ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي الملائكه يوجد هنا الملائكه منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم 08-06-2010, 09:58 AM   #1

ام تاالين

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 115793
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 2,821 
رصيد النقاط : 0

الملائكه


الملائكه

معلومه جميله جدا عن الملائكه التي تحيط بالانسان..اثناء يومه وان رحمة الله بعباده في كل شي حتى في النوم..قيل ان الملائكه التي تحيط بالانسانعددها عشره وتبدل في وقت الفجر وقت العصر, والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون لدلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال الرسول صلى الله عليه وسلم من ترك صلاة العصر حبط عمله
وقد جعل الله تعالى عشرة انواع من ملائكه تحيط بالانسان كالتالي:
ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسارملك اليمين يكتب الحسنات وملك اليسار يكتب السيئات ولكن حين يفعل الانسان سيئه يقول ملك اليمين اكتب هده السيئه فيرد ملك اليسار ويقول امهله لعله يستغفر فادا استغفر الانسان لا يكتبها
ملكين ملك امام الانسان وملك خلفه حتى يدفع عنه السيئه التي تصيبه وتحفظه مثالا على دلك كالدي تصيبه سياره وينجو من الحادث الا ادا كتب له الموت كما كتب في الوح المحفوظ
ملك على الجبين للتواضع وعدم الكبر
ملكين على الشفتين السفلى والعليا وهما مفوضين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض آخر ملكين على العينين وهم لغض البصر وحماية العينان من الأدى وكما يقول المتل العامي المصري العين عليها حارس
واخيرا ملك على البلعوم لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم اي شيئ يؤديه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى ادا دخل أي شيئ بفم النائم ممكن ان يلفظه تلقائيا
واتمنى انو موضوعي هدا يعجبكم كسابقيه وان تدعولمن اعطتني هده المعلومات والكم الهائل غيره من الثقافه الاسلاميه والتي تريد ادعيه لأي غرض لا تخجل اطلبيها مني وسوف اكتبه لكم او تشتري كتاب يامغيث اغثني من المكتبات الاسلاميه والله انه لضروري لكل مسلمه ومسلم هدا الكتاب فيه ادعيه كتيره جدا وعند قرائتها يحس الانسان نفسه بأحسن حال حتى ولو عنده مشاكل كثيره ابعد الله عننا وعن كل المسلمين شر المشاكل

 
قديم 08-06-2010, 10:32 AM   #2

القطة توتو


رد: الملائكه


الملائكه

تسلمين ع الموضوع الجميل

 
قديم 08-07-2010, 03:11 AM   #3

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: الملائكه


الملائكه

بارك الله فيك

 
قديم 08-08-2010, 07:34 PM   #4

شموخ انثى!


رد: الملائكه


الملائكه

تسلمين حبيبتي موضوع اكثر من رائع

 
قديم 08-12-2010, 10:48 PM   #5

عشق الورود


رد: الملائكه


الملائكه

مشكوره اختي وبارك الله فيك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:46 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0