ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي طريقة سهلة تجعلك تستغفرين بنية غفران ذنوبك وتركزين وتخشعين بإذن الله يوجد هنا طريقة سهلة تجعلك تستغفرين بنية غفران ذنوبك وتركزين وتخشعين بإذن الله منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

ام الأبطال

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 125413
تاريخ التسجيـل: Jun 2010
مجموع المشاركات: 133 
رصيد النقاط : 0

Post طريقة سهلة تجعلك تستغفرين بنية غفران ذنوبك وتركزين وتخشعين بإذن الله


طريقة سهلة تجعلك تستغفرين بنية غفران ذنوبك وتركزين وتخشعين بإذن الله

بسم الله الرحمن الرحيم

لا شك اننا جميعا نحتاج للتوبة الى الله من جميع الذنوب والخطايا .. ونعلم ان الاستغفار يكون بنية غفران الذنوب فإذا حصل هذا سعدنا في الدنيا والآخرة .. ولكن هناك اخوات يقولون : لا نستطيع التركيز على مغفرة الذنوب لابد ان تف النية الى امر دنيوي ، فتكون النية دنيوية بحته وهذا لا شك انه شرك اصغر كما قال العلماء سلفا وخلفا .. أما الاستغفار بنيتين اخروية ودنيوية فهذا لا بأس به وان كان اقل اجرا ممن يعمل العمل الصالح بنية اخروية فقط وهو ينال سعادة الدارين حتما ، مصداقا لقول الله تعالى : ( من عمل صالحا من ذكر أو أنثى وهو مؤمن فلنحينه حياة طيبة ولنجزينهم أجرهم بأحسن ما كانوا يعملون ) ..

ولدي طريقة تجعلك تركزين في استغفارك على ذنوبك وان طالت مدة الاستغفار ولكن سيأتي اليوم الذي يحق الله لك ما تتمني من خيري الدنيا والآخرة ..

هذه الطريقة أخذتها من قول ابن مسعود رضي الله عنه : ( إن المؤمن يرى ذنوبه كرجلٍ في أصل جبل يخاف أن يقع عليه، أما المنافق فإنه يرى ذنوبه كذبابٍ وقع على أنفه لو فعل بيده هكذا وحركها لطار ) .

الطريقة :

تخيلي اثناء استغفارك انك امام جبل ، والجبل اصلا عبارة عن حصى صغيرة تجمعت .. فاستغفري واستغفري وامامك هذا الجبل الذي هو عبارة عن ذنوبك .. متى ستنتهي منه ؟ تحتاجي للكثير من الاستغفار بقلب مؤمن صادق مع الله إنه تائب اليه .. فإذا غفلتِ تخيلي الجبل مرة اخرى وستشعري بأنك فعلا بحاجة للاستغفر لأنك لم تتخصلي بعد الا من عدة حصيات !!!
وقد قرأت لاحد السلف انه قال : لي 36 ذنب استغفرت لكل ذنب 100 الف استغفار !!!!



هذا ان اصبت فمن الله وحده ..




والحمد لله رب العالمين






منقول

 
قديم   #2

عشق الورود


رد: طريقة سهلة تجعلك تستغفرين بنية غفران ذنوبك وتركزين وتخشعين بإذن الله


طريقة سهلة تجعلك تستغفرين بنية غفران ذنوبك وتركزين وتخشعين بإذن الله

مشكوره اختي وبارك الله فيك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:16 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0