ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup تعليم وظع المكياج بالشكل الصحيح يوجد هنا تعليم وظع المكياج بالشكل الصحيح مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 08-12-2010, 05:40 PM   #1

العيون الناعسة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132777
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 187 

تعليم وظع المكياج بالشكل الصحيح


تعليم وظع المكياج بالشكل الصحيح

نصائح تعليم وظع المكياج بالشكل الصحيح مع امينة شلبايه


جرئية ، جميلة ، شيك ، استايل ومحبوبة بين الجميع .. رغم أنك لا تحلمين بالمستحيل إلا أنك تطرقين باب السهل الممتنع. فقط اعلمي أن الجمال لعبتك وأنت الفائزة فيها ، وكل ما عليكِ هو إتباع نصائح خبيرة التجميل أمينة شلباية .

أول ما توصيكِ به أمينة شلباية في رحلتك مع الجمال هو التصالح الداخلي ، وتقول لموقع "لهن" : حبي نفسكِ تكونين أجمل النساء ، المهم أن تحبي عيوبك وتصالحي معها ولا مانع من العمل على إصلاحها ، وأن تحبي جمالك لتشعري بالتميز ، هكذا تحبين نفسك بعيوبها ومميزاتها .

تعلمي كالمحترفين ....

هل مازلتِ تعتمدين على غيركِ في عملية الماكياج ؟ هل لا تعرفين الألوان المناسبة لبشرتك ورسمة العين الخاصة بكِ ؟ إذاً تنصحكِ أمينة شلباية بدورات تعليم أصول الماكياج . وإليكِ أهم نصائحها :

* حاولي الاستفادة قدر المستطاع ، في مثل هذه الدورات يتم شرح كل شيء بداية من كريمات الأساس وأنواعها ، وكيفية اختيارها ، وكذلك الكونسيلر والبودر ، والهاي لايت ، الحواجب ، رسم العين الكبيرة والصغيرة ، وتكبير العين والشفاه.

* خلال الدورة تعرفي على نوع بشرتكِ والأوان المناسبة لها، فمثلاً الظلال التي تتماشى مع البشرة السمراء تختلف تماماً عن البشرة البيضاء . ولا تنسي التعرف على رسمة العين المناسبة لكِ .

* كوني حريصة على اختيار مدرسة جيدة للتعليم ، فنجاح دورة التجميل يتوقف على مدى مهارة المدرِّسة، لأن فن التجميل واسع ، فمثلاً كريمات الأساس لها العديد من الأنواع فهل هي قادرة على توصيل المعلومة والوصول بالمتدربة إلى معرفة متى تختار النوع المناسب بألوانه المختلفة ؟

* إياكِ ودراسة التجميل عبر الانترنت، ثقي أنه لا يوجد شيء اسمه ماكياج على الانترنت لأن دراسة الماكياج دراسة عملية، من الممكن أن تكتسبي المعلومات النظرية عن طريق الانترنت ولكن التطبيق وحدك أصعب بكثير .


وصفات لتبيض البشرة
وصفات منزلية من أمينة شلبايه لجميع انواع البشره-الجزء 1
وصفات منزلية من أمينة شلبايه لجميع انواع البشره-الجزء 2
طريقة امينة شلبايه لتبيض المناطق الحساسة و الداكنة

لمتابعة جديد حفلة العمر على بريدك اشتركي هنا

ماكياجك حسب ذوقك .....

الماكياج ذوق ، وعليكِ أن تفهمي طبيعة وجهك قبل اختيار خطوط الماكياج ( سواء كان عربي أو لبناني أو هندي ) الذي تريدينه في زفافك أو حفلك .

* عند استعدادك لماكياج مناسبتك ، ليس شرطاً أن تختاري أكبر "ماكير" في البلد لأنه من الممكن ألا تتماشى خطوط ماكياجه مع ذوقك، الأفضل أن تطلعي على مجلة "بلاك أند وايت" لتستقري على ما تريدين وترينه مناسباً لكِ .

