة سعودية متمسكة بالعادة التي تمانع أن يرى الخاطب أو الزوج وجه زوجته طيلة حياتها،واشترط الشاب أن تكون عروسه من إحدى هذه القبائل التي ماتزال متمسكة بهذه العادة ، موجها أمه إلى اتجاه محد كما قال المحامي ، مزيد العلوش الذي يترافع عن الزوج للعربية نت.


وأضاف العلوش :"نظرا لعدم معرفة الأم بعائلة الفتاة، قامت العائلة بعرض فتاتهم الكبرى المتزوجة والتي تتمتع بمواصفات جمالية عالية على الأم، بكونها العروسة، فما أن شاهدتها الأم حتى تمنتها لأبنها الشاب، وتم الزفاف بعد أن قدم العريس لها مهرا يقدر ب65 ألف ريال، وعندما حضر مأذون الأنكحة وقعت الفتاة الكبرى على موافقتها على الزواج وليكتشف الزوج والدته وبعد سبعة أيام من زفافه أن زوجته ماهي إلا أخت الفتاة التي رأتها واستحسنتها كما أنها قامت بتوقيع العقد بدلا منها".


وفشلت محاولة الزوج إعادة زوجته إلى منزل عائلتها، فقد رفضوا استلامها بعد أن مكثت لديه 7 أيام بالإضافة إلى أن الفتاة الكبرى التي رآها متزوجة ولديها أطفال.


وتقدم الزوج بدعوة للمحكة بفسخ عقد الزواج وإعادة المهر وسجن ولي أمر زوجته نظرا لاحتيالهم بتزويجه فتاة مختلفة عما أشاروا له بها، بالإضافة إلى أن عروسه ليست جميلة ، مشيرا إلى أن والدته لاحظت الاختلاف بين الفتاتين بعد أسبوع من الزفاف وعن طريق عينيها،"حيث أن عادتنا وتقاليدنا تمنع أن يرى أحد وجه زوجته حتى أمي لم أر وجهها للآن، فواجهت عروستي بما عرفت فاعترفت لي بما فعلته أسرتها بتبديلها بأختها الكبرى المتزوجة حتى يتم زواجها خاصة وأنه لم يتقدم لها أحد لخطبتها".


و يمنع الشاب وفقا لهذه القاعدة الصارمة، من رؤية وجه أمه و أخواته الإناث وزوجته ، حتى إن النساء تنمن والبرقع على وجهوههن.


وبين خالد الشايع، المستشار الشرعي بمجمع الأمل الطبي بالرياض، أن "هذا المسلك ليس من الشريعة في شيء وهو ومخالف لها، وهي مجرة عادة سيئة تعود البعض عليها".

 
قديم   #2

جمرة وفائي احرقتني


رد: رجل يرفع دعوى ضد زوجته


رجل يرفع دعوى ضد زوجته

ياويلي على الاسلوب بس

 
قديم   #3

قطرات نديه


رد: رجل يرفع دعوى ضد زوجته


رجل يرفع دعوى ضد زوجته

استغفر الله العظيم

 
قديم   #4

ام غلا وكلي حلا


رد: رجل يرفع دعوى ضد زوجته


رجل يرفع دعوى ضد زوجته

وعندنا يسونها دايما ساعت تسلم وساعات لا
الموهم يسلمو حبيبتي على طرحك المميز

 
قديم   #5

محد قدي


رد: رجل يرفع دعوى ضد زوجته


رجل يرفع دعوى ضد زوجته

يالله دامك مانت بشايف وجهها وش المشكله ؟؟؟
عموما حركة النصب والإحتيال هذي مالها أي داعي الله يهديهم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:48 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0