ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup الحصول علي شفاه كبيرة جذابة ورطبه يوجد هنا الحصول علي شفاه كبيرة جذابة ورطبه مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 08-12-2010, 05:38 PM   #1

العيون الناعسة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132777
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 187 

الحصول علي شفاه كبيرة جذابة ورطبه


الحصول علي شفاه كبيرة جذابة ورطبه

وصفة من ذهب للحصول علي شفاه كبيرة جذابة ورطبه

قد لا نحظى جميعا بشفاه رطبة وجذابة مثلا انجيلينا جولي، ولكن الاخبار الجيدة هي أننا نستطيع المحاولة. بفضل منتجات التجميل الجديدة التي تعدنا بترطيب يدوم طويلا يمكننا اليوم الحصول على تأثير لا يقاوم يشبه لحد كبير شفاه النجمة جولي وغيرها من مشاهير هوليود.

كيف تحصلي على شفاه جذابة ورطبة؟
معاير البحث: نبحث عن منتجات تعمل على ترطيب وابراز الشفاه دون أن تكون دبقة.


1. DuWop Lip Venom
أول منتج عثرنا عليه كان DuWop Lip Venom والذي يمتاز برائحة ومكونات طيبة. هذا المنتج الاذع مليء بالقرفة، الزنجبيل ومكونات طبيعية أخرى تعمل على تحفيز الدورة الدموية وبالتالي اعادة الانتعاش والنضارة والون الجميل لشفاهك بالاضافة إلى 2الترطيب والجاذبية.

2. Too Faced Lip Injection Extreme
تأثير مضاعف بعبوة مزدوجة. احبنا الذعة اللذيذة والفورية في هذا المنتج، وفور استعماله على الشفاه ظهر لون وردي واصبحت الشفاه اكثر امتلاءا. بعد عدة دقائق لاحظنا زيادة في حجم الشفاه. وكان ملمس الشفاه طريا ورطبا دون أي تأثير دبق.

3. Fusion Beauty LipFusion Lip Plump
مرطب الشفاه هذا جاد للغاية. إذا اردت زيادة حجم فورية لشفاهك فقد وجدت المنتج المناسب. عند استعماله لاول مرة ستشعرين بأن شفاهك بدأت بالانتفاخ تدريجيا. التأثير مثير ويدوم طويلا.

4. Josie Maran Plumping Lip Gloss
غني بمادة الكولاجين البحرية، يعمل مرطب وملمع الشفاه هذا على نفخ الشفاه وتغليفها بلمعان لطيف. متوفر بعدة ظلال ويعمل على ترطيب الشفاه بنعومة فائقة.

5. Bare Escentuals Buxom Lips
يوفر ملمع الشفاه هذا لمعان مضاعف ويأتي بعدة ظلال متميزة. الذعة الخفيفة عند استعماله لأول مرة ستثير جنونك لتجربته من جديد. وفي كل مرة سيزيد من حركة الدورة الدموية ويبعث الحرارة من شفاهك.

6. Dior Lip Maximizer
كل منتجات ديور، لا بد من مكون مميز، ورائحة هذا المنتج التي تجمع بين النعناع والفانيلا آسرة للغاية والنتائج سارة. يتميز المنتج كذلك بتأثيره الطويل دون تأثير دبق. اعجبنا التأثير المرطب وزيادة حجم الشفاه المناسبة.

 
قديم 08-13-2010, 01:18 AM   #2

عطـر الـورد


رد: الحصول علي شفاه كبيرة جذابة ورطبه


الحصول علي شفاه كبيرة جذابة ورطبه

تسلمى يا قمر

 
قديم 10-08-2010, 05:03 PM   #3

الألماسة


رد: الحصول علي شفاه كبيرة جذابة ورطبه


الحصول علي شفاه كبيرة جذابة ورطبه


 
قديم 10-13-2010, 04:39 PM   #4

توفي الحلوه


رد: الحصول علي شفاه كبيرة جذابة ورطبه


الحصول علي شفاه كبيرة جذابة ورطبه

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:26 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0