* تأكدي بأنك لدي خبير تجميل محترف بعضهم ليسوا خبراء وإنما أخذوا المهنة بعد مساعدتهم للخبراء، إياكِ والوقوع في هذا الفخ لأن التجميل يشبه الطب.

* تأكدي من جودة خامات الماكياج التي يستعملها "الماكير" ، حيث يجب أن تكون جيدة وماركة معروفة لتعطي نتائج جيدة وحتى لا تؤذي البشرة أيضاً .

* لا يصح الماكياج إلا إذا كنتِ صاحبة بشرة نضرة ومتألقة ، لذا عليكِ بممارسة الرياضة فهي تنعكس على جمال بشرتك، ولا مانع من ممارسة اليوجا إنها تنظم التنفس وتجلعه يدخل ويخرج بطريقة سليمة ، مما يزيد من نضارة البشرة أيضاً ، كل ذلك مفيد للبشرة .


أخطاء البنات .....


ما أكثر الأخطاء الجمالية التي تقع البنات فيها ، وكي لا تقعي في نفس الأخطاء ، تذكر لكِ أمينة شلباية أشهر الأخطاء :

استعمال البودرة المائية : الكارثة الكبرى هي استعمال الفتيات لها ، ولا يعرفن أنها من أردئ الأنواع وخامتها سيئة وجودتها أيضاً ، وثقيلة جدا على البشرة وتجهدها ، كما أنها لا تنتمي إلى ماركة معروفة ، كما أن ألونها غير مطابقة للبشرة المصرية والخليجية ، ثقي إنها رديئة بكل المقايس .

الإصرار على ما لا يليق : تقع غالبية النساء العربيات في هذا الفخ الجمالي، وهو إصرارهن على ما لا يليق لهن، فمثلاً السمراوات عندما يصبغن شعرهن أصفر يكون ذلك غير مقبولاً ، ولعل السبب أن نموذج حلم الجمال في الوطن العربي عبارة عن عيون زرقاء وشعر أصفر .

التشبث بالموضة : المتشبثات بالموضة رغم أنها لا تليق بهن يفقد جاذبيتهن وجمالهن على الفور وبلا تردد، فيبدون وكأنهن في حلة نساء أخريات .


كوني في مقدمة الجمال ....

ولتكوني في مقدمة الجمال دائماً ، تقدم لكِ خبيرة التنجميل امينة شلباية هذه النصائح :
* إن الجمال ينبع من الداخل ، فما الوجه إلا مرآه للصحة والنفس الطيبة ، فقط تحسي جمالك الداخلي ترين نفسك أجمل البنات .

* ثقي في نفسك، واعلمي أنه ليس عيباً أن تسألي فيما لا تعرفيه، إن كنتِ لا تتقني اختيار ملابس ليس عيباً أن تستشيري استايلست وتعرفي أس التوافق في الأزياء ، أو حتى تستعينين بصديقة لك تكون أمهر منك وتعلمين منها ، فأنا بكل المعلومات والخبرة التي حصلت عليها ، كنت لا أفقه شيئاً وأنا تحت العشرين ، ولكني درست ، هذا ما يميزني عن غيري، وحتى الآن لا أرى السؤال والتعليم عيباً، بل يمنح ثقة أكبر في نفسها لأنها ستكون أكثر دراية بما تفعله .

* سقوط الشعر أكبر مشاكل النساء وأكثر أسباب فزعهن ، إذا كنتِ تعانين هذه المشكلة عليكِ بعمل بالتحاليل الطبية لمعرف السبب الأساسي لسقوط الشعر.

 
قديم 08-13-2010, 01:15 AM   #2

عطـر الـورد


رد: تعليم وظع المكياج بالشكل الصحيح


تعليم وظع المكياج بالشكل الصحيح

تسلمى يا قمر

 
قديم 10-08-2010, 05:06 PM   #3

الألماسة


رد: تعليم وظع المكياج بالشكل الصحيح


تعليم وظع المكياج بالشكل الصحيح


 
قديم 10-13-2010, 04:39 PM   #4

توفي الحلوه


رد: تعليم وظع المكياج بالشكل الصحيح


تعليم وظع المكياج بالشكل الصحيح

مشكوره

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:56 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0