ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الجادة و النقاش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الجادة و النقاش برودة المشاعر يوجد هنا برودة المشاعر تطرح هنا مواضيع للنقاش و معرفة الآراء و طرح أفكار الغير للمناقشة والمحاولة لكسب المعلومات بين العضوات

فساتين العيد


 
قديم   #1

زهرة الجلاديلياس

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127897
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 29 
رصيد النقاط : 0

برودة المشاعر


برودة المشاعر

مقال متميز للدكتور مسفر بن علي القحطاني بعنوان"شموع دافئة"..


مماجاء فيه:

والدفء لا شك أنه نعمة عظيمة ومنحة جزيلة لا يعرف قدرها إلا من حرمها...غير أن المتأمل في واقع الناس اليوم يجد أن هناك نوعاً من الناس قد حُرم ذلك الدفء ليس لأن جسده عُرضة للبرد بل لأن قلبه وعواطفه واحساسه بالغير قد أصبيت بنزلة بردٍ لم تعد أنواع التدفئات تكفي له لحاجته للعلاج الساخن والمضادات الحارة لتبعث في روحه وجدانه الحياة الدافئة من جديد، وخذ أخي القارئ على سبيل المثال، بعض أعراض هذا المرض الشتوي الذي أصبح ملازماً لكثير من الناس في جميع فصول حياته:

- منها البرود القاتل في علاقاتنا الإجتماعية وصلتنا لأرحامنا التي أصبحت في هذا الزمن طقوساً رسمية خالية من دفء العاطفة وحرارة المحبة الصادقة.

- ومن عوارض ذلك المرض أيضا البرود القلبي تجاه ما يحصل لإخواننا المسلمين من مصائب ونكبات وكوارث ومجاعات حتى أصبحت صور النساء الباكيات والأطفال الأبرياء وهم يفترشون الأرض ويلتحفون السماء في شتاء قارص يزيده مرارة الجوع والحرب والثلج لا يحرك ذلك فينا ساكناً وكأن الأمر لا يعينينا ونحن أخوة الدين العقيدة، كما هو الحال المشاهد لإخواننا في أفغانستان والعراق والشيشان وهم يمرون هذه الأيام في أسوء الكوارث الإنسانية على مرأى ومسمع العالم كله لتُنسى كغيرها من المآسي في سكرة حرب الإرهاب واحتفالات عيد الميلاد .

- ومن عوارض هذه المرض أيضاً : ذلك الفيروس القاتل الذي بدأ يدبُّ في نفوس الشباب والأجيال القادمة وهو داء البرود النفسي والخمول الفكري وعدم الحرص على الإنتاج والإنجاز وبلوغ الأهداف.
وكأن الهمم والعقول قد التحفت تحت أطباق من المعاطف الوثيرة لتعلن بياتاً شتوياً لا أمد لانقضائه ولا نهاية له ..

فهذه العوارض السابقة للبرود القلبي والوجداني قد يوجد لها في قائمة الدواء علاجاً في طب إحياء المشاعر والعواطف الصادقة ومن خلال محراب الإيمان الدافيء المشتعل بشموع الرحمة والمودة والصدق مع الله "لعلنا أن نجوا من صقيع ذلك الشتاء ومن قرصات برده الاذعه قبل أن يموت فينا الإحساس .. فحينها لا صيفاً عرفنا ولا شتاء!!





منقول للافده

 
قديم   #2

همس الورود


رد: برودة المشاعر


برودة المشاعر

رائع رائع

بحق الناس طغت عليهم المادية

جزاك الله خير موضوع رائع

 
قديم   #3

زهرة الجلاديلياس


رد: برودة المشاعر


برودة المشاعر

نورني مرورك يا همس الورود

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:50 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0